أخر الاخبار

 

بـ 75 ألف جنيه فقط .. زيدان يكشف تفاصيل مخطط حسين لبيب للاستيلاء على رئاسة الزمالك

29 يوليو 2021 الساعة 1:54 مساء
بـ 75 ألف جنيه فقط .. زيدان يكشف تفاصيل مخطط حسين لبيب للاستيلاء على رئاسة


مهاب ممدوح
 
كشف عبد الناصر زيدان تسريبا عبر تطبيق كلوب هاوس يتضمن تفاصيل محاولة تسليم الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بالزمالك إلى خالد محمود المرشح لتولي مسؤولية السوشيال ميديا في الزمالك خلفا لمحمد السحار.

وقال عبد الناصر زيدان في بث مباشر عبر صفحته الرسمية: "فضيحة حسين لبيب هذا التسريب أثبت بالفعل أن صفحات الزمالك قبيضة وتعمل بالاموال فقط وأثبت ان حسين لبيب بيلعب لعبة انتخابات بس"

اضاف: "حسين لبيب قال السحار انت هتسيب تكتبلي وصل أمانة ب 10 مليون جنيه متشتغلش في الأهلي ومتشتمنيش نهائيا ودي نفس شروط خالد محمود اللي كان مع حسين لبيب وبيدعمه عشان الانتخابات"

تابع عبد الناصر:" حسين لبيب عشان يضمن الانتخابات عايز يكتب السحار وصل امانة 10 مليون جنيه عشان يضمن انه ميفضحوش خاصة أن كان في اتفاقات على تلميع ناس معينة في مجلس الإدارة في كل الصفحات هذه فضيحة لحسين لبيب ولجنته"

التسريب أظهر بعض التفاصيل جاءت على النحو الآتي:

- كان هناك جلسة جمعت حسين لبيب وخالد محمود ومعهم السحار لإقناع السحار بتسليم كل الحسابات ولكن السحار رفض إلا بحصوله على 75 ألف جنيه مع عدم خصم الضرائب.

- رفض حسين لبيب الأمر في البداية ولكن بعد ذلك أقنعه خالد محمود بموافقته على منح السحار 75 ألف جنيه بدون خصومات ولكن بشرط ألا يتحدث السحار عن الأمر عبر حساباته الرسمية أو الإعلام وألا يعمل في الأهلي والسحار رفض ذلك وقال له إنه يعمل في شركة لذلك من الممكن العمل في أي نادي

- المثير في الأمر أن السحار لم يسلم أكونت اليوتيوب الخاص بالزمالك بحجة أن تغيير الباسورد يجعل رسالة ما تصل إليه على هاتفه الشخصي الأمر الذي يصعب عملية تسليمه في الوقت الحالي وهذا الأمر استفز خالد محمود الذي قرر عدم تسليم السحار المبلغ المتفق عليه إلا بعد تسليم جميع الحسابات الرسمية.

- واقتنع السحار بتسليم الصفحات في النهاية مقابل الحصول على 75 ألف جنيه تحملهم خالد محمود من أجل العمل في منصب مدير السوشيال ميديا في الزمالك في الوقت الحالي.

- وفي النهاية كان هناك انتقادات للجنة حسين لبيب بسبب الاعتماد على خالد محمود الذي لا يمتلك أي خبرات مهنية في السوشيال ميديا وكل هدفه الدخول إلى نادي الزمالك للعمل به وكان التسريب متضمن إشارة حول رغبة خالد محمود في البقاء في الزمالك مع أي رئيس نادي وليس مع لبيب فقط.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد