أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات..ميدو يكشف عمركمال عبد الواحد طار من الزمالك..اسامة نبيه ثمن حسين فيصل 50 مليون جنيه....حتحوت يكشف الخماسى المسجل تحت السن فى الزمالك والسيد يدافع عن نفسه

5 ديسمبر 2021 الساعة 12:28 صباحا
اخبار الزمالك فى الفضائيات..ميدو يكشف عمركمال عبد الواحد طار من الزمالك..اسا


حتحوت يكشف الخماسي الشاب المقيد في قائمة الزمالك بدلًا من حسين فيصل.. وتفاصيل عقده مع سموحة
 
كشف الإعلامي هاني حتحوت مساء اليوم السبت عن الخماسي الشاب الذي تم قيده في قائمة نادي الزمالك بعد رحيل حسين فيصل مجانًا.وقال هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد من خلال برنامج الماتش "الزمالك قرر قيد خمسة لاعبين من قطاع الناشئين في قائمة الفريق وفقًا للائحة اتحاد الكرة".وتابع "الخماسي هم، محمد حمدي في مركز المدافع، أحمد زكي في مركز الظهير الأيسر، حمدي علاء في مركز لاعب خط وسط المدافع، سيف جعفر في مركز خط الوسط المهاجم، سيد محمد عبد الله نيمار في مركز الجناح الأيسر".وواصل حتحوت "حسين فيصل انضم لنادي سموحة بعقد مدته 4 سنوات ولا يحتوي على أي شروط جزائية بعد انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر".واختتم تصريحاته "لا يوجد أي عقود ثلاثية بين نادي سموحة والزمالك واللاعب، مصير حسين فيصل في يد نادي سموحة فقط".

حسين السيد يكشف لـ "الماتش" أسباب رحيل حسين فيصل من الزمالك مجانًا
 
 
تحدث حسين السيد عضو لجنة إدارة نادي الزمالك السابق عن حسين فيصل ورحيله مجانًا عن نادي الزمالك.وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "قرار الاستغناء عن حسين فيصل يعود للمدير الفني باتريس كارتيرون".
 
وتابع "فريقي الناشئين مواليد 99 و 2000 لا توجد لهم مسابقات رسمية وبالتالي لابد من قيد لاعبيها بقوائم الفريق الأول، اللائحة تنص على قيد 5 لاعبين فقط تحت السن".
وواصل "عرضت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك 42 لاعب على كارتيرون لاختيار 5 اسماء فقط من بينهم".
 
وأضاف حسين السيد "لم تشهد قائمة اللاعبين الخمسة المختارة من جانب كارتيرون تواجدا لحسين فيصل، ولم نلجا كلجنة لتوقيع عقود مع اللاعبين وإعارتهم لأندية أخرى لعدم قدرتهم على قيدهم وفقا للائحة".



ميدو يفجر مفاجأة: عمر كمال يوقع لفيوتشر 3 سنوات وأصبح ليس لاعبًا في الزمالك
أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو، على إدارة نادي فيوتشر بعدما نجحت في ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد بعدما فشل نادي الزمالك في ضم اللاعب بسبب إيقاف القيد.
وأكد أحمد حسام ميدو في برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "معلوماتي أن نادي فيوتشر وقع مع عمر كمال عبدالواحد عقد لمدة 3 سنوات واللاعب أصبح مستمرًا في فيوتشر".
وأوضح: "الزمالك لم يقيد عمر كمال عبدالواحد وهو لم يصبح لاعب معارًا من الزمالك إلى فيوتشر ولكن أصبح لاعبًا في فيوتشر لمدة 3 سنوات والزمالك ليس له حق في استعادة اللاعب".
وأتم: "برافو إدارة فيوتشر بعد نجاحها في التوقيع مع عمر كمال عبدالواحد وبرافو علي ماهر الذي ضم اللاعب نظرًا لمعرفته بمستوى وقدرات اللاعب".

أسامة نبيه: رفضت الاستغناء عن حسين فيصل مجانًا وسعره وصل لـ 50 مليون جنيهًا
تحدث أسامة نبيه مدرب عام نادي الزمالك السابق عن كواليس رحيل حسين فيصل عن النادي مجانًا.وقال أسامة نبيه في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "أبديت رفضي لقرار لجنة الزمالك السابقة بالاستغناء عن حسين فيصل وبعض لاعبي الشباب".
 
وأضاف "قدمت ورقة للإدارة تشمل حسين فيصل ونجلي يوسف وبعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة حفاظا على مستقبل نادي الزمالك".وواصل "كان بالإمكان قيد لاعبي الشباب ضمن قائمة الزمالك بعد قرار إيقاف القيد لفترتين".
وتابع "حسين فيصل لم ينتهي عقده مع الزمالك، بل أن عقده مع الزمالك  كان ساريًا وكان لابد من قيده مع الفريق الأول".وأختتم أسامة نبيه تصريحاته "حسين فيصل أصبح لاعبًا دوليًا وثمنه سيصل لـ 50 مليون جنيه من المسئول عن رحيله".

اخبار الزمالك

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد