أخر الاخبار

 

كارتيرون يستقر على ضم هذا الثنائي في الموسم الجديد .. وفرمان جديد قبل العودة للتدريبات

4 يونيو 2021 الساعة 12:48 مساء
كارتيرون يستقر على ضم هذا الثنائي في الموسم الجديد .. وفرمان جديد قبل العودة


سارة عبد الباقي
 
حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقفه من لاعبي الفريق الأبيض المعاريين، بخصوص عودتهم من عدمه في الموسم المقبل.


وتضم قائمة معاري الزمالك كلاً من مصطفى فتحي المعار إلى صفوف سموحة والإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري وعمر السعيد المعار إلى صفوف الجونة والمغربي محمد أوناجم المعار إلى صفوف الوداد، وكريم بامبو المعار إلى صفوف البنك الأهلي.


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون استقر على عودة الثنائي مصطفى فتحي ورزاق سيسيه في الموسم الجديد، خاصة في ظل تألق الثنائي مع أنديتهما خلال الموسم الجاري وتقديم مستوى طيب، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي استقر أيضاً على عدم عودة الثنائي عمر السعيد وكريم بامبو خاصة أنهما لم يقدمان المستوى المنتظر خلال فترة إعارتهما.


وبخصوص محمد أوناجم قال المصدر أن كارتيرون لم يحسم عودة اللاعب المغربي إلى صفوف الزمالك بعد في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي يفضل متابعة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، للوقوف على مستواه قبل حسم موقفه بنهاية الموسم الجاري.


وشدد المصدر قائلاً أن كارتيرون حدد المراكز التي يضعها كأولوية لتدعيمها خلال الموسم الجديد وهي مركزي الجناح ومركز الوسط المدافع ومركز المدافع ومركز المهاجم ومركز الظهير الأيمن.
 
 
كارتيرون يحدد موعد التدريبات
سارة عبد الباقي
حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موعد تدريب الفريق الأبيض غداً السبت، حيث من المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي امتدت إلى ٥ أيام بعد مباراة الجونة الأخيرة بالجولة ٢٥ من بطولة الدوري العام، التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث فضل كارتيرون أن يمنح اللاعبين راحة طويلة في ظل ضغط المباريات الذي عانوا منه خلال الأيام الماضية.

وقرر كارتيرون أن ينطلق تدريب الزمالك في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب النادي الأبيض، على أن يبدأ خلاله تنفيذ البرنامج الإعدادي الذي كان قد أعده مع جهازه المعاون خلال الأيام الماضية، على أن يركز خلاله على الجزء البدني خصوصاً بعد عودة اللاعبين من فترة راحة سلبية.

ويقام تدريب الزمالك بدون الخمسة لاعبين الأجانب وهم التونسي فرجاني ساسي ومواطنيه سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد، بسبب انضمامهم إلى معسكرات منتخبي بلادهم، ومن المقرر أن يعود المثلوثي للانتظام في تدريبات الزمالك لاسيما بعد أن تم استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب نسور قرطاج.

ويتسلم كارتيرون غداً من محمد أسامة طبيب الزمالك التقرير الخاص بالمصابين والذي كان طلبه المدرب الفرنسي من طبيب الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية من أجل التعرف على موقفهم وموعد عودتهم إلى التدريبات، وتضم قائمة المصابين بنادي الزمالك كلاً من حازم إمام ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي.

ويرتبط الزمالك بأول مباراة رسمية عقب انتهاء فترة التوقف الحالية أمام أسوان بالجولة ٢٦ من بطولة الدوري العام، وهي المباراة التي ستقام يوم ١٧ يونيو الجاري.



رسميا..الزمالك يبلغ مصطفى فتحي بالعودة الموسم المقبل


هاني عصام
أبلغ مسئولو الزمالك بشكل رسمي مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى صفوف سموحة بعودته خلال الموسم المقبل بعد إنتهاء إعارته للفريق الساحلي.

ورفض مسئولو الزمالك فكرة تجديد إعارة اللاعب أو بيعه والتمسك بعودته بعد المستويات المميزة التي ظهر بها مع سموحة ونجاحه في لفت الأنظار بشكل كبير وتقديم أداء مميز.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إعجابه بمستوى مصطفى فتحي وأثنى عليه بشكل كبير وتحمس بعودته إلى الفريق خلال الموسم المقبل.

وتشهد الفترة الحالية توقف في النشاط الرياضي بسبب الأجندة الدولية وعدم الارتباط بخوض أي مباراة رسمية.

وتعادل الزمالك سلبيا مع الجونة في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد