أخر الاخبار

 

من بينهم نياكتي ..نكشف بالاسماء 4 مهاجمين اجانب على رادار الزمالك .. والجزيري فى خطر بسبب كارتيرون

28 يونيو 2021 الساعة 4:44 مساء
من بينهم نياكتي ..نكشف بالاسماء 4 مهاجمين اجانب على رادار الزمالك .. والجزيري


من بينهم نياكتي ..نكشف بالاسماء 4 مهاجمين اجانب على رادار الزمالك .. والجزيري فى خطر بسبب كارتيرون  
سارة عبد الباقي 
سارة عبد الباقي 
بات البحث عن مهاجم اجنبي سوبر قادر على قيادة هجوم الزمالك ، فى الموسم المقبل هو الشغل الشاغل لادارة الزمالك  ، برئاسة حسين لبيب والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون .
 
وخلال الساعات الماضية انضم ثنائي أجنبي جديد إلى قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تدعيم خط هجوم الزمالك ضمن الأولويات التي طلبها من إدارة القلعة البيضاء، حيث يرغب في ضم لاعبان في هذا المركز أحدهما أجنبي والآخر محلي، من أجل تعويض غياب مصطفى محمد الذي أعير إلى جالاتا سراي التركي، وفشل الثنائي مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري في تعويض رحيله حتى الآن.
 
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية الثنائي الأجنبي الجديد الذي انضم لقائمة المهاجمين المرشحين لتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل، حيث قال إنهما يوسف نياكاتي مهاجم نادي الوحدة السعودي، وكريم عريبي مهاجم نيم أولمبيك الفرنسي.
 
وتضم قائمة المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد، كلاً من الكونغولي بين مالانجو نجيتا صاحب الـ 27 عاما مهاجم نادي الرجاء المغربي الحالي ومازيمبي السابق، الذي لعب من قبل تحت قيادة المدرب الفرنسي في الناديين وكان الأخير سبباً في انتقال اللاعب إلى النادي المغربي وقتما كان يتولى تدريب الفريق، و‏السويدي كارلوس ستراندبيريج مهاجم الحزم  السعودي، وذلك بعد تألقه مع فريق أبها الذي لعب له معارا في الموسم الماضي، وسجل  16 هدفاً ولكن تقف المغالاة المالية من ناديه حائلاً أمام الصفقة حتى الآن، ويظهر في الصورة أيضاً النيجيري كينجسلي أدو مهاجم الصفاقسي التونسي الذي انضم لقائمة المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.
أما على صعيد المحليين فتضم قائمة المهاجمين المحليين كلاً من حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، وباسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا.

اخبار الزمالك

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد