أخر الاخبار

 

بيراميدز يعلن التعاقد رسميا مع ايهاب جلال ويصدم الزمالك فى هذه الصفقة ..والجونة يخطف قمر وفيوتشر يضم ثنائي الاتحاد السكندرى

11 سبتمبر 2021 الساعة 9:53 مساء
بيراميدز يعلن التعاقد رسميا مع ايهاب جلال ويصدم الزمالك فى هذه الصفقة ..والج


إيهاب جلال مديرا فنيا لنادي بيراميدز 
سارة عبد الباقى
 
أعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع الكابتن إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة السيد سالم الشامسي. 
ويمتلك المدير الفني صاحب ال54  عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وانبي وأهلي طرابلس الليبي.
وتقيم إدارة نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء القادم بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن تفاصيل الاتفاق وشرح خطة النادي مع المدير الفني الجديد، في حضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، و هاني سعيد المدير الرياضي و عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي للحديث عن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال.

ماذا قدم إيهاب جلال في 19 مباراة مع الإسماعيلي قبل بدء مهمة تدريب بيراميدز؟ 

مهاب ممدوح 
أعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي.
ويمتلك المدير الفني صاحب ال٥٤ عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وانبي وأهلي طرابلس الليبي.
ونرصد أرقام المدير الفني مع النادي الإسماعيلي، قبل بدء مهمته مع بيراميدز:
خاض إيهاب جلال 19 مباراة مع الدراويش، منذ توليه المهمة في أبريل الماضي، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة خلال 8 مواجهات.
وتقيم إدارة نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء القادم بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن تفاصيل الاتفاق وشرح خطة النادي مع المدير الفني الجديد، في حضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي للحديث عن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال.



الجونة يضم خالد قمر
نجح مسؤولو نادي الجونة في التعاقد مع خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه.
وقال مصدر داخل نادي الاتحاد أن الجونة، أتم اتفاقه مع زعيم الثغر من أجل ضم خالد قمر.
وتابع المصدر حديثه قائلاً أن الجونة، حسم كافة التفاصيل بشكل نهائي مع الاتحاد السكندري للتعاقد مع خالد قمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واختتم حديثه قائلاً أن خالد قمر سينتقل إلى صفوف الجونة في صفقة بيع نهائي، لدعم صفوف الفريق الساحلي استعدادا الموسم الجديد.
وسبق وأعلن الجونة تعاقده مع عمرو طارق لاعب فريق نيويورك ريد بول الأمريكي، إلى جانب محمد رزق في صفقة انتقال حر وكريم طارق من إنبي.
بينما أعلن الجونة رحيل ثلاثي الفريق التونسي محمد الحبيب يكن وإدريس امبوبو بالإضافة إلى سيرجي أكا.
رحيل ثنائي الاتحاد الى فيوتشر  
أعلن نادي الاتحاد السكندري رحيل ثنائي الفريق محمود شعبان ومحمود رزق إلى صفوف فيوتشر أف سى الصاعد حديثاً للدورى الممتاز.
وفق بيان رسمي أصدره نادي الاتحاد السكندري كشف من خلاله موافقة إدارة النادي السكندري على رحيل محمود رزق ومحمود شعبان إلى نادي فيوتشر إف إيه.
وجاء بيان الاتحاد السكندري كالتالي: "وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى على انتقال  محمود شعبان و محمود رزق اللاعبان السابقان بصفوف الفريق الأول لكرة القدم لنادى فيوتشر أف سى الصاعد حديثاً للدورى الممتاز و قبول العرض المالى  لانتقالهم".
وتابع البيان: "وجاء انتقال اللاعبين لصفوف نادى فيوتشر أف سى بعد الإطلاع على الرؤية الفنية لحسام حسن المدير الفني للفريق و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة و موافقتهم على انتقال اللاعبين".
واختتم الاتحاد السكندري بيانه، متمنياً التوفيق و الأمنيات الطيبة  لمحمود شعبان ومحمود رزق في خطواتهم الجديدة.
بيراميدز: متمسكون ببقاء السعيد 
 
هاني عصام 
واصل مسؤولو نادي بيراميدز، رفضهم التام التخلي عن خدمات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة على الرغم من ضغط السعيد ،  للانتقال إلى الزمالك.
وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أشار إلى أن صانع ألعاب فريق بيراميدز رحب بالانتقال إلى صفوف الزمالك بشرط الحصول على نفس الراتب الذي يحصل عليه مع ناديه الحالي.
هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أكد على أن إدارة ناديه تتمسك ببقاء السعيد ،  وترفض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أن عبد الله السعيد عنصر من العناصر الهامة في الفريق ويمتلك خبرة كبيرة ستساعد الفريق السماوي في الموسم الجديد.
وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، قد كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات مع بيراميدز للحصول على خدمات عبد الله السعيد .
وحاول بيراميدز فرض شروط تعجيزية على الزمالك حيث طلب الحصول على خدمات أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة مقابل الاستغناء عن السعيد وعمر جابر وأحمد أيمن منصور لكن إدارة القلعة البيضاء رفضت ذلك.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرا

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان

  محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمباراة نهضة

بمشاركة صلاح .ريمونتادا استون فيلا تصدم ليفربول فى ثلاث دقائق قاتلة ..فوز برشلونة. تأهل السد لقبل نهائي كأس أمير قطر

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك،

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد