أخر الاخبار

 

الجبلاية تذبح الإسماعيلي من جديد .. والمصري يتمسك بصفقة الموسم .. وانطلاق كأس العرب لكرة الصالات الخميس

18 مايو 2021 الساعة 6:42 مساء
الجبلاية تذبح الإسماعيلي من جديد .. والمصري يتمسك بصفقة الموسم .. وانطلاق كأس


أحمد عادل الشريف
 
بالرغم من حالة الافراح المتواصلة لفريق الكرة الاول بنادي الإسماعيلي، على خلفية الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق الاول، وحصد 15 نقطة في خمس مواجهات حتى الان، إلا أن هناك بعض الامور التي ترفض استمرار هذه الأفراح.
 
واعلن مجلس إدارة نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة ان اتحاد الكرة أرسل خطاباً رسمياً للنادي الإسماعيلي يفيد بأن لجنة الإستئناف بالإتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الإنضباط الخاص بخصم الثلاث نقاط من الفريق، وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية «الكاس» لصالح نادي النجوم خلال ثلاثون يوماً من تاريخ 23 من فبراير الماضي وبذلك أصبح القرار باتاً ونهائياً ولا يجوز الطعن عليه مرى أخرى.


وكان نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة قد طالب مسئولي إتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم ستة نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وذلك بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية «الكاس».
 
 
المصري يتمسك باستمرار علي ماهر
يسعى مسؤولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لتجديد التعاقد مع على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، في الفترة الحالية، والذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

 إدارة النادي المصري تسعى لتجديد التعاقد مع على ماهر، في الفترة الحالية، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق تحت قيادته منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق في الموسم الماضي خلفًا لطارق العشري، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يعقد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، جلسة مع على ماهر، خلال الأيام القليلة المقبلة، في حضور جون إدوارد، وكيل أعماله للاتفاق معه على تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي، لمدة موسم آخر.

واستطاع على ماهر أن يقود النادي المصري هذا الموسم للمنافسة على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

ويلتقي المصري مع الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
كأس العرب لكرة الصالات تنطلق الخميس من مصر
تنطلق الخميس القادم، منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الحالي، بمشاركة منتخبات مصر وموريتانيا والبحرين والكويت والمغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر.

وتأتي هذه البطولة كأولى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم للموسم 2021 / 2022، حيث يحرص الاتحاد العربي على تنمية رياضة كرة قدم داخل الصالات في الوطن العربي، إذ أقيمت النسخة الأولى من البطولة في مدينة القاهرة عام 1998، بمشاركة منتخبات مصر وليبيا والمغرب والأردن والجزائر وفلسطين والسودان والصومال، وتوج ببطولتها منتخب مصر وحل المنتخب المغربي وصيفاً ثم منتخب ليبيا في المركز الثالث.

وفي عام 2005 أقيمت النسخة الثانية أيضاً في العاصمة المصرية القاهرة، وشارك فيها منتخبات مصر ولبنان والجزائر وليبيا والعراق وتونس وفلسطين والمغرب، حيث احتفظ المنتخب المصري باللقب، وحل منتخب المغرب وصيفاً أيضاً، تلاه منتخب لبنان في المركز الثالث ومنتخب ليبيا في المركز الرابع، بينما استضافة ليبيا النسخة الثالثة عام 2007، وشارك في منافساتها منتخبات ليبيا والجزائر وتونس ولبنان والمغرب ومصر والعراق، إذ توج المنتخب الليبي باللقب.

ثم عادت البطولة إلى مصر عام 2008 بنسختها الرابعة، وشارك في منافساتها منتخبات مصر والأردن والجزائر والعراق وتونس وسوريا ولبنان واليمن وليبيا، وتوج أيضاً المنتخب الليبي باللقب وحل منتخب مصر في المركز الثاني ثم المنتخب الأردن في المركز الثالث.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد