أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك امام المقاصة

22 يونيو 2021 الساعة 10:36 صباحا
نكشف كارتيرون  يستقر على تشكيل الزمالك امام المقاصة


 
سارة عبد الباقى 
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة مصيرية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً، عندما يلتقي مع نظيره المقاصة باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر. 
وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي الإسماعيلي في دور الستة عشر من منافسات البطولة. 
يدخل الزمالك اليوم،  المباراة بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ،  بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الأربعة من بطولة كأس مصر، ومواجهة فريق أسوان في الدور التالي. 
وحذر كارتيرون ،  لاعبي الزمالك ،  من صعوبة اللقاء خاصة وأن مباريات الكأس لابديل فيها عن الفوز. 
وشدد كارتيرون ، على ضرورة التركيز في المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب المدير الفني لفريق الزمالك،  من اللاعبين عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس. 
ويفتقد الزمالك ،  في مباراة اليوم لخدمات فرجاني ساسي المتواجد في بلاده و  أيمن حفني وحميد أحداد لعدم الجاهزية، بجانب استبعاد احمد عيد ومحمد ابوجبل لاسباب فنية وعبد الله جمعة للاصابة  ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلاً من: 
محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد و محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف وسيف الجزيري ومروان حمدي. 
 
وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة محمد عبدالعظيم "عظيمة" المدير الفني للفريق الفيومي، لتحقيق الفوز وإقصاء الفريق الأبيض من المسابقة. 
وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز.وطالب عظيمة من لاعبي المقاصة ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالفريق الأبيض للحد من خطورتهم، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي، وأحمد سيد "زيزو"، والتونسي سيف الدين الجزيري. 
ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على بعض اللاعبين بشكل أساسي، مثل: 
محمود حمدى وعصام صبحي وأحمد صبيحة وأسامة العزب ومحمد الدسوقي وسعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدى خلف وشيملس بيكلى وباولن فوافي وباسم مرسي. 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاصة 
استقر كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة المقاصة، ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من: 
حراسة المرمى: محمود جنش. 
خط الدفاع: محمد عبدالشافي – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي. 
خط الوسط: احمد سيد زيزو وطارق حامد – إمام عاشور   أشرف بن شرقي. 
خط الهجوم: يوسف اوباما وامامه سيف الدين الجزيري.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد