أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين صبري تكشف حقيقة والدها .. القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة .. تألق أحمد ياسر ريان .. إيلون ماسك .. الشرطة السودانية

27 اكتوبر 2021 الساعة 11:28 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين صبري تكشف حقيقة والدها .. القبض على مدير مكتب وزيرة ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
ياسمين صبري تكشف حقيقة والدها
بعد الكثير من الجدل الذي أثير عقب تصريحات والدها حول غيابها عن حفل زفاف شقيقها، ظهرت الفنانة ياسمين صبري لتكشف تفاصيل من حياتها ونشأتها وابتعادها عن والدها وعلاقتها مع الله.

وقالت ياسمين صبري خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABTalks » متحدثة عن طفولتها، أن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، مضيفةً بأن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.

وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» أنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم ترى غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.
وأشارت إلى أنه لم يكن هناك علاقة مع والدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».
وتابعت متحدثة عن علاقتها مع الله قالت: أخاف أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي..هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايما بقول كده..هو دا يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها «أنا عند حسن ظن عبدي بي».
كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري​، قد كشف عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء الأساب، حيث علق على صورة لإبنه،: «فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكئب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين».
 
 
القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة
 ذكرت صحيفة "الأسبوع" المصرية أن الرقابة الإدارية ألقت القبض أمس على مدير مكتب وزيرة الصحة والسكان وآخرين بتهمة الرشوة.

ونقل موقع الصحيفة عن مصادر أن القبض تم عقب عودة الوزيرة هالة زايد من تخريج الكليات العسكرية، وأوضح أن الوزيرة فوجئت بوجود "قضية رشوة كبرى تتابعها الرقابة الإدارية منذ نحو شهر تقريبا".

وقالت المصادر للصحيفة إنه تم تفتيش مكاتب المتهمين الذين أحيلوا للتحقيق.

يذكر أن الوزيرة زايد تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة، ونقلت إلى مستشفى وادي النيل، حيث أجريت لها عملية قسطرة.
 
 
تألق أحمد ياسر ريان
شارك أحمد ياسر ريان المعار من الأهلي لفريق ألتاي التركي، في فوز فريقه على بلدية درينجه، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في الدور التمهيدي بكأس تركيا 2021-2022.

بدأ ريان أساسيًا في المباراة، وأحرز هدفين، الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

لعب أحمد ياسر ريان مباراته رقم 7 مع ألتاي هذا الموسم، وأحرز خلالهم 4 أهداف.

يذكر أن فريق ألتاي يحتل المركز الثامن في الدوري التركي برصيد 15 نقطة.
 
 
إيلون ماسك
قفزت ثروة الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، بـ 25.6 مليار دولار بعد أن قفزت أسهم شركته بأكثر من 12% لتتجاوز قيمتها السوقية التريليون دولار.

وبحسب مؤشر فوربس لأثرياء العالم، ارتفعت ثروة إيلون ماسك إلى 255.2 مليار دولار من 229.6 مليار دولار، أي بـ 11% في تداولات أمس الاثنين.

هذا وارتفعت أسهم تسلا بعد طلب شركة تأجير السيارات العالمية هيرتز من الشركة 100 ألف سيارة لتضيفها إلى أسطولها بنهاية عام 2022.

ويمتلك إيلون ماسك 21% من شركة تسلا، ولكنه رهن أكثر من نصف حصته كضمان لقروض.
 
 
الشرطة السودانية
تجددت الاحتجاجات الرافضة للخطوات الأخيرة التي أعلنها قائد الجيش السوداني، وخرج متظاهرون في عدة مدن سودانية بينها الخرطوم.

ووضعت الشرطة السودانية حواجز حديدية محيطة بعدد من المنشآت والمؤسسات في الخرطوم.

وذكر شهود عيان أن الشرطة السودانية أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في عدة مناطق.

من جانبها رأت ‏الخارجية الأمريكية الثلاثاء أن تحركات الجيش السوادني حادت وانحرفت عن التطلعات الديمقراطية للشعب السوداني، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد