أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الإعدام لسفاح الإسماعيلية .. احمد العوضي يكشف تفاصيل أزمة ياسمين عبد العزيز .. اخو ياسمين عبد العزيز يكشف مفاجأة .. يورو ليج يشتعل قبل الجولة الأخيرة .. الثلج يؤجل مباراة فياريال وأتالانتا بدوري الأبطال

9 ديسمبر 2021 الساعة 11:50 صباحا
ترند مصر اليوم | الإعدام لسفاح الإسماعيلية .. احمد العوضي يكشف تفاصيل أزمة يا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الإعدام لسفاح الإسماعيلية
بعد 3 جلسات شهدتها محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار أشرف محمد علي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، والمستشار أحمد سري الجمل، وأمانة سر هيثم عمران، وحضور رئيس النيابة مصطفى أحمد زكرى، أصدرت المحكمة قرارها بإحالة أوراق القضية للمفتى بإجماع الآراء في واقعة سفاح الإسماعيلية المتهم بقتل آخر بالساطور وقطع رقبته والتمثيل بها والتجول حاملا إياها في أحد شوارع حي ثاني مدينة الإسماعيلية في ظهر الأول من نوفمبر الماضي، وهي القضية المعروفة إعلاميًا بسفاح الإسماعيلية.

كان النائب العام قد أحال الواقعة في 4 نوفمبر إلى محكمة الجنايات، وشهدت جلسة المحكمة الأخيرة الاثنين الماضي 6 ديسمبر مرافعة النيابة والدفاع، كما استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، اللتين انهارتا بالبكاء واستقبلتاه بالأحضان.

وطالب أشرف ثابت، المحامي المنتدب من هيئة المحكمة والحاضر عن المتهم دبور صاحب واقعة الساطور بالإسماعيلية ببراءة المتهم، مؤكدًا أن الشابو هو المتهم الرئيسي، كما طالب بتفعيل مبادرة الرئيس باستراتيجية قومية لمكافحة المخدرات والتحليل والكشف العشوائي لمعرفة المدمنين وإقامة مصحات ومراكز حكومية لعلاجهم، كما طعن في التقرير الطبى الذي أكد مسؤولية المتهم عن الجريمة وأفعاله وقت ارتكابها.

بينما طالبت النيابة العامة بالإعدام للمتهم وقالت إنه ارتكب جريمة لم يسبق لها مثيل وروعت المجتمع.
 
احمد العوضي يكشف تفاصيل أزمة ياسمين عبد العزيز
استضافت الإعلامية منى الشاذلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، التى تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضى، اليوم، الأربعاء، فى برنامج "معكم"، على قناة cbc.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة: "حد قال لأخويا هي دخلت على الجهاز ده، اللى بيدخل عليه مابيطلعش.. من بداية أول عملية حتى العناية المركزة كنت فى شبه غيبوبة، وكل ما أنام فى العناية المركزة ييجي نفس الكابوس، وقررت إنى مش هنام ومش هغمض عينى، وأنا عمرى ما جالى كوابيس، وفيه وقت ما فى العناية قلت لهم: "أنا مش قادرة أكمل شيلوا الأجهزة والأدوية.. أنا هبقى مرتاحة لو رحت لربنا".
وروت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.
 
ومن المقرر أن ينضم الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز بالجزء الثانى من الحلقة، في أول ظهور إعلامى لهما سويا بعد مرضها، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.
 
 
يورو ليج يشتعل قبل الجولة الأخيرة
صراعٌ ثلاثي محتدم على المركزين الاولين ستشهده الجولة الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج"، بين نابولي الإيطالي وضيفه ليستر سيتي الانجليزي اللذين يلتقيان في مواجهة قوية الخميس، وسبارتاك موسكو الروسي الساعي لاستغلال نزالهما عندما يحلّ على ليجيا وارسو في بولندا.

وضمنت حتى الآن أربعة فرق صدارة مجموعاتها التي تؤهلها مباشرة الى الدور الـ16، هي ليون الفرنسي ومواطنه موناكو، وست هام يونايتد الانجليزي وباير ليفركوزن الالماني. كما تأكد احتلال فريقين الوصافة هما جلاسكو رينجرز الاسكتلندي وريال بيتيس الاسباني.

وخلافًا للنظام السابق الذي يؤهل صاحبَي المركزين الاولين مباشرة إلى الدور الاقصائي، يتأهل فقط متصدّر كل من المجموعات الثماني الى الدور الـ16، فيما يخوض أصحاب الوصافة مواجهات ضد أصحاب المركز الثالث القادمين من مجموعات دوري أبطال أوروبا لإكمال عقد المتأهلين.

وتأكد حتى الآن قدوم لايبزيغ وبوروسيا دورتموند الالمانيين، بورتو البرتغالي، زنيت سانت بطرسبورغ الروسي وشيريف تيرابسول المولدافي، من المسابقة القارية الام.

كما أن المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في "يوروبا ليغ" تتأهل لخوض مواجهات ملحق ضد أصحاب المركز الثاني في مجموعات المسابقة القارية المستحدثة "كونفرنس ليغ" لإكمال عقد الدور الـ16 في الاخيرة.

وستشهد الجولة الاخيرة منافسات محتدمة بعد أن تأجّل الحسم في العديد منها حتى الرمق الاخير.

في المجموعة الثالثة، تدور معركة نارية، إذ لا تزال الفرق الاربعة جميعها تملك فرص احتلال المركزين الاولين.

يتصدر ليستر سيتي الترتيب برصيد ثماني نقاط ويحلّ على نابولي الثالث المتخلف عنه بنقطة واحدة فقط، في مباراة نارية في جنوب إيطاليا، فيما يحل سبارتاك موسكو الثاني المتساوي بالنقاط مع نابولي على ليغيا وارسو البولندي الذي يملك ست نقاط.

وكان نابولي أهدر في الجولة السابقة فرصة حسم أحد المركزين الاولين بسقوطه 2-1 في موسكو، ويدخل الى المواجهة في أعقاب خسارة 3-2 على أرضه السبت أفقدته صدارة الدوري الايطالي.

أما ليستر بطل إنكلترا عام 2016، يعاني محليًا بعد أن حقق فوزًا واحدًا في مبارياته الست الاخيرة، وسقط نهاية الاسبوع ضد أستون فيلا ليتراجع الى المركز الحادي عشر.

- لاتسيو وغلطة سراي على الصدارة -
وبعد أن ضمن كل منهما احتلال أحد المركزين الاولين عن المجموعة الخامسة، يحلّ غلطة سراي على لاتسيو في العاصمة الايطالية روما في الصراع على الصدارة.

ويكفي الفريق التركي المتصدر برصيد 11 نقطة التعادل أمام لاتسيو (9) لضمان المركز الاوّل فيما سيكون الاخير بحاجة للفوز. أما مرسيليا الثالث (4) فسيكفيه أيضًا التعادل ضد ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي (2) لضمان مركزه.

في المجموعة الرابعة، ضمن كل من أينتراخت فرانكفورت الالماني المتصدر (11) وأولمبياكوس اليوناني (9) أحد المركزين الاولين، أمام فنربغشة التركي الضامن للمركز الثالث (5) ورويال أنتويرب البلجيكي المتذيل (2).

لذا ستقتصر الأمور على هوية المتصدر، وسيكون التعادل كافيًا لأينتراخت أمام مضيفه فنربغشة لضمان المركز الاوّل، حتى في حال فوز أولمبياكوس في أنتويرب، كونه يتفوق على منافسه اليوناني في المواجهتين المباشرتين (فوزان).

- أيندهوفن وسوسييداد على الوصافة -
في المجموعة الثانية التي ضمن موناكو صدارتها (11 نقطة)، يتنافس بي أس في أيندهوفن الهولندي الثاني (8) مع ريال سوسييداد (6) على الوصافة في المباراة التي ستجمعهما في إسبانيا.

وسيكون الفريق الباسكي الذي لم يفز في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري المحلي، مطالبًا بالانتصار كون التعادل سيصب في مصلحة الفريق الهولندي.

ويتذيل شتروم غراتس النمسوي بنقطة يتيمة.

وتشهد المجموعة السادسة منافسة مفتوحة بين ثلاثة فرق لا زال بإمكانها أن تحتل أحد المركزين الاولين.

يتصدر النجم الأحمر الصربي المجموعة برصيد 10 نقاط ويحلّ على براغا البرتغالي الثاني المتخلف عنه بنقطة فقط، فيما يحل ميدتيلاند الدنماركي الثالث (8) على لودوغوريتس البلغاري المتذيل بنقطة والذي بات خارج الحسابات.

وضمن ليون صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة حتى الآن بخمسة انتصارات، فيما أكد رينجرز المركز الثاني، علمًا أنهما يلتقيان في فرنسا في الجولة الاخيرة، لتقتصر المنافسة على الثالث بين سبارتا براغ التشيكي الثالث (4) وضيفه بروندبي الدنماركي الاخير (2).

في المجموعة الثامنة التي ضمن وست هام صدارتها، يتنافس دينامو زغرب الكرواتي الثاني (7) مع غنك البلجيكي (5) على الوصافة، فيما يأمل رابيد فيينا المتذيل (3) خطف المركز الثالث.

وسيكون التعادل كافيًا لدينامو ضد مضيفه وست هام لضمان المركز الثاني حتّى في حال فوز غنك على أرضه ضد رابيد فيينا، كون الفريق الكرواتي يتفوق على نظيره البلجيكي في المواجهتين المباشرتين (فوز وتعادل).

وما من حسابات في المجموعة السابعة بعد أن ضمن ليفركوزن الصدارة (13)، ريال بتيس الوصافة (10) وسلتيك المركز الثالث (6) فيما لا يزال فرنتسفاروش من دون نقاط.

يلعب في الجولة الاخيرة الفريق الاسباني في إسكلتلندا، فيما يحلّ الالماني ضيفًا في المجر.
 
 
اخو ياسمين عبد العزيز يكشف مفاجأة
 يبدو أن النجمة ياسمين عبد العزيز، لم تختلف كثيراً مع تغير السنوات، فدائماً ما تخطف الأنظار في كل ظهور لها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما ظهر في آخر صورة شاركها شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، حيث قارن بين صورة لها من الماضي وأخرى في الحاضر بأحدث ظهور لها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

وخطفت الصورتين الإعجاب لهما خلال دقائق من نشرهما، حيث ظهرت ياسمين بنفس الضحكة الشهيرة بها في الصورتين مع اختلاف السنين، واكتفى شقيقها بالغزل فيها بجملة "نفس الضحكة، ربنا يخليكي لينا يا ياسو"، وسرعان ما حصدت الصور تعليقات بالجملة من جمهورها.



 
 الثلج يؤجل مباراة أتالانتا ضد فياريال في دوري الأبطال
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تأجيل مباراة أتالانتا الإيطالي ضد فياريال الإسباني لمدة 24 ساعة بسبب تساقط عاصفة ثلجية حالت دون اقامة المباراة التي كان مقرراً لها ان تقام في العاشرة مساء اليوم الأربعاء "ملعب جيويس" بمدينة لومباردي ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة 6 لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وبذلك تقام المباراة في العاشرة من مساء الخميس على نفس الملعب لحين تحسن الأحوال الجوية في إيطاليا.

 ودفعت عاصفة ثلجية كثيفة فوق مدينة لومباردي إلى إجراء فحصين مختلفين للملعب من قبل الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.
 
وتقرر تأجيل المباراة 20 دقيقة من قبل الحكم الانجليزي الا أن الظروف الجوية حالت دون اتمام المباراة.
 
وتعد هذه المباراة حاسمة، لأن الفوز سيرسل أتالانتا إلى دور الـ16 للموسم الثالث على التوالي، فيما سيضع التعادل فياريال في لبلوغ الدور التالي ويهبط إلى المركز الثالث في الدوري الأوروبي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد