أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة احمد عبد الحي .. غزل المحلة يكتب بداية تاريخية في الدوري .. زواج ابنة هشام عباس .. حقيقة إصابة ميرفت أمين بكورونا .. رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني .. باروندو وجارابايا يوقعان عقديهما لتدريب منتخب مصر

6 نوفمبر 2021 الساعة 12:42 مساء
ترند مصر اليوم | وفاة  احمد عبد الحي .. غزل المحلة يكتب بداية تاريخية في الدور


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وفاة الفنان أحمد عبد الحي 
غيب الموت الفنان أحمد عبد الحي بعد صراع مع المرض .
أحمد عبد الحي هو ممثل مصري، بدأ مسيرته الفنية فى نهاية التسعينيات وأدى أدوارًا ثانوية في السينما والتلفزيون
وشارك أحمد عبد الحي في مجموعة من الأعمال منها فيلم ٧ ورقات كوتشينة كلاشينكوف وحالة حب ومسلسل عمر ودياب وربع رومي وبين عالمين وهربانة منها وأفراح القبة وغيرها من الأعمال الفنية
 
 
 
غزل المحلة يكتب بداية تاريخية في الدوري
أكمل غزل المحلة انطلاقه الرائعة في الدوري المصري بالفوز 3-0 على إنبي في الجولة الثالثة على ملعب المحلة.

وسجل أهداف زعيم الفلاحين: عبده يحيى، وصلاح ريكو بالخطأ في مرماه، وأحمد غنيم من علامة الجزاء.

الفوز رفع رصيد غزل المحلة إلى 7 نقاط، مرتقيا إلى المركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد إنبي عند ثلاث نقاط في المركز الـ13.

وحقق غزل المحلة أفضل انطلاقة له في الدوري منذ بداية الألفية، بالوصول للنقطة السابعة من أول 3 جولات.

واستهل الغزل مشواره بالتعادل مع المصري 1-1 ثم الفوز على إيسترن كومباني 3-2 والفوز على إنبي 3-0.

وكانت الانطلاقة الأفضل لزعيم الفلاحين موسم 2006-07 بعدما حقق الفريق الفوز على الزمالك وطنطا وخسر من الإسماعيلي مكتفيا بـ 6 نقاط.

ولم يعرف إنبي الفوز على المحلة منذ يناير 2016، منذ ذلك الحين فاز المحلة في مباراة وتعادلا في 2 بمسابقة الدوري.
 
 
زواج ابنة هشام عباس
يحتفل المطرب هشام عباس، بزفاف ابنته، مساء اليوم الجمعة.

ونشرت الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورا من حفل زفاف ابنة هشام عباس والذي يقام حاليا في مدينة الجونة، وعلّقت: "ألف مبروك هشام وجيجي".

ومن بين حضور الحفل الإعلامية لميس الحديدي والتي ظهرت في إحدى الصور.

هشام عباس لديه 3 أبناء من زوجته جيهان زايد "جيجي"، هم: "ياسمينا" و"علي" و"تمارا".

يذكر أن أخر أعمال هشام عباس أغنية "سهرانين الليل"، كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.
 
 
رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني
شن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، هجوما عنيفا، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بسبب طريقة إدارته لمباراة الفريق، ضد الزمالك، التي أقيمت أمس، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأهلي 5 -3.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية:"  ما فعله موسيماني أمام الزمالك “عك”، الأهلي استقبلت شباكه 3 أهداف، كان من المفترض ألا يستبدل أفشة، وأن يعزز فوز الأهلي بنتيجة أكبر من 5 أهداف".

تابعرضا عبد العال :" الأهلي لم يتواجد على أرضية الملعب، حتي تسجيله للهدف الأول، والفريق هدد مرمى الزمالك في 5 مرات، سجل منهم 5 أهداف، والزمالك كان أفضل لكن بدون إيجابية على المرمى".



 


حقيقة إصابة ميرفت أمين بكورونا
بعد القلق الذي أحدثه أحد المواقع الإخبارية بنشر خبر عن إصابة الفنان أحمد خليل بكورونا، وخوف الجمهور ان تكون الفنانة الكبيرة ميرفت أمين بطلة حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا والتي يشارك فيها خليل، نفى مصدر مقرب من ميرفت أمين، كل ما تردد من أنباء حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تصوير دورها في "حكايتي مع الزمان".

وقال في تصريحات صحافية، إن ميرفت أمين بخير وتتمتع بصحة جيدة، إذ تواصل تصوير مشاهدها حاليا مع الفنان عصام السقا بمنطقة مصر الجديدة، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل، اليوم (السبت).

وأشار المصدر إلى أن الفنانة سعيدة بتفاعل الجمهور مع الشخصيات والأحداث لقصة "حكايتي مع الزمان"، وبتصدر الحكاية تريند محرك البحث "غوغل" وموقع "تويتر" منذ انطلاق العرض، لافتا إلى أن هذا النجاح خفف من حدة حزنها على رحيل صديقة عمرها الفنانة دلال عبدالعزيز التي وافتها المنية قبل أشهر إثر معاناتها من تداعيات فيروس كورونا.


 
 
باروندو وجارابايا يوقعان عقديهما لتدريب منتخب مصر
وقع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة، نسخة عقده الجديد لتدريب المنتخب الوطني.

وشهدت جلسة توقيع العقود حضور الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد، وأيمن صلاح عضو لجنة الإدارة والمشرف على المنتخبات، وإيهاب العزب المدير التنفيذي، ونور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب.

وفي نفس الإطار، وقع الإسباني روبن جارابايا أريناس، نسخة عقده للعمل في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب.

وتأتي تلك الخطوة، بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة على تعديل بنود عقد باروندو للعمل كمدرب غير متفرغ بعد ارتباطه بتدريب أحد الأندية الألمانية.

ومن المقرر أن يقود باروندو المنتخب الوطني خلال التجمعات الدولية الرسمية، لحين نهاية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٤ يناير المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يلعب وديتين مع منتخب مقدونيا، الأولى في السادسة مساء اليوم الجمعة، والأخرى في نفس التوقيت غدا السبت، على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ16 يواجه الفائز من طلائع الجيش وبور

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد