أخر الاخبار

 

الزمالك يقسو على الشرطة الكاميروني فى بطولة أفريقيا .. و4 أهداف في مباراة سموحة والبنك الأهلي .. والترجي يودع كأس تونس قبل مواجهة الاهلي

26 مايو 2021 الساعة 7:11 مساء
الزمالك يقسو على الشرطة الكاميروني فى بطولة أفريقيا  .. و4 أهداف في مباراة سم


مهاب ممدوح


أصبح فريق سلة الزمالك أول المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا المقامة في رواندا بعد فوزه اليوم على فاب الكاميروني بنتيجة 82-53 في دور الثمانية.

الزمالك في انتظار الفائز من سلا المغربي وبيترو الأنجولي لمواجهته في نصف النهائي.

الفترة الأولى شهدت أداء ضعيف من الزمالك حيث انتهت لصالح فاب الكاميروني بنتيجة 16-12 ولكن في الفترة الثانية عاد الزمالك بقوة وأنهى الفترة لصالحه بنتيجة 30-28.

وشهد الشوط الأول تألقا ملفتا للاعب لواندا المحترف بصفوف سلة الزمالك وكذلك والتر هودج فضلا عن كيجو ومهاب ياسر.

وشهد الشوط الاول دفاع قوي من الزمالك خاصة في الفترة الثانية التي شهدت عودة للزمالك بعد البداية الضعيفة في المباراة.

الشوط الثاني شهد مستوى مثالي من الزمالك الذي اكتسح فريق فاب الكاميروني بثلاثيات خاصة من ديابتيه الإيفواري المحترف في صفوف الزمالك وكذلك تألق لواندا تحت السلة بجانب وجود كيجو ومشاركة أنس أسامة.

الفريق قدم فترة ثالثة وكذلك رابعة على أعلى مستوى خاصة من جانب الثلاثي المحترف الذي حقق انتفاضة في الشوط الثاني مما جعل الزمالك يحقق الفوز على فاب الكاميروني.
 
 
تعادل سموحة والبنك الاهلي
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 مباراة البنك الأهلي وسموحة، والتي جمعتهما منذ قليل، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح أحمد علي كامل التسجيل للبنك الأهلي في الدقيقة 69 عن طريق ركلة, ثم ثم أضاف أحمد علي الهدف الثاني للفريق المصرفي في الدقيقة 91، عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

فيما سجل مصطفى فتحي هدف سموحة الأول في مرمى البنك الأهلي بالدقيقة 81 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني للفريق السكندري بالدقيقة 97 عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد سموحة النقطة 36 بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 19 بالمركز السادس عشر.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة، ثم الأهلي بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة.
 
 
 النجم يطيح بالترجي خارج كأس تونس
ودع فريق الترجي منافسات كأس تونس للموسم الحالي 2020-2021، بالسقوط أمام غريمه النجم الساحلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "رادس" في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة.

سجل اللاعب الكاميروني جاك أمور مبي هدف فوز النجم الساحلي في الدقيقة 35 من ضربة رأس.

ومن المنتظر أن يواجه الترجي نظيره الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقي خلال شهر يونيو المقبل.

وتلقى الترجي بعد هزيمة اليوم، الخسارة الرابعة في آخر 6 مباريات لعبها الفريق في كل المسابقات محلياً وافريقياً.

وكان فريق الترجي قد خسر لقب الموسم الماضي من كأس تونس، بالخسارة أمام الاتحاد المنستيري في المباراة النهائية بهدفين دون مقابل.

وتحدد رسمياً موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، لتقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو المقبل في تونس، ومباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته في القاهرة.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد