أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي للزمالك .. تمرد بن شرقي في الزمالك .. كارتيرون يعتمد على الدبابة السمراء ورحيل هذا الثلاثي

5 اكتوبر 2021 الساعة 11:38 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي للزمالك .. تمرد بن شرقي في الزمالك ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | عودة خدمات واتس اب .. اسباب توقف الفيس والواتس .. طرح Windows 11 اليوم





المصري اليوم: عودة فرجاني ساسي للزمالك
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الدولي التونسي فرجاني ساسي، يرحب بالعودة إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت في برنامجه أن فرجاني ساسي يرحب بعودته لميت عقبة في حال رحيله عن الدحيل القطري.

وأوضح حتحوت أن ساسي اشترط للعودة إلى الزمالك استغناء الدحيل القطري عن خدماته، بجانب انتخاب مجلس جديد بالقلعة البيضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك وبرشلونة





اليوم السابع: كارتيرون يعتمد على الدبابة السمراء ورحيل هذا الثلاثي
 استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تعديل مركز الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق العائد من الإعارة للاتحاد السكندرى، وذلك لتعويض النقص فى بعض المراكز وعدم قدرة الزمالك على قيد صفقات جديدة حتى الآن بسبب أزمة المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولى فيفا.

وسيدفع كارتيرون برزاق سيسيه فى مركز المهاجم الصريح ليكون بديلا مع التونسى سيف الجزيرى وعمر السعيد ومروان حمدى، خاصة أن مركز الجناح الأيمن الذى يجيده سيسيه يشغله العديد من اللاعبين المميزين مثل أحمد سيد زيزو وشيكابالا ومصطفى فتحى وأوناجم.

من ناحية أخرى بدأت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، ترتيب أوراقها بخصوص مصير الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم التونسى حمدى النقاز وعمركمال عبد الواحد ومحمود شبانة، وذلك في ظل عدم الوصول لحل لأزمة إيقاف القيد لفترتين من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف رغم تعاقده مع نادى كاميرونى، ما أدى لتغريم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار، لكن هناك حق قانوني في فيفا، قضى بإيقاف القيد فترتين.

وتبحث لجنة إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى مع اللاعبين الثلاثة خروجهم على سبيل الإعارة لأحد الفرق التي ترغب في ضمهم لحين حل أزمة القيد، حيث أكد سيد مرعى، وكيل اللاعبين، أن عمر كمال عبد الواحد اقترب من الانتقال إلى نادى فيوتشر على سبيل الإعارة، قائلاً: "عمر كمال عبد الواحد يمتلك الكثير من العروض داخل الدورى المصرى في انتظار موقف قيد الزمالك".

وأضاف وكيل عمر كمال: "اللاعب يرحب بالانتقال إلى فيوتشر حال لم يتم حل أزمة قيد الزمالك مع الاتحاد الدولى؛ لأنه يرغب في اللعب تحت قيادة على ماهر، ولكن كل الأمور في يد نادى الزمالك"، وتابع: "مروان حمدى كان سيخرج من الزمالك على سبيل الإعارة، ولكن أزمة القيد منعت رحيله، بعدما طالب كارتيرون ببقائه بجانب عمر السعيد في قيادة هجوم الزمالك، بالإضافة إلى التونسى سيف الجزيرى".

في حين أكد حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز أنه تم وضع كل السيناريوهات واجتمع مع اللاعب وبشكل مبدئى النقاز ليس لديه مانع في وجود حل يرضى جميع الأطراف، ولا يوجد أى عروض من نادى بيراميدز للاعب، أضاف: نبحث عن الحل الذى يناسب اللاعب ويرضى النادى لتحقيق المصلحة بين الطرفين، وحتى الآن لا يوجد أمر رسمى.
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يقصف جبهة افشة بعد الهجوم على صلاح ..وهوسكورد الانجليزية تمنح المو لقب الافضل ..الصحف الالمانية تنصف عمر مرموش ..





الوطن: تمرد بن شرقي في الزمالك
كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أسباب رفض اللاعب تجديد تعاقده مغ القلعة البيضاء حتى الآن، بخاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن بن شرقي، غاضب بسبب 3 أشياء تهدد استمراره مع الزمالك.

1- الطريقة التى يتم التعامل معه بها داخل النادى، وأن وعدم سداد المبالغ المالية المتأخرة، هي التي دفعته لتأجيل تعاقده حتى الآن.

2-  استجاب أكثر من مرة لعقد جلسات مع مسؤولي النادي الأبيض، لكنه لمس اختلافا فى طريقة التفاوض، والكل يتفاوض بما يراه، حيث يرغب كل منهما في حسم ملف التجديد، دون تنفيذ الوعود المالية.

3- عدم الاستقرار المادي والإداري في نادي الزمالك في الفترة الحالية، من أحد أسباب عدم تجديد تعاقده حتى الآن، وأيضًا تلقيه العديد من العروض الخارجية وأبرزها من الدورى القطرى وبمبالغ مالية كبيرة، فضلا عن عروض خارجية أبرزها من بيراميدز.

أبلغ أشرف بن شرقي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برغبته في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده على أن يمدد عقده موسمين، إضافة للموسم المتبقي في عقده، لينتهي بنهاية موسم 2023-2024، وهو ما رفضته إدارة الأبيض.

وجرى الاتفاق على عقد جلسة مع اللاعب ووكيله من أجل فتح باب التفاوض من جديد، للوصول لاتفاق بينهما يقضي بتمديد العقد.

يذكر أن قرار الاتحاد الدولي بحرمان الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، جعل الإدارة مجبرة على التمسك باللاعب حتى نهاية عقده، بسبب عدم القدرة على ضم صفقات جديدة، على أن يرحل مجانا بنهاية الموسم، مثلما حدث مع التونسي فرجاني ساسي.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

اقترب من  ريال مدريد  مبابي  يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مبا

اقترب من ريال مدريد مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مباراة مع الفريق الباريسي..المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد