أخر الاخبار

 

مدرب الزمالك يصدم الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي إفريقيا ..فاركو يتحدث عن ذبح 14 لاعب وضم داني الفيس

17 يوليو 2021 الساعة 2:57 مساء
مدرب الزمالك يصدم الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي إفريقيا ..فاركو يتح


أحمد عادل الشريف
يستعد فريق الاهلي اليوم لمواجهة كايزر شيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والذى سيقام بالمغرب فى غياب الجماهير .
من أكد الصربي ميتشو ، المدير الفني الحالي لمنتخب زامبيا ، والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك،  أنه لا يتمنى فوز النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة بسبب كونه مشجع زملكاوي .

وقال ميتشو  الملقب بالذءب في تصريحات : " لا أتمنى فوز النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا كوني رجل أعشق نادي الزمالك حتى لا يزيد فارق البطولات بينهما ".

وتابع  ميتشو: " موسيماني صديقي ونتحدث سوياً كل فترة ، هو شخص رائع ومدرب تكتيكي على أعلى مستوى وسيقوم بعمل جيد في مباراة اليوم ".

وأضاف: " ليس من السهل علي ان أقوم بتشجيع نادي كايزر تشيفز أيضاً لأنني قمت بتدريب أورلاندو بايرتس في جنوب إفريقيا وهو الفريق المفضل بالنسبة لي هناك ".

واختتم المدير الفني سابقا لفريق الزمالك  : " في النهاية لن يفرق معي من سيفوز لكن سيفوز من تدرب بشكل جيد في الفترة الماضية من الفريقين وهذه طبيعة كرة القدم وآمل مشاهدة مباراة قوية تليق بنهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب مركب محمد الخامس ، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.
 
فاركو : احتفظنا ب21 لاعبا ..وهناك 6 لاعبين انتهت اعارتهم من ال14 الراحلين
سارة عبد الباقى
تحدث  عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو عن استمرار 21  لاعبا في صفوف فاركو من قائمته التي صعد بها إلى الممتاز واستغناء الجهاز الفني عن 14  لاعبا في خطة  دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد والمنافسة بقوة في دوري الشهرة والإضواء .

وقال  عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو ،  علي قناة أم بي سي مصر في برنامج الملعب: "قوام فاركو ، كان 39 لاعب واحتفظنا ب21 لاعبا بالإضافة ل3 لاعبين تحت السن".
وأضاف: "هناك 6 لاعبين من ال14 الراحلين كانوا معارين ولم يكونوا علي قوة النادي، وادارة النادي تقدمت بشكوي رسمية ضد الصفحات المزيفة والتي تنشر اخبار مغلوطه عن النادي".
وعن قيمة ميزانية الفريق بالموسم الماضي، شدد عاطف حنفي: "لم يتم تخصيص ميزانية قدرها 500 مليون جنيه للصفقات ومجدي عبد العاطي مستمر مع الفريق في الموسم الجديد".
وعن الصفقات وحقيقة التعاقد مع ميسي والفيس: "ادارة نادي فاركو محترفة والفريق يحتاج تدعيم في الموسم الجديد وعلاقة مسؤولي النادي قوية بميسي والفيس ولكن ذلك لا يعني مفاوضتهم"

واختتم: "لم نفاوض جنش لأنه على قوة الزمالك ولكن اتمني انضمامه للفريق، هدفنا الاستمرار في الدوري الممتاز وتقديم مستويات جيدة في الدوري الممتاز".

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد