أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خطة الزمالك للاستفادة من الكنز .. اتحاد الكرة يخاطب فيفا بسبب فرجاني ساسي .. التشكيل المتوقع أمام المولودية

1 ابريل 2021 الساعة 1:10 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | خطة الزمالك للاستفادة من الكنز ..  اتحاد الكرة يخاطب


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 10 راحلين عن الزمالك .. كورونا والبلدوزر .. تطورات مثيرة أزمة لشبونة .. ثعلب في مران الزمالك .. تصريحات العالمي والأمبراطور .. غياب جمعة






الوطن: اتحاد الكرة يخاطب فيفا بسبب فرجاني ساسي
قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للحصول على استثناء بمد العقود حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي تنتهي فيه بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.


وأكد مسئولو اتحاد الكرة، في تصريح للوطن، على أن قرار اللجنة الثلاثية بمخاطبة الفيفا، يأتي من منطلق رغبتهم في السماح للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو المقبل، بالاستمرار مع أنديتهم حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وأبرزهم فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك.


وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وتواجه اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، أزمة بسبب عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب بتمديد عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.


أصدر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بياناً رسمياً، هنأ خلاله جماهير الكرة المصرية بتأهل منتخبها الوطني الأمم الإفريقية 2021 بتصدره قمة مجموعته في التصفيات التي اختتمت يوم الخميس الماضي بفوز كبير على منتخب جزر القمر بأربعة أهداف نظيفة.


وشدد اتحاد الكرة، على أن السعادة الحقيقية بهذه النتيجة مرجعها عودة الروح للمنتخب الوطني ونجومه، وهو ما يجعل التهنئة موصولة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجميع اللاعبين الذين كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء أسعد جماهير الكرة المصرية.


وأوضح مسئولو الجبلاية، في بيان رسمي أن هذا المستوى من جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي عاد إلى التهديف مجددا مع منتخب بلاده، يزيد من الآمال المعقودة على هذا الفريق نحو المضي قدما في تصفيات كأس العالم التي تنطلق في يونيو المقبل لتكرار إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم ومن قبله العمل نحو الفوز بكأس العرب والأمم الإفريقية المقبلتين.
 
 
اقرأ أيضًا:

أمير مرتضى يقلب الفيسبوك برد ناري على متحدث الوزير






اليوم السابع: خطة الزمالك للاستفادة من الكنز
 انتهت إدارة قطاع الناشئين بنادى الزمالك برئاسة طارق يحيى من وضع تصور لتحقيق أكبر استفادة من القطاع، سواء بدعم الفريق الأول بالعناصر المميزة أو تسويق المميزين من اللاعبين الذين لن تكون لهم فرصة فى المستقبل القريب داخل الزمالك.


وجاءت أبرز ملامح التصور الذي تم وضعه بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأسامة نبيه المدرب العام، هو ضم المميزين من مواليد فريقي 99 و 2000 إلى الفريق الأول، وإعارة باقي عناصر الفريق لفرق داخل مصر لتحقيق استفادة فنية للاعبين، وذلك عقب خضوعهم لاختبارات مكثفة.


من جانبه شدد أسامة نبيه المدرب العام بفريق الزمالك في تصريحات لـ" اليوم السابع" على أنه لن يرحل أى لاعب من قطاع الناشئين بالزمالك إلى أى نادٍ آخر إلا عقب خضوعه لاختبارات مكثفة ومحاولة تحقيق أكبر استفادة منه داخل النادي، وحال عدم وجود فرصة في تصعيد أي ناشئ فإنه ستتم إعارة اللاعبين المرتبطين بعقود سارية مع الزمالك.


وعن فريق الأمل المنتظر تكوينه من المميزين من قطاع الناشئين، فقد أكد أسامة نبيه ان معظم فرق قطاع الناشئين مرتبطين بمباريات رسمية في دوري القطاعات ودوري الجمهورية ، وسيتم تصفية جميع الفرق لافراز العناصر الأبرز وتكوين فريق الامل الذي سيكون رديف للفريق الأول ومخزن استراتيجي من اللاعبين.


كما قال نبيه إن اللاعبين الناشئين الذين يشاركون مع الفريق الأول في التدريبات والمباريات حاليا، مستمرون مع الفريق الأول ولن يكون هناك أي قرار بشأن مستقبلهم مع النادي في المستقبل القريب، خاصة انهم جميعا من العناصر المبشرة والتي سيكون لها شأن في الكرة المصرية في المستقبل.


وكشف أسامة نبيه عن بعض الكواليس المهمة التي يعيش فيها فريق الزمالك واللاعبين خلال الفترة الحالية لعبور الفترة الحالية والتي يحتاج فيها الفريق لتحقيق المعجزة والتأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال أسامة نبيه إن الفترة الحالية تحتاج لمزيد من التركيز والتحدي لدي اللاعبين، مضيفا أنه يشعر برغبة اللاعبين الحقيقية في تعويض المباريات السابقة، واسعاد الجماهير البيضاء مرة أخرى، والبداية من مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 ابريل المقبل.


كما أكد أسامة نبيه أن جماهير الزمالك عليها جزء من المسئولية في عودة الفريق الي طريقه الصحيح وهو الأمر الذى يتمثل فى الصبر ومساندة الفريق والنادي بصفة عامة، وليس مساندة لأشخاص لان الزمالك يحتاج في الوقت الحالي لمساندة كل منتمي الي الكيان الأبيض.
 
 
اقرأ أيضًا:

جماهير الزمالك "تقلب الفيس بوك" ببيان خطير من اتحاد السويشيال ميديا لاخراج المحبوسين






المصري اليوم: التشكيل المتوقع أمام المولودية

يؤدي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك مرانه الرئيسي «الجمعة»علي ملعب 5 يوليو في الجزائر والذي ستقام عليه مباراة الزمالك والمولودية ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقي.


وتغادر بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى الجزائر «الخميس» بعد أداء المران قبل الأخير على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بميت عقبة حيث رفض كارتيرون أداء اكثر من مران في الجزائر استعداداً للمواجهة مما دفعه لتأجيل السفر إلى الجزائر من الثلاثاء إلى الخميس.


وينتظر ان يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلاً من محمود جنش، حازم امام، محمود الونش، محمود علاء، عبدالله جمعة، فرجاني ساسي، طارق حامد، احمد سيد زيزو، أوباما، اشرف بن شرقي، أسامة فيصل.


ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة من اجل الإبقاء على امل التأهل لدور الثمانية والانتظار لما ستفسر عنه مباريات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات، خصوصاً وانه لايزال بصيص الامل يداعب اللاعبين والجهاز الفني خصوصاً وان الفوز على المولودية سيفتح له باب الامل من جديد في حالة فوزهم على فريق تونجيث السنغالي في القاهرة ويبقي الامر معلق على مباراة الترجي والمولودية والتي يمني الزمالك نفسه فوز الترجي بها خصوصاً وان سيكون لديه من الدوافع الكثير الذي سيدفعه لتحقيق الفوز واقصاء الفريق الجزائري خارج البطولة.


وتقام المباراة عند التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو في الجزائر والتي ستنقلها قناة بين سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات دوري رابطة الأبطال الإفريقي.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يستعد للمولودية بالقياسات وكارتيرون يخرج هذا اللاعب من حساباته قبل السفر إلى الجزائر


ترند مصر اليوم | ريم مصطفى تخطف الأنظار .. Godzilla vs. Kong يحقق إيرادات خيالية في مصر .. روبي تتصدر أنغامي .. أعراض فيروس كورونا الجديدة



اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب م

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي لمدافع الزمالك

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد