أخر الاخبار

 

هاشتاج اقالة حسام البدرى يقلب تويتر ظهور اسم المعلم وفينجادا وميدو يرشح هذا الثنائي

6 سبتمبر 2021 الساعة 2:32 مساء
هاشتاج اقالة حسام البدرى يقلب تويتر ظهور اسم المعلم وفينجادا  وميدو يرشح هذ


مهاب ممدوح
دشنت جماهير مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج خاص يطالبون من خلاله إقالة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.
يأتي ذلك بعد مستوى منتخب مصر المخيب خلال مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم حيث فاز المنتخب على انجولا بهدف دون رد وتعادل ضد الجابون بهدف مقابل هدف.
جماهير مصر دشنت هاشتاج بعنوان إقالة حسام البدري وشارك في الهاشتاج أكثر من 60 ألف عقب مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم.
ورشحت الجماهير بعض المدربين لخلافة البدري فكان إيهاب جلال على رأسهم خاصة في ظل التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيله عن الإسماعيلي بسبب عدم تنفيذ شروطه والمستوى الذي قدمه إيهاب جلال مع الإسماعيلي في الدوري الموسم المنقضي جعل البعض يطالب بالتعاقد معه وكان أبرز المرشحين قبل تولي حسام البدري المهمة الفنية.
وفي سياق متصل البعض طالب بالتعاقد مع حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري حيث أشار البعض إلى أن المنتخب يحتاج إلى روح وحماس حسام حسن بالفعل قادر على منح ذلك لمنتخب مصر.
يأتي ذلك في ظل حلم حسام حسن الذي يراوده بتدريب منتخب مصر والبعض رشح عودة حسن شحاتة مرة أخرى لما يمتلكه من خبرات مميزة.
ولكن في المقابل كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن استقرار الاتحاد على منح البدري فرصة كاملة خاصة أنه لا يوجد وقت لفكرة رحيل حسام البدري لذلك المدرب مستمر بشكل طبيعي مع الفراعنة ولكن هناك جلسة سوف تعقد معه في مقر الاتحاد للكشف عن اسباب ظهور المنتخب بشكل ضعيف فنيا خلال مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.
 
 
ميدو: الحل هو رحيل حسام البدري عن المنتخب..وفينجادا لن يفيد المنتخب

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"، أن مشاكل الكرة المصرية ليست مدير فني بل تخبط إداري وعدم وجود مواعيد منتظمة لبطولة الدوري الممتاز مشددا على ضرورة وجود مجلس إدارة منتخب لاتحاد الكرة.

وقال ميدو فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع إسلام صادق، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "هناك حالة من الجفاء بين الجماهير المصرية والمنتخب الوطني، والجميع حزين على شكل الفراعنة فى المباريات الأخيرة بسبب الأداء الباهت الذى لم يتحسن على الاطلاق".

وأضاف: "الحل السريع فى الفترة الحالية هو رحيل جهاز حسام البدري عن المنتخب الوطني، وفكرة تعيين فينجادا لقيادة الفراعنة هو أمر فاشل للغاية ولن يفيدنا على الاطلاق".
...........
ميدو: إيهاب جلال وحسام حسن هما الأنسب لقيادة الفراعنة فى المرحلة المقبلة

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"، أن الثنائى إيهاب جلال وحسام حسن هما الأنسب لقيادة المنتخب الوطني فى المرحلة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع إسلام صادق، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "إيهاب جلال يملك قيمة فنية وتكتيكية بشكل كبير وقادر على قياظة منتخب مصر فى الفترة المقبلة وصاحب فكر عالي فى التدريب ويستطيع أن يقدم أداء مميز مع الفراعنة".

وأضاف: "حسام حسن يملك روح عالية ويستطيع أن يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لقيادة منتخب مصر نحو التأهل لكأس العالم، وحان وقت التغيير الآن".


اخبار الزمالك

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي

أيندهوفن يحسم لقب الدوري الهولندي  توج فريق بى إس فى آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024،  بشكل رسمي، اليوم الأحد، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام بنتيجة  4 – 2، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، في

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد