أخر الاخبار

 

تعرف على رد فعل زيزو على انستجرام بعد تجديد عقده مع الزمالك ووالد زيزو يكشف سر خطير

25 يونيو 2021 الساعة 12:14 صباحا
تعرف على  رد فعل زيزو على انستجرام  بعد تجديد عقده مع الزمالك ووالد زيزو يكشف


أول رد فعل من زيزو بعد تجديد عقده مع الزمالك
سارة عبد الباقى 
اكتفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتعليق بكلمة واحدة فقط بعد توقيع عقوده الجديدة مع القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.
وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، أعلن عن تجديد عقد زيزو لمدة ٣ مواسم مقبلة، بعد أن كان ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.
وكتب زيزو عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "Done" بمعنى "أنُجز"، في إشارة لإنجاز مهمة تجديد عقده مع الزمالك بشكل رسمي.
وجاءت خطوة إدارة الزمالك بتجديد عقد زيزو ومن قبله مدافع الفريق الأبيض محمود حمدي "الونش"، بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي شدد على ضرورة تجديد عقد اللاعبان ومعهما المغربي أشرف بن شرقي، في إطار سعيه للحفاظ على القوام الأساسي للزمالك في الموسم المقبل.
 
والد زيزو يكشف سر خطير بعد التجديد 
 
 
تحدث والد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حسم نجله لملف تجديد عقده مع النادي الأبيض، الذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليصبح ممتداً إلى عام ٢٠٢٤. 
وقال والد زيزو خلال تصريحات تليفزيونية أن إدارة نادي الزمالك نفذت جزء كبير من الطلبات التي حددوها من أجل تجديد التعاقد، مشيراً إلى أن نجله في نفس الوقت لم يضع أي شروط صعبة خاصة أن الزمالك له الفضل في ما وصل له اللاعب. 
وأكد والد لاعب الزمالك أن إدارة النادي الأبيض، قامت بتقدير زيزو ووضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى، مشيراً إلى أن نجله تلقى عدد من العروض الخارجية تحديداً من الدوري الإماراتي حيث كان يهتم نادي العين بالتعاقد معه مقابل 4 ملايين دولار، مضيفاً أنه كان من الطبيعي أن يتأثر زيزو بهذه العروض خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع القلعة البيضاء، ولكن تمسك الزمالك باللاعب دفعه للاستمرار.
وكشف والد زيزو عن نقطة الخلاف التي حالت دون رحيل نجله عن الزمالك، حيث قال أن موافقة الزمالك على احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي أدت إلى رفض رحيل زيزو، على الرغم من أن الأخير كان العرض المقدم له أكبر من الذي رحل به مصطفى محمد. 
وفي نهاية حديثه أكد والد زيزو أن هناك بند في العقد الجديد بين زيزو والزمالك يمنح نجله حق الاحتراف الخارجي حال تلقيه عرض مناسب.
 
الزمالك يمدد عقد زيزو 
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي تمديد عقد زيزو عقب الجلسة التي جمعت إدارة النادي واللاعب.
وكان الزمالك قد نجح مؤخراً في تمديد عقد اللاعب محمود حمدي "الونش" في إطار سياسة اللجنة بالحفاظ على قوام الفريق.

اخبار الزمالك

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
المزيد