أخر الاخبار

 

نجم جديد فى الزمالك يصاب بفيروس كورونا بعد إمام عاشور .. ونكشف تفاصيل صلح مرتضى منصور وفاروق جعفر

30 نوفمبر 2021 الساعة 2:10 مساء
نجم جديد فى الزمالك  يصاب بفيروس كورونا بعد إمام عاشور .. ونكشف تفاصيل صلح مر


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن صلح مرتضى منصور رئيس النادي مع فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق بعد فترة من توقف العلاقات بينهما.
وأكد المصدر أن الصلح تم قبل عودة المجلس الحالي وذلك خلال تواجد الثنائي في حفل زفاف نجل أحد الأصدقاء بينهما منذ أسبوعين تقريبًا.
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة يرفض تواجد فاروق جعفر من جديد وتواجده في لجنة الكرة بالزمالك كما كان الوضع من قبل.
وكانت أولى قرارات مجلس الزمالك الحالي بعد العودة هو تواجد أمير مرتضى كمشرف على فريق الكرة كما كان الوضع من قبل.
ومن المنتظر عقد جلسة بين أمير مرتضى والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد عودته من الأجازة لحسم بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة وعلى رأسها إجراء بعض التعديلات على منصب الجهاز المعاون للفريق.
 
 
 
كورونا يضرب نجم الزمالك
سارة عبد الباقي
تعرض إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها الساعات القليلة الماضية إيجابية.
وكشف اللاعب عن شعوره  بالتعب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وخضع لمسحة جديدة بالأمس جاءت نتيجتها إيجابية.
ويخضع إسلام جابر للعزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.  
ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري
والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.
وكان إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق الزمالك الشاب تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل عدة أيام حيث تم عزله فى منزله بناء على تعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة مع تلقي بروتوكو العلاج .

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد