أخر الاخبار

 

نكشف موقف كارتيرون من إجراء تعديلات على جهازه مع الزمالك

26 نوفمبر 2021 الساعة 1:01 مساء
نكشف موقف كارتيرون من إجراء تعديلات على جهازه مع الزمالك


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة موافقة الأخير على إجراء تعديلات في جهازه المعاون في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن كارتيرون لم يتحدث معه أي مسئول من قريب أو من بعيد حتى الآن في ملف إجراء التعديلات في الجهاز المعاون ولم يجتمع معه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من الأساس كما تردد.
وأشار المصدر إلى أن كارتيرون ينتظر الجلسة التي سيتم عقدها غدًا السبت بينه وبين أمير مرتضى وإسماعيل يوسف أمين الصندوق لمناقشة خريطة الطريق في الفترة المقبلة.
وفاز الزمالك بالأمس على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.
وحصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد مباراة الأمس في ظل توقف بطولة الدوري لفترة طويلة بسبب ظروف خوض منتخب مصر بطولة كأس العرب.


 
ثلاثي الزمالك المحترف يغادر البلاد
 
سارة عبد الباقي
غادر القاهرة التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري متجهين إلى تونس للانتظام في معسكر نسور قرطاج استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر لها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
وفي نفس الوقت توجه المغربي محمد أوناجم جناح الفريق الأبيض إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الزمالك  على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس .

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد