أخر الاخبار

 

4 لاعبين ومدرب .. مذبحة كروية في المصري والاتحاد يقترب من هذا الثنائي

19 اغسطس 2021 الساعة 4:46 مساء
4 لاعبين ومدرب .. مذبحة كروية في المصري والاتحاد يقترب من هذا الثنائي


سارة عبد الباقي
 
قرر مسئولو نادي المصري البورسعيدي عرض ثلاثي الفريق الأجنبي إيزي إيميكا وسعيدو سيمبوري وأوستين أوموتو للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن إدارة المصري البورسعيدي قد قررت عدم ضم الثنائي إيزي إيميكا وأوستين أوموتو إلى جانب سعيدو سيمبوري في قائمته الإفريقية للموسم الجديد.

وتابع المصدر، إن طارق هشام وعدنان حلبية عضوا مجلس إدارة المصري البورسعيدي قد طالبا سيد مرعي وكيل اللاعبين بالبحث عن عروض بيع للثلاثي الأجنبي.

ويأتي قرار إدارة المصري ببيع الثلاثي الأجنبي في ظل عدم حاجتهم لخدماتهم إلى جانب الاتفاق الودي السابق الذي اتمته إدارة النادي مع سعيدو سيمبوري بالبحث عن عرض مناسب له لحل أزمته مع النادي.

وسبق وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة المصري البورسعيدي في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد.


 
 
علي ماهر يقترب من الرحيل عن المصري
تعرقلت مفاوضات نادي المصري البورسعيدي مع علي ماهر المدير الفني للفريق من أجل تجديد تعاقده مع النادي.

وقال مصدر خاص، إن المفاوضات التي بدأها مسؤولو المصري البورسعيدي، مع علي ماهر قد شهدت أزمة بين الطرفين.

وتابع المصدر حديثه، أن علي ماهر طالب إدارة النادي البورسعيدي برفع قيمة عقده بنسبة 25%، صافية الضرائب، من أجل الموافقة على تجديد عقده.

واستكمل، علي ماهر يتقاضى مع المصري في الوقت الحالي 650 ألف جنيه صافي الضرائب، ويطلب زيادة عقده حتي 900 ألف جنيه.

وأردف المصدر، أن النادي المصري يمر بأزمة مالية خلال الفترة الحالية، لذلك يحاول إقناع علي ماهر بالتجديد بنفس قيمة راتبه القديم.

واختتم، علي ماهر منح مسؤولي المصري مهلة حتى انتهاء الموسم الحالي الموافقة على مطالبه المالية، وفي حال رفضها سيعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق.

ويحاول مسؤولو المصري الوصول إلى اتفاق مع علي ماهر من أجل استمراره في قيادة الفريق، خاصة وأن المدرب يحظى بدعم جماهيري كبير.
 
 
 
ثنائي المصري مرشح للاتحاد السكندري
تلقى نادي الاتحاد السكندري، ترشيحًا من جانب سيد مرعي وكيل اللاعبين ، للتعاقد ثنائي فريق المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن مرعي قد عرض سعيدو سيمبوري وأوستين أوموتو، على مسؤولي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع المصدر، حتى الآن لم يرد مسؤولو الاتحاد السكندري على عرض ثنائي المصري.

ويأتي عرض سعيدو سيمبوري وأوستين أوموتو، على نادي الاتحاد السكندري، بعدما قررت إدارة النادي المصري البورسعيدي عرض ثنائي الفريق للبيع.

وقد قررت إدارة النادي البورسعيدى، عدم ضم الثنائي ضمن قائمة الفريق الإفريقية للمشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم الجديد لتسهيل عملية بيعهما


 
 
 
العراقي يقترب من بيراميدز
هاني عصام
أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي، أن نادي بيراميدز، يرغب في التعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.


وقال محمد الخولي، في تصريحات تفزيونية :"نادي بيراميدز طلب التعاقد مع كريم االعراقي، في الميركاتو الصيفي، وهناك عرض أخر من نادي الزمالك لضم اللاعب".


وأضاف :"حتى الأن لم نحسم الوجهة المقبلة للاعب"، مضيفًا :"سنختار العرض الأفضل للنادي وللاعب"، مضيفًا :"طلبات بلاعبين محددين في صفقات تبادلية ولو تحقق هذا الأمر سيرحل اللاعب وإذا لم يتحقق سيستمر اللاعب معنا".


يُذكر أن المصري يستعد لخوض مباراة الأهلي، المقرر لها غدًا الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن مبايرات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.


اخبار الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد