أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | منة فضالي تصرخ وتستغيث .. خناقة مبروك عطية .. أحمد عبد العزيز نقيبًا للممثلين .. جنازة الفنان أحمد خليل .. بغداد بونجاح يقترب من برشلونة

9 نوفمبر 2021 الساعة 10:48 صباحا
ترند مصر اليوم | منة فضالي تصرخ وتستغيث .. خناقة مبروك عطية .. أحمد عبد العزيز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
أحمد عبد العزيز نقيبًا للممثلين
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية كثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبا لنقابة المهن التمثيلية، بدلا من الدكتور أشرف زكي، وهو ما نفاه شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية.

ونفى شعبان سعيد، المحامي بالنقض، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، كل هذه الشائعات، مؤكدا أن هناك شخصا يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة.

وأكد المحامي شعبان سعيد أن هذا الشخص نشر خبرا كاذبا، أشاع فيه أن الفنان أحمد عبد العزيز أصبح نقيبا للمهن التمثيلية، وهذا أمر غير صحيح وخبر كاذب، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
 


منة فضالي تصرخ وتستغيث
كشفت الفنانة منة فضالي، عن تعرضها للنصب من قبل المخرج العراقي صفاء الدين عايدي، والتي كانت تتعاون معه في فيلمٍ جديد، كان من المُفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، إلا أنّ تصويره توقف لأجلٍ غير مسمى.

وقالت منة فضالي، في بث مباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن المخرج صفاء الدين عايدي، تواصل معها منذ فترة لقيامها بدور في فيلم جديد وبه عدد من النجوم ومنهم الفنان مجدي كامل.

وتابعت فضالي، أن المخرج أكد لها أنه يريدها أن تؤدي الدور، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو وتحمست للقصة، إلى أنّ جاء موعد أول يوم تصوير، فوجئت إنّ فريق العمل بالكامل سواء أمام أو خلف الكاميرا تم تغييره بشكلٍ مفاجئ، باستثناء مجدي كامل.

وأضافت منة فضالي: «فوجئت إنّ كل شوية ناس تيجي للمخرج، تطلب حقوقها وعاوزين فلوسهم، وكان بيصدر لهم منتج فني اسمه حاتم فاروق، وده جابه بعد ما طردوا المنتجة الفنية الأولى وتدعى وسام، لأن لها أكتر من نصف مليون جنيه ولم تتحصل عليهم حتى الآن»، متابعة أن أي شخص يطالب بأمواله يتعرض للإهانة والبلطجة، إلا أنّ توقف التصوير أكتر من شهر.
 
 
 
بغداد بونجاح يقترب من برشلونة
تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن العديد من الأمور الخارجية يأتي في مقدمتها امكانية رحيل بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري إلى برشلونة.

وأكد بلماضي أن بونجاح يقد يصبح مهاجمًا في صفوف برشلونة خلال وقت قريب وذلك بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها.

وأضاف: «بغداد بونجاح لاعب كبير، ومن بين اللاعبين القلائل الذين استطاعوا كتابة التاريخ في الدوري القطري، وهذا الأمر ليس سهلا».

وتابع: «البعض يستهين بالدوري القطري، ويعتبره ضعيفا، وهذا الأمر خاطئ، فنحن نتحدث عن بطولة استقطبت الكثير من النجوم العالميين، وأسماء لامعة في كرة القدم، على غرار خاميس ونزونزي والبقية».

وفي رده على سؤال حول رأيه في انتقال تشافي، مدرب نادي السد، إلى تدريب كتيبة النادي الكتالوني، قال: «لا أعلم»، قبل أن يضيف مبتسما «المهم أن بونجاح قد يلعب في برشلونة».

ويعد بغداد بونجاح من أبرز المهاجمين خارج قارة أوروبا ويقدم مستويات رائعة رفقة منتخب الجزائر ونادي السد القطري.
 
 

خناقة مبروك عطية

ردّ الدكتور مبروك عطية، في بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على الواقعة المثارة حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشان اعتدائه على أحد الأشخاص، مؤكّدًا أنَّها منذ 8 سنوات، نافيًا اعتدائه على أي أحد، موضحًا أنَّه كان يرغب في «عدم الشوشرة» على مجلس العلم الذي كان يقدمه بعد صلاة الفجر، وطالب الحضور داخل بالمسجد بالتزام الصمت والاستماع إلى الحديث فقط.

ودافع «عطية» عن نفسه قائلاً إنَّه «عندما كان يعطي دروسا بالمسجد بعد صلاة الفجر وبسبب شكوى البعض من ارتفاع الصوت داخل المسجد بعد الصلاة لم يعد الشيخ يستخدم ميكروفونًا، وبالتالي الصوت أصبح منخفضًا ولابد من الهدوء والإنصات ليسمع الجميع»، حسب قوله.


وواصل «عطية» سرد تفاصيل الواقعة، موضحًا أنَّه ذهب إلى المتحدث وطلب منه أن يستمع بإنصات للدرس، لكنه رفض، فطلب وقتها منه الانتقال من مكانه، إلا أنَّ الرجل ردّ عليه بأنَّه لا يستطيع الحركة، مستكملًا «قلت له مش قادر تمشي أشيلك أنا، وهي دي كل الحدوتة».


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لواقعة داخل أحد المساجد، كان بطلها الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامية، ترصد مشادة كلامية بينه وبين بعض الحضور داخل المسجد، أوضح بعدها «عطية» أنَّ الواقعة تعود لـ8 سنوات ماضية حينما كان يعطي دروسًا دينية في أحد المساجد بعد الفجر.

وبدأت الواقعة عندما قرر مبروك عطية إيقاف الدرس الذي يقدمه لبعض المصلين ليذهب إلى مجموعة من الجالسين بعيداً عن موضع الحديث، ويطالبهم بالانضمام إليه مجلسه أو التوقف عن الكلام، قائلاً: «مين عايز يفسد علينا مجلس العلم بتاعنا، مين بيتكلم ومش عايزنا نسمع بعض».


وظهر الشيخ مبروك عطية منفعلاً، في الفيديو، وهو يبحث عن مصدر الصوت الذي يشوش على المستمعين: «يا جماعة في خلل هنا عايز أعرفه»، ووجه حديثه إلى أحد الشباب وقال «أنت يابني ياللي بتتكلم ماينفعش ده أول مرة يحصل في تاريخنا»، مضيفا: «ما تديله يا بني اللقمة ياكلها ليموت».


وواصل مبروك عطية بحثه داخل المسجد في محاولة منه لفرض حالة من الهدوء، واتجه إلى أحد الجالسين في الناحية المقابلة، قائلاً: «لو مش عارف تيجي لي، أجيلك أنا، رغم إني مش بقدر أمشي»، واتجه إليه ثم قرر أن يحمله من مكانه، وهو ما أثار غضب الرجل، الذي ردّ عليه قائلا: «عيب كدة».
 
 
 

جنازة الفنان أحمد خليل

قال أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن جنازة الفنان أحمد خليل، تخرج اليوم بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وسادت حالة من الحزن بين أفراد الوسط الفني، بعد إعلان وفاة الفنان القدير، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 80 عاما.
وكان الفنان أحمد خليل تعرض لأزمة صحية مؤخرا أثناء تصويره مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان، دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وبعد تحسن حالته الصحية وعودته إلى منزله، تدهورت الحالة مرة أخرى.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد