أخر الاخبار

 

نكشف سر تاجيل الزمالك مقاضاة ساسي ..و ولاعب الزمالك على رادار النجم الساحلي وكارتيرون يراهن على سقوط الاهلي فى المؤجلات

12 يوليو 2021 الساعة 5:08 مساء
نكشف سر تاجيل الزمالك مقاضاة ساسي ..و ولاعب الزمالك  على رادار النجم الساحلي



نكشف سر تاجيل الزمالك مقاضاة ساسي 
هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء تأجيل الإدارة قرار الشكوى ضد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بلفريق.ولم يعود فرجاني إلى القاهرة منذ نهاية معسكر منتخب تونس الأخير.
 
وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
 
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك جهزت الملف بالكامل والخاص بفرجاني ساسي لكنها تنتظر لتوقيع فرجاني ساسي  مع فريقه الجديد ليتم بعدها التقدم بشكوى ضده.
 
 
وشدد المصدر على أن الشكوى وقتها أيضًا ستكون ضد النادي الذي وقع له فرجاني ساسي ،  بداعي تحريض اللاعب على عدم البقاء مع الزمالك ،  وعدم استكمال تعاقده مع الفريق.ووضع مسئولو الزمالك في الملف كافة المستندات التي تدين فرجاني ساسي وتؤكد على إلتزام الزمالك ،  المالي معه والوفاء بكل الإلتزامات المادية.وشهد ملف فرجاني ساسي مع الزمالك حالة من الشد والجذب خلال الفترة الماضية بسبب الخلاف بين الطرفين على الأمور المالية ورغم محاولات مسئولي الزمالك القوية للتجديد معه لكن فرجاني وضع مطالب مادية مغالاة فيها.
النجم الساحلي يخطط لخطف نجم الزمالك التونسي 
سارة عبد الباقي
 
بدأ مسؤولو نادي النجم الساحلي في إجراء اتصالاتهم مع الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي، للتفاوض معه حول ضمه بداية من الموسم الجديد. 
وجاءت اتصالات النجم الساحلي مع المثلوثي، بعدما أشارت الصحافة التونسية خلال الأيام الماضية إلى أن اللاعب خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الموسم الجديد، وهو ما كنا أشرنا له من قبل في موقع "أخبار الزمالك". 
ومن جانبه طالب المثلوثي ، من مسئولي النجم الساحلي الانتظار خاصة أنه لم يتحدث معه أي شخص في الزمالك بخصوص رحيله في الموسم الجديد، مشدداً على أن كارتيرون هو الآخر لم يلمح له بالرحيل حتى الآن. 
وكان حمزة المثلوثي،  انضم إلى صفوف نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الصفاقسي التونسي وعدم تجديد تعاقده مع الأخير. 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في وقت سابق عن مفاجأة بخصوص الطلبات التعاقدية التي حددها كارتيرون، حيث قال أن المدرب الفرنسي طالب بتدعيم مركز الظهير الأيمن للزمالك بلاعبان خلال الميركاتو الصيفي وليس لاعب واحد فقط. 
 
وتابع المصدر قائلاً أن كارتيرون ،  استقر على خروج أحمد عيد الظهير الأيمن الشاب للإعارة في الموسم الجديد بصحبة بعض اللاعبين الناشئين، كما أن المدرب أبدى عدم اقتناعه بعد بمستوى التونسي حمزة المثلوثي،  وهو ما يقرب رحيله كما أنه لا يفضل خسارة مكان أجنبي في هذا المركز، مشدداً على أن كارتيرون أبدى أسفه أيضاً بسبب الإصابات المستمرة والمتكررة التي يعاني منها حازم إمام. 
وأكد المصدر أن كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك أن حازم إمام  إصابته متكررة وهو ما يمنعه من الاعتماد عليه أكثر من مباراة أو مباراتين على الأكثر ثم يتعرض لإصابة جديدة، مشيراً إلى أنه تحدث مع اللاعب أكثر من مرة وطالبه بالاهتمام بالجانب البدني له خاصة أن تراجع مستواه البدني هو ما يعرضه للإصابات المستمرة. 
ولم يتواجد أي لاعب في قائمة المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن للزمالك في الموسم الجديد سوى كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، حيث سيعمل كارتيرون على متابعة اللاعب خلال مباريات المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها خلال شهر يوليو الجاري، وذلك للحكم على مستواه، وفي نفس الإطار لقت فكرة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز والمعار من نادي سيراميكا كليوباترا رفض من جانب مسئولي الزمالك في ظل تقدم عمر اللاعب الذي يبلغ 31عاما. 
الجدير بالذكر أن كارتيرون طالب من إدارة نادي الزمالك تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم مركز الظهير الأيمن  وخط الوسط في مركز6 و 8 ، وصانع الألعاب والمهاجم الصريح.

كارتيرون يراهن على سقوط الاهلي فى المؤجلات 
هاني عصام 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال جلسته مع الإدارة أن قراره بخوض مباريات الدوري قبل الأهلي كان على صواب فيه بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه وضع الأهلي تحت الضغط قبل خوض الأهلي ، باقي مبارياته في الفترة المقبلة وسط فارق النقاط الكبير بين الناديين.
 
وأوضح المدرب للإدارة أن الأهلي من الصعب أن يحافظ على الانتصارات لفترة طويلة وسوف يتعرض للتعثر في المواجهات المقبلة خاصة أن تركيز اللاعبين سيكون منصب على أمر واحد فقط وهو فارق النقاط والوصول إلى الزمالك على عكس الوضع بالنسبة للأبيض والذي أنهى جزء كبير من مبارياته بنتيجة إيجابية والفريق يمر بحالة هدوء حاليًا.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة مطلع شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للفريق الأبيض وضرورة تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة في الجولة الأولى من ناحية والمنافسة من ناحية اخرى مع الاهلي .

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
المزيد