أخر الاخبار

 

خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن حكم عودة مرتضى منصور .. وسلة الزمالك تستعد لنهائي إفريقيا .. والمحمدي لن يرجع مصر

30 مايو 2021 الساعة 12:27 مساء
خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن حكم عودة مرتضى منصور .. وسلة الزمالك تستعد


مهاب ممدوح
 
يستعد فريق سلة الزمالك لمواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي اليوم وذلك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة.

وكان الزمالك فاز على بترو لواندا الأنجولي في نصف النهائي لينجح في الوصول إلى النهائي لمواجهة الاتحاد المنيستيري صاحب الخبرات المميزة والذي يمتلك كوكبة من النجوم.

مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد المنيستيري سوف تنطلق في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتنقل مباشرة على قناة أون تايم سبورتس 3 وكذلك بي إن سبورتس 7.

وقبل مواجهة اليوم، يمتلك والتر هودج محترف سلة الزمالك رقما مميزا كونه أكثر لاعب في الزمالك حتى الآن إحرازا للنقاط حيث أحرز 83 نقطة أكثر من أي لاعب أخر في الفريق حتى الدور نصف النهائي.

ويبحث الزمالك عن استغلال قوة محترفيه سواء والتر هودج أو ديابتيه وكذلك إيلونو في الظهور بشكل مميز وحصد اللقب الإفريقي هذا الموسم.

البطولة هذا الموسم لأول مرة تقام تحت رعاية NBA ومقامة حاليا في رواندا.


 
 
 
وكيل المحمدي ينفي عودته لمصر


مهاب ممدوح
كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن موقف أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، من العودة إلى مصر، بعد إعلانه الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية إن المحمدي لن يعود إلى مصر الوقت الحالي، موضحاً أن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، لكنه لن ينهي مسيرته الكروية خلال الفترة الحالية.

وعقب تواجده لمدة أربع مواسم داخل صفوف فريق أستون فيلا، أعلن المحمدي عن رحيله عن الفريق بشكل نهائي بعد نهاية منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم وبقاء الفريق في البريميرليج.



 
خبير لوائح: الأولمبية لم ترسل محاميها .. ومرتضى من حقه الترشح


هاني عصام
كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف القانوني لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المجمد من الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وأكد بيومي في تصريحات خاصة أنه في عرف القوانين الدولية القرار الذي حصل عليه مرتضى اليوم لا يعتد به لانه من المفروض اللجوء لمركز التسوية والتحكيم فقط.

وواصل :"صدور قرار من مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك جعل قرار إيقاف مرتضى منصور من الأساس غير قانوني من اللجنة الأولمبية".

وأضاف :"قولا واحدا مرتضى يحق له الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة".

وفجر بيومي مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن اللجنة الأولمبية لم ترسل المحامي الخاص بها للقضية ولم تتابعها من الأساس.


اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد