أخر الاخبار

 

فاروق جعفر: بداية الزمالك في إفريقيا مرضية ويونس ينتقد أوباما وحمزة يتحدث عن الجوكر

16 اكتوبر 2021 الساعة 4:06 مساء
فاروق جعفر: بداية الزمالك في إفريقيا مرضية ويونس ينتقد أوباما وحمزة يتحدث ع


مهاب ممدوح




تحدث فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق عن فوز الفريق الأول لكرة القدم على توسكر الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال جعفر في تصريحاته: "الزمالك خاض المباراة في حدود إمكانيات المنافس والمنافس بسبب تواضع مستواه جعل المباراة أسهل وكبداية فالأمر ممتاز بفوز الزمالك خارج ملعبه"

أشار جعفر إلى أن بن شرقي لاعب مهاري وقادر على إنهاء أي لقاء في أي وقت وهذه ميزة بن شرقي الذي نجح في تسجيل هدف الزمالك الوحيد اليوم.

وقال فاروق جعفر إن بن شرقي أهدر فرصة محققة في الشوط الأول ولكنه عوض الأمر بهدفه في الشوط الثاني الذي منح الزمالك الفوز.

في المقابل، قال أيمن يونس إن الزمالك كان يجب أن يفوز بأكثر من هدف أمام منافس ضعيف مثل توسكر فيجب على لاعبي الزمالك أن يحذرون المنافسين في إفريقيا من خلال تلك المباريات من خلال الفوز بنتيجة كبيرة.

أضاف: "لماذا لا يفوز الزمالك بأكثر من هدف في ظل ضعف دفاعات توسكر لماذا لا يسهل لاعبو الزمالك على أنفسهم مباريات العودة وقرارات لاعبي الزمالك متأخرة للغاية وهدف الونش الذي تم إلغائه هدف صحيح من وجهة نظري ولا يوجد به تسلل وأوباما أهدر انفرادا صريحا كان لابد أن يكون تركيزه خلال هذا الانفراد أفضل وأوباما لم يكن محضر نفسه للموقف ودرجات تركيزه قليلة في المباراة"

من جانبه قال جمال حمزة نجم الزمالك الأسبق إن الفريق كان بعيدا عن المباريات الرسمية لفترة طويلة ويحسب للاعبين مستواهم اليوم والمباريات سوف تجعل المستوى أفضل بالنسبة للفترة المقبلة.

وأشار جمال حمزة إلى أن كارتيرون يستخدم عبد الله جمعة كلاعب جوكر في الملعب وهذه ميزة عبد الله المرونة التي تُمنح للمدرب والمنافس توسكر الكيني جعل الزمالك يخوض المباراة بشكل فني أشبه بالمباريات الودية وهذا أمر خاطئ فالبداية القوية والفوز بأهداف كثيرة رسالة هامة وتحذير هام للمنافسين فكان يجب أن يلعب الزمالك باسمه وتاريخه اليوم ويسجل ويفوز بأكبر عدد من الأهداف.
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد