أخر الاخبار

 

ميدو انا اكثر واحد حزين على رحيل ساسي لكن الزمالك مش هيقفل ..رقم قياسي لاوضة اللبس .. وتعرف على موعد عودة بن شرقي

12 يونيو 2021 الساعة 11:58 مساء
ميدو انا اكثر واحد حزين على رحيل ساسي لكن الزمالك مش هيقفل ..رقم قياسي لاوضة


 
 
سارة عبد الباقي 
بدأ أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق مساء أمس السبت، أولى حلقات برنامج "أوضة اللبس" في موسمه الثاني، المذاع على قناة النهار الفضائية.وبدأ ميدو حديثه عن التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي أعلن قبل أيام عن انتهاء مشواره مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، على أن يعلن خلال الفترة المقبلة عن وجهته الجديدة.
وقال ميدو: "مفيش زملكاوي عاقل مش حزين على رحيل فرجاني ساسي، وآخر لاعب لبس تيشرت الزمالك بهذه الإمكانيات قبله كان رضا عبدالعال، ومن الصعب للغاية تعويض هذه النوعية من اللاعبين".
 
وتابع: "أنا أكتر واحد حزين على رحيل فرجاني ساسي من الزمالك، لكن النادي مش هيقفل بعد رحيله، الزمالك هو صانع النجوم، ساسي قدم الكثير لنادي الزمالك ويجب توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل النادي".
 
وأكمل: "هناك ضغوط موجهة للعمل على فشل أي مجلس إدارة يتولى إدارة شئون نادي الزمالك، ومن اتخذ قرار إقالة باتشيكو ، دون أن يدفع شرطه الجزائي وهو في مصر أخطأ في حق الزمالك فنياً وقانونياً".
وشدد نجم الزمالك السابق: "كان هناك استهتار من الإدارات السابقة في الزمالك بشأن التعامل مع ملف رواتب اللاعبين، ويجب على الجميع دعم الإدارة الحالية التي تعمل في أصعب الظروف، التركة تقيلة أوي، وأوعوا تستهونوا بقصة كسر سقف رواتب اللاعبين، هناك أندية أعلنت إفلاسها بسبب هذا الأمر".
 
رقم قياسى لبرنامج اوضة اللبس 
اعلن القائمين على برنامج اوضة اللبس الذى يذاع على قناة النهار، انه تم تحقيق  رقم تاريخي غير مسبوق، لبرنامج أوضة_اللبس يحقق 450 مليون في موسمه الأول علي منصات السوشيال ميديا.
 
بن شرقي يعود للقاهرة 15 يونيو
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية. 
وأكد الجهاز الإداري، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
الزمالك يواصل تدريباته الاحد  في الخامسة مساء
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم  الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

اخبار الزمالك

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد