أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وليد فراج يغضب الأهلي قبل القمة .. دينا الشربيني تتجاوز مليونى مشاهدة .. ريهام حجاج .. هند صبري: أنا تخنت وفشولت .. تجديد حبس حسن راتب .. موعد مباراة الاهلي والزمالك

5 نوفمبر 2021 الساعة 11:22 صباحا
ترند مصر اليوم | وليد فراج يغضب الأهلي قبل القمة .. دينا الشربيني تتجاوز مليو


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
موعد مباراة الاهلي والزمالك
تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية على وجه الخصوص وجماهير الكرة العربية بوجه عام، غداً الجمعة، صوب ملعب القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في كلاسيكو الكرة المصرية رقم 123، الأشهر في المنطقة والأكثر مشاهدة، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وتُنقل المباراة حصرياً عبر شبكة أون تايم سبورتس الفضائية والأرضية.

وحققق الفريقان العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، والحفاظ على نظافة شباكهما، ويطمح الزمالك للحفاظ على لقبه بينما يتطلع الأهلي لاعتلاء منصة التتويج للمرة 43 في تاريخه.

دشن الأهلي ضربة البداية له في الموسم برباعية أمام الإسماعيلي، فيما حقق الفوز بصعوبة أمام البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة الثانية، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

فما دشن الزمالك رحلة الحفاظ على لقبه، بالفوز أمام إنبي في الجولة الأولى 2-0، وكررها، أمام طلائع الجيش في الجولة الثانية ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

تواجه الفريقان في 122 مباراة سابقة، كانت آخرها في الدور الثاني من الموسم الماضي وانتهت التعادل بهدفٍ لمثله.

النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 46 انتصارًا مقابل 27 فوزا للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 49 مناسبة.


 
 
تجديد حبس حسن راتب
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اليوم الخميس، حبس رجل الأعمال حسن راتب 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتمويل تشكيل عصابى يتزعمه نائب الجن والعفاريت "علاء حسانين" لتمويل وتهريب الآثار بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"الآثار الكبرى".
 
وكانت النيابة قررت حبس حسن راتب على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة التحريات حوله، ووجهت له تهمة تمويل علاء حسانين المعروف بـ"نائب الجن" بملايين الجنيهات للتنقيب عن الآثار.
 
وواجهت النيابة "راتب" باعترافات النائب السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، وتضمنت أن راتب موله ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.
 
وكشفت تحقيقات النيابة عن تمويل بملايين الجنيهات قدمه حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن تورط رجل الأعمال حسن راتب فى دفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.
 
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.
 
وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرر تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقضية آثار، أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الآثار، وذلك لعرض القطع المضبوطة.
 
 


هند صبري: أنا تخنت وفشولت
قالت الفنانة هند صبري، إنها تمارس الرياضة في حديقة منزلها بشكل منتظم، حيث تتواصل مع مدربها أون لاين، لافتة إلى أن الرياضة أصبحت طابعا يوميا لها، متابعة: «بعد ما تخنت وفشولت وخلفت بنتين، بقيت الرياضة بالنسبة واجب يومي لازم اعمله».

وأضافت «صبري» خلال استضافتها في برنامج «معكم» المذاع على فضائية «CBC»، اليوم الخميس، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنها ارتدت اللون الأصفر بالصدفة في الدورة الأخيرة لمهرجان الجونة السينمائي، وارتدت أيضا الفنانة ياسمين صبري نفس اللون، لذا طلبت الحصول على صورة معها، لافتة إلى أنه يوجد ود مع جميع أصدقائها وزملائها في الوسط الفني حتى إذا لم تقابلهم بشكل مستمر.

وأشارت هند صبري إلى أنها التقت بسيدات من أقلية الروهينجا المسلمة والمضهدة في المنطقة الحدودية بين بورما وبنجلادش، لافتة إلى أنها هي من طلبت الحضور إلى المخيم الموجود هناك بالتنسيق مع منظمة الغذاء العالمي مواصلة: «الناس هناك هربت من بورما على بنجلادش مشي وسط سلسلة جبال بعيالهم وجدودهم وأباهاتهم، وكان فيه ناس بتموت وسط الرحلة، وكان في اغتصابات بيتعرض لها النساء، والمخيم ده فيه 2 مليون في الوقت الحالي، والمخيمات فيها أمل لأن الناس فيها عاوزين يكملوا عشان فيه سيدات من إسبانيا والعراق وتونس ومصر بيساعدوا الناس اللي عايشة في المخيم عشان حياتهم تبقى أفضل».

وأضافت «مدير المشروع الأمريكي كان متضايق إني جيت، وقالي انتوا بتيجوا تخدوا اللقطة وتنزلوا الصورة على إنستجرام، قولت له انت جزء من كلامك حق، بس فيه ناس عاوز تساعد مش كله جاي يخد اللقطة».


 
 
دينا الشربيني تتجاوز مليونى مشاهدة
تجاوزت أغنية "فلتت مني " الفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس حاجز المليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وحققت الأغنية ٢ مليون و٢٠٠ ألف مشاهدة بعد طرحها باسبوعين .

ونشر الفنان حسن أبو الروس مقطع فيديو يجمعه بالفنانة دينا الشربيني من جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
 
 
ريهام حجاج
تحدث الفنان خالد حجاج نجل الفنان القدير حجاج عبدالعظيم، عن سبب عدم حضور الفنانة ريهام حجاج لحفل زفاف دنيا حجاج، الذي أقيم مساء الإثنين الماضي بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال خالد، في فيديو له على إنستجرام، ردا على تساؤلات البعض حول سبب عدم حضور ريهام حجاج حفل زفاف دنيا حجاج: "بعمل الفيديو ده عشان ريهام حجاج.. ناس كتير بتسألني، إزاي ريهام حجاج متجيش الفرح؟.. إزاي ريهام مش في الصور؟.. هي ريهام حجاج أختك؟".

وأضاف: "بجد والله شرف ليا انها تكون أختي، وعلى راسي من فوق.. بس ريهام حجاج مش بنت حجاج عبدالعظيم، وعنده اتنين هما خالد ودنيا.. فأنا بوضح الكلام ده عشان الناس اللي بتسأل في الموضوع ده.. ريهام حجاج أتشرف بيها، لكن هي مش شقيقتي".

وكان عدد كبير من نجوم الفن، حضروا حفل زفاف دنيا حجاج عبدالعظيم، بينهم الفنان أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، والمطربة بوسي والمنتج محمود شميس والمخرج محمد النقلي والفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد والفنانة عبير منير، والمطرب عصام كاريكا، والمطرب حمادة هلال، وأيضا إيمي طلعت زكريا ودنيا المصري وياسمين رحمي .


 
 
وليد فراج يغضب الأهلي قبل القمة
تسبب تصريح مقدم البرامج السعودي وليد الفراج، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الأهلي والزمالك .

وكان الفراج قد وجه عبر برنامجه (أكشن مع وليد) سؤالاً للحكم السابق سمير محمود عثمان الحكم المصري حول جنسية الحكم الذي سيدير لقاء القمة بين الزمالك والأهلي .

وقال عثمان: «سيدير اللقاء حكما مصريا» فرد الفراج قائلاً: «إذن سيفوز الأهلي ».

وتسببت التصريحات في موجة غضب لدى جماهير الأهلي التي أطلقت وسم #الفراج_ضحية_التدليس_الزمالكاوي .

وتُلعب مباراة القمة 123 بين الزمالك والأهلي غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إسناد مهمة لقاء القمة إلى طاقم وطني.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد