أخر الاخبار

 

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة حسام أشرف ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية

21 سبتمبر 2021 الساعة 3:44 صباحا
عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابا


عبد العزيز : تبرعات الزمالك '' ليست تسول " .. وموقف بن شرقي " غير واضح "

" رفض أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق فكرة جمع التبرعات المالية للنادي على هامش الأزمة المالية التي يمر بها الأبيض في الفترة الحالية ".

أيمن عبدالعزيز: ألوم على أسامة نبيه الحديث في وسائل الإعلام عن المشاكل المادية الخاصة بالفريق
أكد أيمن عبدالعزيز، لاعب الزمالك السابق، أنه يلقي اللوم على أسامة نبيه، بسبب خروجه للحديث عن مشاكل النادي المادية في وسائل الإعلام .وقال أيمن عبدالعزيز في تصريحات خاصة عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه الكابتن أحمد حسام "ميدو" على قناة "النهار": لم يعجبني تصرف أسامة نبيه، بالخروج عبر وسائل الإعلام، للحديث عن أزمة المكافآت بين الجهاز الفني واللاعبين في الفريق.
وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج " البريمو " عبر قناة " Ten " مع الإعلامي محمد فاروق : " جمع التبرعات المالية لنادي الزمالك ليس " تسول " رغم رفضي تماماً للفكرة من الأساس ، فهناك عدة حلول أخرى يمكن الإستفادة منها وإدخال الموارد المالية للنادي ، مثل عقود الرعاية وغيرها ".
وأضاف : " موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق من تجديد تعاقده مع الزمالك ، ليس مضموناً ، خاصةً في ظل العروض المغرية التي تقدمها أندية الخليج ، لذلك فإن استمرار اللاعب بصفوف القلعة البيضاء ليس مضموناً حتى هذه اللحظة ".

عبد العزيز : حسام أشرف أخطأ في حق الزمالك .. وأمير مرتضى " مظلوم "

أعرب أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق عن استياءه من حسام أشرف لاعب الفريق الأبيض مشيراً إلى أنه أخطأ في حق الزمالك أولاً ثم في حق نفسه ، بعد توقيعه لأحد الأكاديميات الكاميرونية دون الرجوع إلى مسئولي القلعة البيضاء ".
وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج " البريمو " عبر قناة " Ten " مع الإعلامي محمد فاروق :" حسام أشرف لاعب مميز ، ورفضت خروجه إلى قضاء فترة معايشة في أحد الأندية البرتغالية خلال تواجدي بالجهاز الفني للزمالك من قبل ، لكن اللاعب أخطأ في التوقيع لأحد الأكاديميات الكاميرونية دون الرجوع إلى مسئولي القلعة البيضاء ، كما أن مبررات اللاعب غير منطقية  ، حيث أنه تسبب في أزمة للنادي منعته من قيد صفقاته الجديدة ".
وأضاف :" أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك ، ليس له علاقة بتوقيع حسام أشرف لأحد الأكاديميات الكاميرونية ، كما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا خطأ اللاعب و وكيله في المقام الأول ".


مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية 

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت توقيع عقوبة علي شيكابالا، بالإيقاف 8 أشهر، بعد أزمة تجاوزه ضد أحمد مجاهد أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.
وقال مجاهد خلال تصريحات تلفزيونية": "ملف عقوبة شيكابالا بالكامل أمام لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي، وهذه لجنة مستقلة تمامًا ومُنتخبة من الجمعية العمومية، وهذا اختصاصهم".
وأشار: "نادي الزمالك لم يعلن أول قائمة له بسبب المديونيات، والزمالك لم يضم لاعب جديد حتى الآن ولم يسدد رسوم القائمة الأولى".
وتابع: "قبل 7 أكتوبر إذا وصل لنا رفع القيد عن الزمالك سنعلن ذلك، ولكن وقف القيد لا يمنع النادي من قيد قائمته الأولى من اللاعبين المتواجدين"، مشيرًا : "هناك 7 أندية أخرى ممنوعة من القيد مثل الرجاء المطروحي والنصر القاهري".
وواصل: "كأس مصر سيستأنف بمباراة الأهلي وإنبي وبيراميدز أمام سموحة، ومن المتوقع أن يتم إقامة نهائي البطولة بين 3 أو 4 نوفمبر المقبل".

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد