أخر الاخبار

 

إبراهيم عثمان يدمر الإسماعيلي .. 8 صفقات وجهاز فني جديد في المصري .. ثنائي الزمالك إلى فاركو .. الشرقية للدخان يضم موهبة النصر .. مهاجم المحلة يقترب من الاتحاد السكندري

25 سبتمبر 2021 الساعة 1:39 مساء
إبراهيم عثمان يدمر الإسماعيلي .. 8 صفقات وجهاز فني جديد في المصري .. ثنائي الز


لا شك أن عدم تواجد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، ضمن الأسماء المرشحة للانتخابات المقبلة للنادي، مفاجأة غير متوقعة لدى جماهير الدراويش.

ولم يتقدم سوى 4 مرشحين على كرسي رئاسة الإسماعيلي، وهم نصر أبو الحسن رئيس النادي السابق، ويحيى الكومي الذي سبق له رئاسة الأصفر، وعلي غيط نجم الدراويش السابق، وأخيرًا هشام عناني.

وقد يكون غياب إبراهيم عثمان عن الانتخابات، قرارًا مسبقًا اتخذه منذ فترة طويلة، مما يُعيد لأذهان جماهير الإسماعيلي، عدة مواقف.

كما أن غياب عثمان عن المشهد، قد يضر الإسماعيلي في الموسم الجديد، مما ينذر بتكرار أزمة الموسم المنصرم.

عاش الإسماعيلي، فترة عصيبة في الموسم الماضي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، بعد عدم إبرام صفقات صيفية قبل انطلاق الموسم.

كما رحل أكثر من مدرب وفي مقدمتهم البرازيلي ريكاردو، وأبو طالب العيسوي، والبوسني دراجان يوفيتش الذي رحل بعد 48 يومًا من قدومه.

وخاض الإسماعيلي، 8 مباريات فقط مع يوفيتش، بواقع 7 مباريات بالدوري، ولقاء بكأس مصر.

وتولى محمد وهبة، المهمة بعد رحيل دراجان يوفيتش، وقاد الإسماعيلي في مباراتين، ثم جاء أحمد العجوز الذي لم يستمر طويلًا.

بعد ثورة جماهير الدراويش على مجلس الإدارة، بعد تدهور نتائج الفريق واحتلاله المركز قبل الأخير، استجاب مجلس إبراهيم عثمان لنداء المشجعين.

وجرى تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني، ونجح في إنقاذ الإسماعيلي من الهبوط رغم المصاعب التي واجهها من غضب لاعبين بسبب عدم صرف المستحقات، أو تجاهل المجلس لتجديد عقود بعض اللاعبين.

وعقب انتهاء الموسم، قام مجلس الإسماعيلي بتأخير قرار تجديد عقد إيهاب جلال، ولم يستجب إبراهيم عثمان لمطالب المدرب بشأن الصفقات المطلوبة.

وباتت اللجنة الفنية بالنادي برئاسة علي أبو جريشة، في مأزق أمام الجماهير، مما أدى لرحيل إيهاب جلال إلى بيراميدز، ومن بعده فشلت عدة صفقات.

رغم تعاقد اللجنة الفنية مع طلعت يوسف، لتدريب الإسماعيلي في الموسم الجديد، إلا أن التجربة مهددة.

وطلب طلعت يوسف، التعاقد مع 5 أو 6 صفقات قوية لتدعيم صفوف الدراويش، لكن الإسماعيلي لم يتعاقد سوى مع أحمد عادل عبد المنعم في مركز حراسة المرمى، وعصام صبحي ظهير أيسر مصر المقاصة.

وكان طلعت يوسف قد أشار أثناء تقديمه في المؤتمر الصحفي، برحيله عن الفريق، حال عدم الاستجابة لمطالبه الفنية.
 
 
8 صفقات وجهاز فني جديد في المصري
 يقدم  مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي والصفقات الجديدة خلال مؤتمراً صحفياً، ويكشف مجلس إدارة النادي عن بعض المفاجأت لجماهير بورسعيد أثناء المؤتمر.
 
وكان النادي المصري البورسعيدي قد تعاقد مع كل من، أحمد علاء، وأحمد الشيخ، وعمرو مرعي، والفلسطيني محمد بلح، والتونسي أيمن الجلاصي، وإسلام المزين، وإسلام جمال، وأسامة الجزار.
 
ويضم الجهاز المعاون لـ “الشعباني” كل من:
 
عبد الحليم على مدير كرة
 
مجدي تراوي مدربا عاما
 
سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين
 
حسن نصر مدرب حراس مرمى
 
مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي
 
محمود جابر المدير الإداري.
 
 
مهاجم المحلة يقترب من الاتحاد السكندري
 يخضع خالد رسلان مهاجم فريق غزل المحلة السابق لفترة اختبار في الاتحاد السكندري، تمهيدا لضمه في صفقة انتقال حر لزعيم الثغر بعد استغناء المحلة عن اللاعب عقب نهاية الموسم الماضى.

وينتظر خالد رسلان قرار الجهاز الفني للاتحاد بقيادة حسام حسن بضم اللاعب لصفوف الاتحاد أو البحث عن عرض آخر قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق.

وكان المحلة قد استغني عن 17 لاعبا بالفريق، أبرزهم خالد كساب "توتا "، فتحي مبروك، جلال العقدة، إسلام فؤاد، محمد سامي، محمد حمدان، خالد لطفي، محمد البشبيشي، أحمد عادل، معتز محب، محمد حموشة، خالد رسلان، محمد كارم.
 
 
الشرقية للدخان يضم موهبة النصر
اقترب نادي الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» من التعاقد مع محمد ناصر مودي، لاعب وسط نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واتفق نادي الشرقية للدخان مع نادي النصر، الناشط في دوري الدرجة الثانية، على ضم محمد مودي، لاعب الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي الشرقية للدخان، لتدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الجاري، في إطار تلبية احتياجات علاء نوح، المدير الفني الجديد، والاستعداد للموسم الجديد.
 
 
ثنائي الزمالك إلى فاركو
أعلن نادي فاركو تعاقده مع ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك أحمد محمود وياسين مرعي. وأشار فاركو، عبر بيان رسمي صادر اليوم الجمعة، إلى أن تعاقده مع ثنائي شباب الزمالك على سبيل الإعارة.وأتم فاركو بيانه بالتنويه إلى توقيعه مع لاعبي الشباب بنادي الجونة صبري جاد والمقاولون العرب زياد طلبة.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد