أخر الاخبار

 

بالصور..شباب الزمالك رجالة على بعد خطوة من بطولة الجمهورية هزموا الاسماعيلى في الوقت القاتل وسقوط الاهلي .. والكوماندوز يكسرون يد هيليوبليس

8 ابريل 2021 الساعة 5:14 مساء
بالصور..شباب الزمالك رجالة على بعد خطوة من بطولة الجمهورية هزموا الاسماعيلى


اقترب فريق الزمالك للشباب لكرة القدم، بقيادة محمد مصطفي ممس، من التتويج ببطولة الجمهورية مواليد 99 عقب الفوز على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنةسجلهما الثنائي الواعد يوسف اسامة نبيه  وحمدي علاء ليرفع شباب الزمالك رصيدهم الى النقطة 15 نقطة قبل جولة واحدة من ختام البطولة المقرر إقامتها امام الاهلي،  مستفيدا من سقوط الاهلى امام انبي بهدفين مقابل هدف  وتوقف رصيد الفريق الاحمر عند 12 نقطة .
 
فيصل وجعفر ونبيه يقودون زمالك 99
أعلن الجهاز الفني لفريق الشباب مواليد 99 لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الإسماعيلي بالجولة الثامنة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.
 
ويخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم
محمد فتحي قنديل لحراسة المرمى وأحمد زكي وحسام عبدالمجيد وأحمد رضا وحسام حسن ظهير لخط الدفاع وحمدي علاء وإيهاب يوسف وسيف فاروق جعفر وحسين فيصل ويوسف أسامة نبيه في خط الوسط وأسامة فيصل في الهجوم.
وجلس على مقاعد البدلاء سيف الدين سيد حارس مرمى ومحمد حمدي ومصطفى خالد وسيف محسن وسيد عبدالله وأحمد محمد بوطيب ويحيى مفتاح.
 
ويدير الفريق فنياً محمد مصطفي “ممس” ، ويساعده  أحمد محسن ومحمد مصطفي ، وأيمن الطويل مدرب حراس ، وحمدي يوسف مدير اداري للفريق ، ومصطفى عزب علاج طبيعي.
 
 
نائب رئيس الزمالك  يتابع مباراة زمالك 99 أمام الإسماعيلي
حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين بالنادي، لمشاهدة مباراة شباب النادي مواليد 99 أمام الإسماعيلي ببطولة الجمهورية للناشئين.وتابع نائب رئيس النادي المباراة في إطار دعم الإدارة لكافة قطاعات النادي.
 
وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد قد تواجدا بالمباراة لمتابعتها كما حضر ايهاب جلال  المدير الفني لفريق الاسماعيلي وعماد سليمان مدير الكرة .
 
 
 
لا يتوفر وصف.
الكوماندوز يكسرون يد هيليوبليس
 
مهاب ممدوح
فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على هيليوبليس بنتيجة 41-34 وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

الزمالك أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19-15 وسط تنظيم دفاعي وهجومي أكثر من ممتاز.

وفي الشوط الثاني كان الزمالك أفضل خاصة بعدما استعان حسين زكي بالمخضرم أحمد الأحمر وكذلك فلفل حارس المرمى فضلا عن وسام نوار العائد من الإصابة.

وينجح الزمالك في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 41-34 ليواصل الفريق تصدره لجدول ترتيب الدوري العام هذا الموسم.

جدير بالذكر أن قرار اتحاد اليد بشأن دوري الموسم الماضي مازال معلقا حتى الآن، في ظل اقتراب الزمالك من حصد اللقب قبل جولتين من النهاية.

اخبار الزمالك

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد