أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ...الزمالك يحدد سقف لشراء المهاجم الاجنبي ..كارتيرون يستقر على بديل ساسي وصراع حازم والمثلوثي وعودة شيكابالا ..كريم شحاتة نفسي الزمالك ياخد الدوري

3 اغسطس 2021 الساعة 11:28 صباحا
اخبار الزمالك اليوم  فى الصحف ...الزمالك يحدد سقف لشراء المهاجم الاجنبي ..كار


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
كريم حسن شحاتة : نفسي الزمالك ياخد الدوري 
كريم حسن شحاتة مدير الكرة في البنك الأهلى، أنه يتمنى أن يتوج نادى الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم، والممر الشرفى للأهلى أقل ما نقدمه له بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا.
وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية: "البنك الأهلي يملك إمكانيات كبيرة، نملك أفضل لاعبين في مصر، وتعجبت من عدم تحقيق نتائج جيدة في بداية الدوري رغم وجود اسماء كبيرة".
وأضاف كريم شحاتة: "أمير عبد العزيز إضافة كبيرة للجهاز الفني بالبنك الأهلي وتعاهدنا على القتال في الملعب لتحقيق نتائج إيجابية، ولكننا واجهنا سوء حظ كبير في الكثير من المباريات".
وتابع كريم شحاتة: "نخوض 4 مباريات في 9 أيام وهذا أمر صعب على البنك الأهلي، ورغم ذلك لن نعترض على المواعيد المحددة للمباريات المتبقية رغم صعوبة الموقف، ونأمل في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في عدد أيام الراحة بين المباريات بين الفرق المنافسة لي".
وأوضح كريم شحاتة: "كنا قادرين على الفوز أمام الأهلي لو امتدت المباراة لدقائق أخرى، والممر الشرفى أقل ما نقدمه للأهلي بعد الفوز بدوري الأبطال".
وأضاف: "كريم بامبو نجح في تسجيل أكثر من هدف، نسعى لاستمراره معنا، فخورين بوجوده معنا وهو يشعر بالراحة هنا".
وأتم كلماته: "أتمنى فوز الزمالك بالدوري ولكن شغلي هو الأهم، الجهاز الفني للبنك الأهلي زملكاوي ولكن نلعب لمصلحتنا وسترون ماذا سنفعل أمام الأبيض".
اليوم السابع : كارتيرون يستقر على المثلوثي وعبد العزيز 
استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على استمرار الدفع بالتونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن للأبيض، لقيادة الجبهة اليمنى، فى المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، المقرر إقامتها يوم 7 من شهر أغسطس الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، على الرغم من تعافى حازم إمام، الظهير الأيمن للأبيض، من الإجهاد العضلى الذى تسبب فى استبعاده عن الفريق فى المباريات الماضية، إلا أن كارتيرون فضل استمرار الدفع بالمثلوثى فى قيادة الجبهة اليمنى فى المباراة المقبلة.
كما استقر كارتيرون على الدفع بمحمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الأبيض، بجوار طارق حامد لقيادة خط الوسط فى المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، حيث سيدفع بزيزو بعدما قام بتجهيز اللاعب من خلال المباريات الودية التى خاضها خلال معسكره الحالى بمدينة برج العرب، حيث سيكون زيزو بمثابة تعويض لغياب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك الذى يغيب عن اللقاء المقبل للإيقاف والذى شارك بشكل أساسى فى هذا المركز بجوار طارق حامد منذ رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق المنضم حديثا للدحيل القطرى.
فيما يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، ضم أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك إلى قائمة الفريق فى المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، ليكون بديلا لمحمد عبد الشافى، على أن يحسم كارتيرون قراره النهائى فى هذا الأمر، خاصة أن عبد الله جمعة الظهير البديل بالفريق يغيب عن الأبيض فى معسكره الحالى ببرج العرب بداعى الإصابة، حيث ينتظر عودة لاعبى المنتخب الأولمبى إلى الفريق لتحديد الموقف النهائى لفتوح، وفقًا لحالته البدنية بعد المشاركة بشكل أساسى فى جميع مباريات المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو.
يسعى الزمالك للمنافسة على لقب الدورى الممتاز هذا الموسم، بعدما  تصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 61 نقطة، عقب خوضه 27 مباراة حتى الآن، حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبيه 48 هدفًا واستقبل 18 هدفًا، حيث يسعى الأبيض للمنافسة على لقب الدورى الممتاز للموسم الجارى، بعدما احتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة بفارق مباراة واحدة عن الفارس الأبيض .


الزمالك يحدد سقف لشراء المهاجم الاجنبي 
زم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك جاهزًا للمشاركة مع فريقه في مواجهة غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من من الإجهاد العضلي الذي عانى منه خلال الفترة الماضية، كما أنهى الظهير الأيمن للزمالك برنامجه التأهيلي ليسمح له الجهاز الطبي للفريق بالمشاركة في تدريب اليوم بصورة طبيعية.
في الوقت ذاته أصبح محمود عبد الرزاق شيكابالا جاهزًا للمشاركة في مواجهة غزل المحلة بعدما تعافى اللاعب من إصابته وظهر بمستوى مميز في معكسر برج العرب، ومن المتوقع أن يبدأ شيكابالا المباراة أمام المحلة لتعويض غياب يوسف أوباما الذى تعرض للإيقاف ولن يتمكن من المشاركة في المباراة.
على صعيد أخر رسم كارتيرون خطة تدعيم هجوم فريق الزمالك، ووضع حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي فى الترتيب رقم واحد ضمن المهاجمين المحليين المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض، كما وضع عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش فى الترتيب الثانى، شرط أن ينضم اللاعب إلى قلعة ميت عقبة "مجانًا"، بعدما أكد "الغزال" أن عقده مع المارد الأحمر قد انتهى ومن حقه التوقيع لأى فريق آخر.
كما طلب الخواجة الفرنسى تكثيف البحث عن مهاجم أجنبى سوبر إلا أنه رفض التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو شمال أفريقيا، مؤكداً للجنة الكرة أنه يفضل المهاجم الأفريقي أكثر من مهاجمي شمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية.
ويرى مدرب الزمالك أن اللاعبين المفيدين من أمريكا الجنوبية ينطلقون فى الاحتراف الأوروبي ومن بعده فى آسيا، أما لاعبي أمريكا الجنوبية الذين ينضمون لأندية فى أفريقيا يكونوا أقل من مستوى لاعبي الأهلي والزمالك المتواجدين حاليا فى الفريق سواء الأجانب أو المصريين.
فى الوقت ذاته رصدت إدارة الزمالك مليون يورو كحد أقصى لسعر المهاجم الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه، خاصة بعدما تم تفعيل بند شراء التونسى سيف الدين الجزيرى من نادى المقاولون العرب.




اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد