أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أحمد خليل وعلاقته بسهير البابلي .. منع عرض فيلم Eternals في مصر .. تفاصيل أزمة أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب أحمد زكي .. اول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز .. محمود علاء ومحمد شريف فى تدريب دجلة

10 نوفمبر 2021 الساعة 11:11 صباحا
ترند مصر اليوم | أحمد خليل وعلاقته بسهير البابلي .. منع عرض فيلم Eternals في مصر ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
منع عرض فيلم Eternals في مصر
أعلنت سينما أي ماكس في مصر في بيان من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن عدم عرض فيلم Eternals في مصر غدا الأربعاء مثلما كان مقرر له، وقالت مصادر موثوقة أن الفيلم لم يعرض في مصر وذلك لمخالفته القيم المجتمعية.

 ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

وكانت قررت بعض الدول العربية منع طرح فيلم مارفل الجديد Eternals بـالسينمات لديها، وذلك بسبب عدد من المشاهد الجنسية التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تقرر بعض الدور العربية منع الأفلام من شاشاتها، بسبب عدة أسباب قد تكون سياسية أو دينية أو غيرها.

حيث سبق ومنع عرض فيلم The Da Vinci Code، الذى قام ببطولته الممثل العالمى توم هانكس، وطرح في 2006، ومنع في بعض الدول العربية منها مصر ولبنان، والأردن، وذلك بسبب تصنيف العمل بـ أنه يسئ إلى معتقدات الدين المسيحى، وخاصة لـ سيدنا للمسيح عليه السلام، والسيدة مريم العذراء عليها السلام.

 
 
تفاصيل أزمة أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب أحمد زكي
تفاصيل أزمة أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب مقتنيات أحمد زكي بعد أن شنت شقيقة الفنان الراحل هجوما على النقيب.

وكانت شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، منى عطية، هاجمت أزمة أشرف زكي نقيب الممثلين، بسبب ضياع مقتنيات شقيقها الراحلظ.

وأكد منى عطية أن عائلة أحمد زكي لا تعلم شيئاً عن مقتنياته، مشيرة إلى أشرف زكي نقيب الممثلين أهمل في هذه المقتنيات.

وأضافت شقيقة أحمد زكي أن نقيب الممثلين كان قد وعد أثناء دفن هيثم أحمد زكي وتحديداً أمام المقابر بالحفاظ على مقتنيات أحمد زكي لكونها أصبحت ملك للشعب المصري.

وقالت منى عطية أن أشرف زكي وغد بوضع مقتنيات شقيقها أحمد زكي في متحف أو الاحتفاظ بها في مكان يليق بقيمة الفنان الراحل وقدره في قلوب وعقول جمهوره.

وانتقدت منى عطية موقف نقيب الممثلين وتقصيره في الحفاظ على مقتنيات شقيقها، مشيرة إلى أنه لم يفي بوعده للأسرة.

وأضافت أن أشرف زكي نقيب الممثلين قد تجاهل اتصالاتهم ولم يرد عليها طوال الفترة الماضية، وحملته مسؤولية ضياع مقتنيات أحمد زكي.

 وأكد أن أسرة الفنان الراحل أحمد زكي تتعرض لحالة من التجاهل المتعمد من جانب نقابة الممثلين وكذلك وزارة الثقافة.

وأضافت أن مقتنيات شقيقها أحمد زكي، تتمثل في  مقتنيات أحمد زكي على رسائل وأشياء خاصة بالعائلة، ومن غير الصحيح الاطلاع عليها من جانب الغرباء.

وقال إن جهات خارجية لا تريد الكشف عن هويتها عرض مبلغ 3 مليون دولار من أجل شراء هذه المقتنيات.

 في غضون ذلك رفض أشرف زكي نقيب الممثلين التعليق على هذا الأمر، مؤكداً على أنه ليس لديه ما يقوله في هذا الأمر.
 
 
اول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز
في اول ظهور لها بعد أزمة مرضها نعت النجمة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد خليل، قائلة عبر ستورى حسابها على انستجرام: "البقاء لله.. ربنا يرحمه"، فيما نعته مريام فارس، قائلة: "الشاشة العربية خسرت اليوم ممثل عظيم، كان لى الشرف بالوقوف قباله والتمثيل معه، الله يرحمك أحمد خليل، رحيلك خسارة كبيرة".

 وتوفى الفنان أحمد خليل صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر 80 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث أصيب فى الأيام الأخيرة من تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية حتى توفى هناك.

 ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" فى موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.



محمود علاء ومحمد شريف فى تدريب دجلة
 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة تجمع محمد شريف مهاجم فريق الأهلى، ومحمود علاء مدافع الزمالك، أثناء تواجدهما فى تدريبات وادى دجلة، وقبل رحيلهما وانتقالهما للقطبين.

وانضم محمود علاء إلى صفوف الزمالك عام 2017، بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة النادى الدجلاوى، لاسيما وإن الأهلى كان يرغب فى ضم المدافع من دجلة إلا إن الزمالك نجح فى حسم الصفقة لصالحه.

فيما انضم محمد شريف لصفوف المارد الأحمر فى انتقالات يناير عام 2018 بعدما نجح اللاعب فى تقديم مستوى مميز مع غزلان دجلة ليلفت الانظار إليه.

 ويتواجد حاليًا محمد شريف ومحمود علاء فى معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراتى انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.
 
 
أحمد خليل وسهير البابلي
كشف مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن عدم علمها بنبأ وفاة طليقها الفنان أحمد خليل، أمس الثلاثاء، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا الذي أودي بحياته داخل أحد المستشفيات في القاهرة.

أسرة البابلي أخفت نبأ وفاة أحمد خليل عنها حتى لا تتعرض لأي انتكاسة صحية، بخاصة وأن حالتها الصحية ليست على ما يرام في الوقت الحالي، وما زالت محتجزة داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، مضيفاً أنها تقضي أغلب أوقاتها في النوم بفعل الأدوية التي تتعاطاها.

وأوضح المصدر، أن الأطباء المعالجين لسهير البابلي طالبوا أسرتها بتجنب سماعها لأي أخبار سلبية قد تؤثر سلباً على صحتها، لافتاً إلى أنها طلبت من ابنتها وأفراد عائلتها تشغيل القرآن الكريم داخل العناية المركزة.
 

اخبار الزمالك

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد