أخر الاخبار

 

40 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك المنتظرة .. وكارتيرون يمنح باسم مرسي فرصة أخيرة .. اقرأ التفاصيل

26 يونيو 2021 الساعة 4:02 مساء
40 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك المنتظرة .. وكارتيرون يمنح باسم مرسي فرصة أخي


هاني عصام
 
مازال باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق، ومصر المقاصة الحالي، واحد ضمن أبرز الخيارات أمام مسئولي نادي الزمالك، لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، لتعويض غياب مصطفى محمد المعار بالدوري التركي.
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك منح فرصة أخيرة لباسم مرسي مهاجم فريق مصر للمقاصة للحكم على مستواه بشكل نهائي سواء بضمه أو صرف النظر عن الصفقة.

ولم يقدم باسم مرسي المستوى المنتظر في لقاء الكأس الأخير على أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 28 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.


واشترط كارتيرون رؤية أي صفقة جديدة داخل المستطيل الأخضر قبل إصدار أي قرار سواء بالتعاقد أو صرف النظر.


وكان باسم قد شارك في مباراة الفريقين الماضية ضمن منافسات كأس مصر والتي انتهت بفوز الأبيض والتأهل للدور نصف النهائي.

ويضع كارتيرون مركز الهجوم ضمن أولوياته خلال الموسم المقبل وسط النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي.
 
 
 
الطلبات المادية تهدد صفقة حسام حسن
 
سارة عبد الباقي
جاءت الطلبات المالية لنادي سموحة لتهدد صفقة انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري إلى نادي الزمالك خلال الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل استقرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التعاقد مع ثنائي هجومي في الفترة المقبلة.

ويطلب مسئولو نادي سموحة الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه نظير الموافقة على بيع اللاعب للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يؤدي إلى صعوبة إتمام الصفقة.

وتضمن قائمة اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك في الموسم الجديد كلاً من عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش، وباسم مرسي مهاجم المقاصة والزمالك السابق، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يتعاقد الزمالك مع لاعبان جدد في خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي أحدهما محلي والآخر أجنبي.

وعلى صعيد الأجانب هناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد، حيث يتمسك كارتيرون بشكل كبير بالتعاقد مع الكونغولي بين مالانجو نجيتا صاحب الـ 27 عاما مهاجم نادي الرجاء المغربي الحالي ومازيمبي السابق، الذي لعب من قبل تحت قيادة المدرب الفرنسي في الناديين وكان الأخير سبباً في انتقال اللاعب إلى النادي المغربي وقتما كان يتولى تدريب الفريق.

كما يعتبر ‏السويدي كارلوس ستراندبيريج مهاجم الحزم  السعودي من أبرز المرشحين، وذلك بعد تألقه مع فريق أبها الذي لعب له معارا في الموسم الماضي، وسجل ١٦ هدفاً ولكن تقف المغالاة المالية من ناديه حائلاً أمام الصفقة حتى الآن، ويظهر في الصورة أيضاً النيجيري كينجسلي أدو  مهاجم الصفاقسي التونسي الذي انضم لقائمة المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد