أخر الاخبار

 

رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند وبرئ من هبوط طنطا .. وهؤلاء الأقرب لمغادرة معسكر المنتخب وعلامة استفهام حول مشاركة الشناوي

1 اكتوبر 2021 الساعة 10:55 صباحا
رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند وبرئ من هبوط طنطا .. وهؤلاء الأقرب لمغادرة م


سارة عبد الباقي
 
 
رضا عبد العال: هؤلاء الأقرب لمغادرة معسكر المنتخب.. ونجم بيراميدز كان الأحق

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني ظلم بعض اللاعبين بعد أن منح الفرصة لوقت محدود في مباراة ليبيريا الودية.
وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن المستوى ليس مبشراً في مباراة ليبيريا الودية مؤكداً أن هناك لاعبين كانوا يستحقون الانضمام للمنتخب وخاصة المدافع أسامة جلال نجم بيراميدز وعمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش.
وتوقع عبد العال استبعاد بعض العناصر من قائمة معسكر المنتخب الوطني قبل لقائي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل بتصفيات كأس العالم على رأسهم ثنائي الطلائع أحمد سمير ومهند لاشين وعلي جبر ومحمد صبحي حارس المرمى ومحمد حمدي أو أحمد فتوح.
وأبدى عبد العال دهشته من عدم إعلان الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن تفاصيل إصابة فتوح قبل ودية ليبيريا.



 
رضا عبد العال: المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر.. وعلامة استفهام حول مشاركة الشناوي

أكد رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، أن منتخب مصر لم يقدم الأداء المنتظر في ودية ليبيريا التي فاز بها الفراعنة بنتيجة 2-0 مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وقال عبد العال عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN إن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ظل طوال ودية ليبيريا واقفاً على الخط رغم أنه لا يعلم قدرات اللاعبين وبالتالي كان يحتاج للجلوس على مقاعد البدلاء من أجل تقييم مستوى اللاعبين.
وأشار إلى أنه كان من الأفضل تأجيل ودية ليبيريا إلى يوم الأحد المقبل من أجل إتاحة الفرصة لضم بعض اللاعبين المحترفين ومشاهدتهم مؤكداً أن مشاركة الحارس محمد الشناوي لأكثر من 60 دقيقة بشكل أساسي ظلم باقي الحراس لعدم متابعتهم وتقييمهم بالشكل الكافي.
وأضاف:" الشناوي سيلعب أساسياً في مواجهتي ليبيا بتصفيات كأس العالم وبالتالي كان الأفضل أن يشاهد باقي الحراس".
 
 
رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند.. وأنا برئ من هبوط طنطا

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أنه لا يبحث عن التريند كما يردد البعض وكل تصريحاته هدفها الرئيسي مصلحة الكرة المصرية.
وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن الأشخاص القريبين إليه يدركون جيداً أنه لا يصطنع هذه التصريحات ويستهدف فقط مصلحة الكرة المصرية.
وأشار إلى أن البعض يحكم عليه من واقع هبوط فريق طنطا لدوري القسم الثالث موضحاً أنه برئ من هذا الأمر لأنه واجه ظروفاً صعبة سواء مشاكل مالية أو تحكيم أو غيرها من الأزمات.
وأوضح أنه رغم كل ذلك كافح وظل يحاول حصد النقاط ورحل قبل الهبوط بفترة طويلة مؤكداً أن دوري القسم الثاني ملئ بالمواهب ولكنه صعب للغاية بالمقارنة بالدوري الممتاز.
 
 
 
رضا عبد العال: السعيد سيقود المنتخب أمام ليبيا.. وحافظ الأنسب للجبهة اليسرى

توقع رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق التشكيل الذي سيبدأ به المنتخب الوطني في لقاء ليبيا يوم 8 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.
وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن عبد الله السعيد نجم بيراميدز سيقود تشكيل الفراعنة في مواجهة ليبيا لأن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني منحه فرصة للمشاركة لأكثر من 65 دقيقة.
وأضاف:" محمد مجدي أفشة جلس بديلاً أغلب الوقت وبالتالي السعيد سيلعب بصفة أساسية".
وأوضح أن أيمن أشرف مدافع الأهلي لو لعب في مركز الظهير الأيسر سيكون خطأ فادح لأن المنتخب يحتاج لشق هجومي مميز.
وتوقع عبد العال تشكيل المنتخب على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق – كريم حافظ
الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – عبد الله السعيد
الهجوم: محمد صلاح – رمضان صبحي – محمد شريف
 
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد