أخر الاخبار

 

أشرف بن شرقي ومرتضى منصور وميتافيرس يتصدرون الترند اليوم .. لماذا؟

29 اكتوبر 2021 الساعة 12:46 مساء
أشرف بن شرقي ومرتضى منصور وميتافيرس يتصدرون الترند اليوم .. لماذا؟


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مرتضى منصور
نشرت الصفحة الرسمية لأسامة هيكل، وزير الإعلام السابق، منشورًا قالت فيه إن المستشار مرتضى منصور تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

وقبل ساعات، قالت أمل فوزي الكاتبة الصحفية وزوجة هيكل، عبر صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك"، إن صفحة زوجها تعرضت للاختراق، محذرةً من أن أي رسائل قد ترسل من الصفحة غير مسؤولة عنها.

وفي الوقت نفسه، أدلى أحمد مرتضى منصور بتصريحات أكد فيها عدم صحة ما أشيع عن وفاة والده.​
 
 
أشرف بن شرقي
أكد طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك، أنه لم يجلس مع وكيل أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة لفتح المفاوضات في التجديد للاعب، وقال جبريل في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: "لم نجلس مع وكيل بن شرقي خلال الساعات الأخيرة، قريباً سنعلن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك وبعد مباراة الأهلي ستضح المواعيد، ولجنة تنقية العضويات اقتربت من إنهاء عملها".

وأضاف: "لا أنوى الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، وأنا تحت أمر أي مجلس إدارة محترم يريد خدمة النادي، وأؤيد فكرة ترشح حسين لبيب ولكن ليس بمفرده بل يجب أن يكون معه مجموعة محترمة".

واختتم: "كارتيرون يحصل على مستحقاته بشكل منتظم نوعاً ما ويحصل على راتبه يوم 1 في الشهر وحصل على مكافأة الدوري، أطلب فقط من جماهير الزمالك أن تساند اللجنة الحالية خاصة أننا نواجه أزمات من سوابق قديمة، وحصدنا الموسم الماضي بطولات جيدة، نحن في مأزق وأرجو ألا يصدقوا من يشكك في عملنا".
 
 
ميتافيرس
أعلنت شركة «فيس بوك» الأمريكية، أمس الخميس، أنها ستغير اسمها إلى «ميتافيرس»، وقالت إن تغيير الاسم سيجمع تطبيقات وتكنولوجيات الشركة المختلفة تحت علامة تجارية جديدة واحدة، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

 وقال رئيس الشركة التنفيذي، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مارك زوكربيرج، في مؤتمر «كونيكت» السنوي الذي تقيمه الشركة، إن اسم «فيس بوك» لا يشمل بالكامل كل ما تفعله الشركة، موضحا أنه في الوقت الحالي، ترتبط علامة الشركة التجارية ارتباطا وثيقا بمنتج واحد.

 وأوضح «زوكربيرج»، على حسابه الرسمي على «فيس بوك»، أنه «من الآن فصاعدًا، سنكون (ميتافيرس) أولاً، وليس فيس بوك أولاً»، مضيفا: «يعني أنه بمرور الوقت لن تحتاج إلى حساب فيسبوك لاستخدام خدماتنا الأخرى».

وأعرب مؤسس «فيس بوك»، عن أمله مع بدء ظهور العلامات التجارية الجديدة في منتجات الشركة، أن يتعرف الناس في جميع أنحاء العالم على العلامة التجارية «ميتا» والمستقبل الذي تمثله.

وأوضح زوكربيرج: «كنت أدرس الكلاسيكيات، وتأتي كلمة (ميتا) من الكلمة اليونانية التي تعني (بعد)»، مضيفا أنها بالنسبة له فإنه يرمز إلى أن هناك دائمًا المزيد للبناء، وهناك دائمًا فصل تال للقصة».

وتابع زوكربيرج قائلا: «قصتنا بدأت في غرفة نوم وتطورت إلى ماهو أبعد من أي شيء نتخيله، وفي مجموعة من التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص للتواصل مع بعضهم البعض، ولإيجاد صوتهم، وبدء الأعمال التجارية والمجتمعات والحركات التي غيرت العالم».

وأضاف مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا فخور بما بنيناه حتى الآن، وأنا متحمس لما سيأتي بعد ذلك، حيث نتجاوز ما هو ممكن اليوم، وما وراء قيود الشاشات، وما وراء حدود المسافة والفيزياء، ونحو المستقبل حيث يمكن للجميع التواجد مع بعضهم البعض، وخلق فرص جديدة وتجربة أشياء جديدة. إنه مستقبل أبعد من أي شركة واحدة وسوف نصنعه جميعًا».

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ الشركة: «لقد بنينا أشياء جمعت الناس معًا بطرق جديدة. لقد تعلمنا من المعاناة مع المشكلات الاجتماعية الصعبة والعيش في ظل منصات مغلقة»، وأضاف: «حان الوقت الآن لأخذ كل ما تعلمناه والمساعدة في بناء الفصل التالي».

وأشار «زوكربيرج»، إلى أنه يكرس طاقات الشركة لهذا، أكثر من أي شركة أخرى في العالم،  موضحا: «إذا كان هذا هو المستقبل الذي تريد أن تراه، آمل أن تنضم إلينا، المستقبل سيكون أبعد من أي شئ يمكن أن نتخيله».

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد