أخر الاخبار

 

موعد مباراة مصر و انجولا ...إنجلترا تصطدم بسويسرا وقمة كروية بين أوروجواي والأرجنتين .. سقوط السويد واليونان وفوز إسبانيا وتأهل البرازيل واكتساح ألمانيا أبرز نتائج الخميس

12 نوفمبر 2021 الساعة 10:40 صباحا
موعد مباراة مصر و انجولا ...إنجلترا تصطدم بسويسرا وقمة كروية بين أوروجواي وا


 تقام اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة إيطاليا ضد سويسرا وإنجلترا ضد ألبانيا فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، فضلا عن مواجهة المنتخب الوطنى مع أنجولا فى تصفيات أفريقيا لكأس العالم والتى يبحث فيها الفراعنة عن حجز تذكرة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات.
 
 
تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم
 

مولدوفا × إسكتلندا – الساعة السابعة مساء  

إيطاليا × سويسرا – الساعة العاشرة إلا الربع مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

إيرلندا الشمالية ×   ليتوانيا – الساعة العاشرة إلا الربع مساء      

الدانمارك × جزر فاروه – الساعة العاشرة إلا الربع مساء                  

أندورا × بولندا – الساعة العاشرة إلا الربع مساء            

إنجلترا × ألبانيا – الساعة العاشرة إلا الربع مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

المجر × سان مارينو – الساعة العاشرة إلا الربع مساء                      

 

 
تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم
 

أوروجواي × الأرجنتين – الساعة الواحدة صباحا  على قناة beIN Sports Connect


 
 
التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم
 

بوركينا فاسو × النيجر- الساعة الثانية ظهرا

الجابون × ليبيا – الساعة الثالثة عصرا       

جيبوتي × الجزائر – الساعة الرابعة عصرا         

غينيا × غينيا بيساو – الساعة السادسة مساء

السودان × المغرب – الساعة التاسعة مساء

أنجولا × مصر – الساعة التاسعة مساء على قناة on time sport

 
 
نتائج مباريات الخميس
 شهد أمس الخميس والساعات الأولى من اليوم الجمعة إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات تصفيات كأس العالم في جميع القارات، حيث حقق منتخب ألمانيا فوزا كاسحا على ليشتنشتاين 9-0، كما فاز منتخب إسبانيا على نظيره اليوناني بهدف، كما تأهل منتخب البرازيل رسميا للمونديال بعد الفوز على كولومبيا.


جورجيا 2 ضد السويد 0

هزيمة قاسية أمام جورجيا بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس والتي أقيمت على ملعب " باتومي أرينا" ضمن الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم.

جاء هدفي المباراة عن طريق خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقتين 61، و77 على التوالي

ويحتل المنتخب السويدي وصافة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن المنتخب الإسباني المتصدر قبل المواجهة التي تجمعهما.

روسيا 6 ضد قبرص 0

حقق منتخب روسيا فوزا كبيرا على ضيفه القبرصي بسداسية دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "جازربروم آرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز أهداف منتخب روسيا، كل من ألكسندر إيروخاين (هدفين) في الدقيقتين 4 و87، فيدور سمولوف في الدقيقة 55، أندري موستوفوي في الدقيقة 56، أليكساي سوتورمين في الدقيقة 62، وأنتون زابولوتني في الدقيقة 82.

الفوز رفع رصيد منتخب روسيا إلى 22 نقطة معززا صدارة المجموعة مؤقتا بفارق نقطتين عن منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب قبرص في المركز السادس برصيد 5 نقاط.

اليونان 0 ضد إسبانيا 1

حقق منتخب إسبانيا فوزا غاليا على مضيفه اليوناني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "أثينا الأولمبي سبيروس لويس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وبتلك النتيجة ينتزع المنتخب الإسباني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن المنتخب السويدي الوصيف 15 نقطة، والذي خسر في مفاجأة أمام جورجيا بثنائية، فيما توقف رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وبذلك يكفي منتخب إسبانيا نتيجة التعادل أمام المنتخب السويدي في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، لحسم التأهل للمونديال.

وعانى منتخب اللاروخا من عديد الغيابات في مواجهة اليونان، بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذي جعل إنريكي لإجراء تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.
 
ألمانيا 9 ضد ليشتنشتاين 0

اكتسح منتخب ألمانيا نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 9 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022.

أحرز أهداف المباراة إيلكاي جوندوجان من ضربة جزاء، ودانيال كوفمان هدف في مرماه، ليروي ساني هدفين، وماركوس رويس، وتوماس مولر هدفين، وباكو، في الدقائق 11، 20، 22، و23، و49، و76، و80، 86، و88.

وضمن منتخب ألمانيا رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل دخول مباراة اليوم خاصة وأن الفارق بينه وبين أصحاب المركز الثاني والثالث كبير للغاية.

بهذه النتيجة نجح منتخب ألمانيا في مواصلة صدارة المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 29 هدفاً وتلقى 3 فقط.



كوريا الجنوبية 1 ضد الإمارات 0

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا صعبا من نظيره منتخب الإمارات بهدف دون رد، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد سيؤول، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كأس العالم  2022.

وسجل هوانج هي تشان هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وبهذه النتيجة خطف منتخب كوريا الجنوبية وصافة المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيد إلى 11 نقطة، بينما يقبع الامارات في المركز الرابع فى الترتيب برصيد 3 نقاط جمعها من 5 مواجهات.
 
العراق 1 ضد سوريا 1

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة منتخب العراق ونظيره المنتخب السوري، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تقدم النجم عمر السومة للمنتخب السوري في الدقيقة 79، ونجح منتخب العراق في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 86 من ركلة جدزاء عن طريق اللاعب أمير العماري.

وتعد نتيجة التعادل غير مفيدة للمنتخبين، في ظل الصراع على تأهل منتخبان بصورة مباشرة للمونديال من المجموعة.

ارتفع رصيد منتخب العراق إلى 4 نقاط في المركز الرابع في المجموعة، بينما يتواجد منتخب سوريا في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين.
 


الإكوادور 1 ضد فنزويلا 0

حقق منتخب الإكوادور فوزا ثمينا على ضيفه منتخب فنزويلا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب "رودريجو باز ديلجادو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

هدف المباراة الوحيد أحرزه اللاعب بييرو هينكابي من ضربة رأس في الدقيقة 41.

الفوز رفع رصيد منتخب الإكوادور إلى 20 نقطة ليعزز تواجده في المركز الثالث بالتصفيات، فيما توقف رصيد منتخب فنزويلا عند 7 نقاط في المركز العاشر والأخير.
 
باراجواي 0 ضد تشيلي 1

حقق منتخب تشيلي فوزا غاليا على مضيفه منتخب باراجواي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب "ديفيسورس ديل الشاكو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

هدف المباراة الوحيد أحرزه أنتوني سيلفا حاري منتخب باراجواي في مرماه في الدقيقة 56، بعد أن أخطأ في التعامل مع الركلة الركينة التي نفذها أليكس سانشيز مهاجم إنتر ميلان.

ويعد الفوز هو الثالث على التوالي في التصفيات لمنتخب تشيلي الذي يقوده فنيا الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق

الفوز رفع رصيد منتخب تشيلي إلى 16 نقطة ويرتقي إلى المركز الرابع بالتصفيات، فيما توقف رصيد منتخب باراجواي عند 12 نقطة في المركز الثامن.

البرازيل 1 ضد كولومبيا 0

تأهل منتخب البرازيل رسميا إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز الصعب على ضيفه منتخب كولومبيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آرينا كورنثيانز"، بمدينة ساو باولو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

ويعد منتخب البرازيل رابع منتخب يضمن تواجده في مونديال 2022 بعد منتخبات: قطر (البلد المضيف)، وألمانيا والدنمارك.

سجل لوكاس باكيتا هدف منتخب البرازيل في الدقيقة 72 من تمريرة رائعة للنجم نيمار.

وبتلك النتيجة يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التي تضم 10 منتخبات برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب كولومبيا في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد