أخر الاخبار

 

الاهلي يهزم الاسماعيلى باخطاء كارثية من محمد عادل وطرد ديانج ..موقف الزمالك النهائي من جلب حكام أجانب في القمة .. ورئيس اللجنة: انتظروا طاقم تحكيم نسائي

27 اكتوبر 2021 الساعة 4:09 مساء
الاهلي يهزم الاسماعيلى باخطاء كارثية من محمد عادل  وطرد ديانج ..موقف الزمالك


مهاب ممدوح واعداد واعداد احمد عادل الشريف
 
 
حقق الأهلي فوزا كبيرا على الإسماعيلي برباعية نظيفة في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية لصالح الأهلي ساهمت في فوزه فضلا عن أخطاء الإسماعيلي الدفاعية. 
وفي الدقيقة العاشرة كانت الفرصة الأولى للإسماعيلي بعد انفراد لشكري نجيب الذي سدد مباشرة ولكن علي لطفي حارس الأهلي يتصدى بنجاح.
وسجل معلول الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 21 من ركلة جزاء فضيحة احتسبها محمد عادل للأهلي بعدما قام ميكسيوني بالتمثيل والوقوع داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يحتسب مباشرة ركلة جزاء. 
وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 22 بعدما انفرد بمرمى الإسماعيلي ثم سدد بقوة في الشباك معلنا تقدم الأهلي بهدفين دون رد.
وأهدر الأهلي فرصة هدف بعد عرضية من معلول تابعها السولية برأسية قوية ولكن حارس الإسماعيلي تصدى بنجاح.
وسجل بيرسي تاو الهدف الثالث لصالح الأهلي بعد عرضية من قفشة تابعها تاو في الشباك معلنا تقدم الأهلي بثلاثية نظيفة في هدف مشكوك في صحته كونه تسلل ولكن تقنية الفيديو جعلت محمد عادل يحتسب الهدف وينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة. 
في الشوط الثاني 
َوهدد الأهلي مرمى الإسماعيلي، في تسديدة عن طريق قفشة في الشوط الثاني ولكن تمر بجوار القائم وسط استحواذ سلبي من جانب لاعبي الإسماعيلي وكان هناك تدخل قوي وعنيف من ديانج على الشامي استوجب بطاقة صفراء ثانية ليتم طرد ديانج. 
وسجل الأهلي هدفا رابع عن طريق أحمد عبد القادر بعد تمريرة حسين الشحات لينجح عبد القادر في مراوغة مدافع الإسماعيلي، ويسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم الأهلي برباعية وينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
 
موقف الزمالك النهائي من جلب حكام أجانب في القمة .. ورئيس اللجنة: انتظروا طاقم تحكيم نسائي
هاني عصام


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن حكام مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم ٥ نوفمبر المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يخطرهم حتى الآن بجلب حكام أجانب، مشيرا إلى أن النادي لا مشكلة لديه في تواجد حكم مصري أو أجنبي.

وواصل :"القرار في النهاية بيد الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف :"حال جلب حكام أجانب لن ندفع أي شيء لاننا لم نطلب حكام أجانب من الأساس واتحاد الكرة هو الذي سيتحمل التكاليف".

وفاز الزمالك بالأمس على إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية، على أن تقام مباراة القمة بعدها يوم ٥ نوفمبر المقبل.
 
 
عصام عبد الفتاح: الأهلي والزمالك لم يطلبا تحكيمًا أجنبيًا للقمة


مهاب ممدوح
كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، رأيه في ركلة الجزاء التي اُحتسبت للزمالك أمام إنبي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال عبد الفتاح في تصريحات إذاعية: "نختلف أو نتفق مع قرارات الحكم، لكن ركلة جزاء الزمالك أمس أمام إنبي فيها شك، بنسبة 50% صحيحة و50% غير صحيحة، ففي مثل تلك الحالات نذهب لقرار الحكم".

وأضاف عبد الفتاح: "دفعنا بوحوه تحكيمية جديدة في الدوري هذا الموسم، لأن التحكيم المصري في حاجة لذلك، والبقاء للحكم الأقوى الذي يحب التحكيم بدون أي تمييز للألوان، وحتى الآن الأمور تسير بشكل جيد، ولن نمنح فرص ثانية لمن يتعثروا".

وأضاف رئيس لجنة الحكام: "الأهلي والزمالك لم يطلبا حتى الآن حكام أجانب لمباراة القمة، وإذا طلبوا سنرفع الأمر لمجلس إدارة اتحاد الكرة، ونتمنى إعطاء الثقة للتحكيم المصري ومن يخطأ سيُحاسب، وأنا لا أُهدد الحكام"، مشيرًا إلى أن التحكيم مسئولية اتحاد الكرة لكن هناك تعاون كبير بيننا وبين رابطة الأندية".

وواصل: "خلال الفترة المقبلة سيرى الجميع طاقم تحكيم نسائي بالدوري المصري".

واستمر عبد الفتاح: "الحكام المرشحين لإدارة مباراة للأهلي والزمالك سيتم اختيارهم حسب أداءهم في أول مباراتين في الدوري، ومن سيقدم مستويات جيدة، سيكون من المرشحين للقمة".

وأتم عبد الفتاح: "محمد عادل سيدير مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم، لكن ليه لأ ميحكمش القمة، ومحمود البنا حكم مباراة الأهلي والزمالك في الموسم الماضي ممكن يحكم مباراة هذا الموسم، وأمين عمر وإبراهيم نور الدين، كل هؤلاء في الحسبان، وسنعلن أسماء الحكام قبل المباراة بيومين".

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد