أخر الاخبار

 

ترند اليوم | وليد عرفات رئيسًا رسميًا لنادى سموحة وفرج عامر يرفض الاستسلام .. دعاء المطر .. الطقس اليوم .. فساد وزارة الصحة

30 اكتوبر 2021 الساعة 10:42 صباحا
ترند اليوم | وليد عرفات رئيسًا رسميًا لنادى سموحة وفرج عامر يرفض الاستسلام ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وليد عرفات رئيسًا رسميًا لنادى سموحة بعد سقوط فرج عامر
أحمد عادل الشريف
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة النتائج للمرشحين فى الانتخابات. وأظهرت نتائج فرز أصوات الناخبين التى أعلنتها اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى سموحة "الرياضى – الاجتماعي"، فوز المحاسب وليد عرفات بمنصب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة لمدة 4 سنوات حتى عام 2025، خلفا لفرج عامر رئيس النادى السابق، كما فاز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادى الدكتور عمر خميس الغنيمى.

وشهدت انتخابات النادي السكندري اعتراضات من جانب المشاركين في العملية الانتخابية احتجاجا على سير الانتخابات. وبدأت الجمعية العمومية في فرز أصوات انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة منذ اربع ساعات بعد إغلاق الصناديق على أن تعلن النتيجة خلال ساعات.

وتوافد الجمعة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساءً العديد من الأعضاء من أجل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة.
وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة غلق صناديق التصويت في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة.
 
وبدأت اللجنة القضائية في عمليات فرز صناديق التصويت للإعلان عن مجلس الإدارة الجديد الذي يقود النادى خلال الفترة المقبلة.
 
ويشار إلي أن عدد من لهم حق التصويت يبلغ 102 ألفا ،849 عضواً، واقيمت الانتخابات في 100 لجنة للتسهيل على أعضاء النادى.
 
 
فرج عامر يعلن إنشاء ناد رياضي جديد


مهاب ممدوح
أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق إنشاء ناد رياضي جديد بعد خسارته للانتخابات في نادي سموحة أمس.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي سموحة لمواجهة المصري الاثنين في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انشاء نادي جديد يملكةً المهندس  محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم باوراقةً الي وزارة الشباب والرياضةً وهيئة سوق المال"

يأتي ذلك بعد فوز وليد عرفات بمنصب رئيس نادي سموحة لمدة 4 سنوات مقبلة وخسارة فرج عامر.
 
 
دعاء المطر
ذكرت «دار الإفتاء المصرية» حديث السيدة عائشة أم المؤمنين أن النبيَّ صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى ناشئًا في أُفُقِ السماءِ تركَ العملَ وإن كان في صلاةٍ، ثم يقولُ: اللهم إني أعوذُ بك مِن شرِّها، فإن مطرٌ قال: اللهمَّ صَيْبًا هَنِيئًا.
 
 
الطقس اليوم
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء،  حيث يسود طقس معتدل  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال ووسط الدلتا على مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:  القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.
 
فساد وزارة الصحة
أكد الإعلامي عمرو أديب أن هناك وقائع فساد بوزارة الصحة بالفعل، وجار التحقيق فيها من قبل مكتب النائب العام، مشيرا إلى أن بيان النيابة كان واضح وهناك تحقيق مع بعض العاملين بالوزارة.

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية عبر فضائية mbc مصر، الجمعة: «هحاول أنتقي كلماتي بحرص شديد.. من حوالي ساعتين تأكد لي من مصادر خارج جهات التحقيق ومن ناس أثق فيهم أن وزيرة الصحة هالة زايد ليس لها علاقة بواقعة فساد الوزارة الجاري التحقيق فيها».

وتابع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه أنه وارد جدًا ميكونش فيه معلومات مذاعة للرأي العام من قبل النيابة، وذلك حفاظًا على سير التحقيقات، ولكن أستطيع أن أؤكد أن وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى«.

ونوه أديب، أن وقائع الفساد موجود في كل مكان في العالم، ووقائع الرشوة ستظل موجودة للأبد ونحن واجبنا التصدى الفاسدين من خلال القانون.



اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد