أخر الاخبار

 

مهاجم الأهلي يشعل أزمة عنيفة بين كارتيرون وفاروق جعفر

13 يوليو 2021 الساعة 2:30 مساء
مهاجم الأهلي يشعل أزمة عنيفة بين كارتيرون وفاروق جعفر


نشبت خلال الأيام القليلة الماضية خلافات بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومسئولي الكرة بالنادي الأبيض وهما الثنائي فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض.

جاءت الأزمة بسبب الطلبات التي حددها كارتيرون بخصوص صفقات الموسم الجديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في بعض المراكز.

ومن بين هذه الأزمات محاولة فاروق جعفر فرض أسماء بعينها على كارتيرون حول التعاقدات الجديدة مثل عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش، إذ عقد جعفر جلسة مع اللاعب ووكلائه سيد مرعي وميدو حزين وأتم معهم الاتفاق حول انضمامه إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد.

ويرغب فاروق جعفر وحسين السيد في ضم مهاجم محلي واحد ليقود خط هجوم الزمالك في الموسم الجديد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض الذي قام مسؤولو الزمالك مؤخراً بتفعيل بند شرائه الموجود في عقد إعارته من المقاولون العرب، بينما يتمسك كارتيرون بضم مهاجم أجنبي جديد ومهاجم محلي وحدد حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم، حيث يرى المدرب الفرنسي أنه الأنسب للانضمام إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

ويضع كارتيرون الأولوية لضم مهاجم أجنبي وبعد الانتهاء من هذا الملف يتم التفكير في التعاقد مع المهاجم المحلي، حيث يمثل الطلب الأول الأهمية الأكبر للمدرب الفرنسي.

وفي نفس الإطار طلب كارتيرون التعاقد مع ثنائي أجنبي آخر أحدهما في مركز ٨ والآخر في مركز ١٠ في الوقت الذي يرفض فيه جعفر والسيد ضم لاعب وسط أجنبي حيث يرى الثنائي أن هناك لاعبين مصريين قادرين على تعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، في الوقت الذي يرى كارتيرون أنه ليس هناك لاعب وسط محلي يمتلك نفس جودة فرجاني ساسي، وسيكون بمقدوره تعويض رحيله.

الأزمة أشتعلت أكثر بين الطرفين بعد أن طلب كارتيرون أن تكون اجتماعاته سرية مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وألا يحضرها أي من ثنائي الكرة جعفر أو السيد وهو ما أثار غضبهما بشكل كبير.

ويتواجد كارتيرون حالياً خارج مصر لقضاء فترة إجازة قصيرة، على أن يعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، لقيادة تدريبات الزمالك بداية من يوم الجمعة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ١١ يوماً.
 

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد