أخر الاخبار

 

عماد متعب يقلب تويتر بالكشف عن مرضه وسفر للعلاج بالخارج .. سفيان رحيمي يقصف جبهة الاهلي ..قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك

21 يونيو 2021 الساعة 6:49 مساء
عماد متعب يقلب تويتر بالكشف عن مرضه وسفر للعلاج بالخارج .. سفيان رحيمي يقصف ج


أثار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب قلق محبيه بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وسط ترقب لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا.





ففي حين، لم يكشف متعب عن طبيعة المرض الذي ألم به، لكنه، أثار القلق أكثر بتصريحه أنه سيسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، بعد الأزمة التي تعرض لها في الفترة السابقة.


وأضاف "إن شاء الله تكون الأمور بخير، وهسافر أوروبا في رحلة علاجية بعد الأزمة الأخيرة اللي اتعرضت لها".
وكان اللاعب الشهير بـ"متعب حراس المرمى" أعلن قبل فترة عبر حسابه في تويتر خضوعه لعملية جراحية.
يشار إلى أنه في مارس الماضي تعرض اللاعب المصري إلى أزمة صحية واشتبه الأطباء في إصابته بجلطة في المخ، لكن الفحوصات بينت إصابته بمجرد انخفاض في ضغط الدم، ما أدى إلي إصابته بهبوط في الدورة الدموية.
سفيان رحيمي يقصف جبهة الاهلى ويكذب مراسل اون تايم سبورت 
 اكد سفيان رحيمي، مهاجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، ان التقارير التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات معه  والحصول على توقيعه، تمهيدًا لضمه خلال في الميركاتو الصيفي 2021، غير حقيقية.
 
وأكد رحيمي ، في رسالة مكتوبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنه يعتز بنادي الرجاء وقميصه الغالي، نافيًا كل ما يتردد بشان ارتباط اسمه بالنادي الأهلي.
وكتب سفيان رحيمي عبر حسابه: «أنفي نفيًا قاطعا كل ما نسب إلي بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة».
وتابع رحيمي: «كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي».
وأضاف: «أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله والجماهير الرجاوية على مساندتها، وأؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة».


مراسل «أون تايم سبورتس» يؤكد مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيميوكان مراسل قناة «أون تايم سبورتس» قد أكد تفاصيل حواره مع سفيان رحيمي من وراء الكاميرات، قائلا: إن سفيان رحيمي اعترف بدخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الماضية.
وتابع مراسل «أون تايم سبورتس»: «سفيان رحيمي أكد رغبته في الانضمام إلى الأهلي والاستمرار في مصر بداية الموسم الكروي الجديد».
22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك 


اختار محمد عبد العظيم   المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة الشهير بعظيمة ، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق مدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.
 
 
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وخالد مصطفى وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد دسوقي وعماد فتحي وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة ومحمد مخلوف وأحمد عادل ميسي وهشام محمد وإسلام صالح وباسم مرسي وعبد الله مجدي وأحمد أمين أوفا وباولن فوافي وسعيد الونش.
 
وغادر اللاعبون المختارون في قائمة المباراة القاهرة ظهر اليوم للانتظام في المعسكر المغلق بالعين السحنة، على أن يؤدي الفريق مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الزمالك على ملعب فندق إقامة الفريق.



اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد