أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مصطفى محمد يصدم الزمالك .. حفل زفاف كاترينا .. قرارات مجلس الوزراء اليوم .. وفاة الإعلامي محمد صابر

10 ديسمبر 2021 الساعة 10:58 صباحا
ترند مصر اليوم | مصطفى محمد يصدم الزمالك .. حفل زفاف كاترينا .. قرارات مجلس الو


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مصطفى محمد يصدم الزمالك
أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وقال تريم في تصريحات عقب مباراة لاتسيو في الدوري الأوروبي، إنه تواصل مع رئيس النادي، من أجل تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد.

وأضاف: أن النادي سيستخدم البند المتواجد في عقد مصطفى محمد، خاصة وأن الفريق يحتاج لخدماته الفترة المقبلة.

ويعتبر أخر موعد لجالاتا سراي تفعيل بند الشراء في عقد مصطفي محمد في مدة لا تتجاوز 31 ديسمبر 2021، مقابل 4 مليون دولار.

ونجح جالاتا سراي التركي الذي يلعب له مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري، صدارة المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي، ليتأهل مباشرة للدور ثمن النهائي من منافسات البطولة، وذلك بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه لاتسيو الإيطالي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من مباريات الدوري الأوروبي.

وكان الزمالك يرغب في عودة مصطفى محمد في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق الأبيض يحتاج لمهاجم في الفترة الحالية، خاصة وأن الزمالك لم يقدر على التعاقد مع لاعبين في الفترة الحالية، بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» بمنعه من القيد لمدة فترتين.
 
 
حفل زفاف كاترينا
بعد تصدر خبر زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال محركات البحث في جوجل، تصدر خاتم زفاف كاترينا حديث السوشيال ميديا، التي تبلغ قيمته 8 ملايين روبية، ويشبه خاتم الأميرة ديانا.

خاتم زفاف كاترينا كيف، أصبح حديث السوشيال ميديا بعد أن لفت أنظار الجميع، هو من الماس الأزرق، و تبلغ قيمته 8 ملايين روبية.

من المؤكد أن فيكي كوشال تفوق على نفسه في اختيار خاتم زفاف جميل لزوجته كاترينا كيف، حيث إنه من فصوص الماس والياقوت.

كما قارن رواد السوشيال ميديا خاتم كاترينا كيف، بخاتم الأميرة ديانا، معلقين: من يد ملكة بريطانيا لـ ملكة بوليوود.

اختارت كاترينا كيف، أن يكون الزفاف بالطقوس الهندية، على الطريقة البنجابية، و قامت بدخول إلى مانداب الزواج بـ (حانطور) وهي عربة الخيل الشهيرة بالزفاف بالهند.

وتم عقد قران الثنائي كاترينا كيف و فيكي كوشال اليوم في حفل زفاف تقليدي، بولاية راجستهان، وسط أقرب أصدقائهم، وعائلتهم.

أقيم حفل الزفاف في منتجع «سيكس سينسيز باروارا »، في منطقة ساواي مادهوبور. بينما كان الجميع ينتظرون بفارغ الصبر لإلقاء نظرة على الزوجين النجمين ، شاركت كاترينا وفيكي  الصور الأولى من الزفاف الملكي التقليدي للثنائي، حديثي الزواج في عالم بوليوود.

بدا النجمان الهنديان، في حالة حب مع بعضهما البعض ، حيث قاموا بتزيين ملابس الزفاف التقليدية المذهلة باللونين الأحمر والكريمي، من خلال مشاركة هذه الصور ، قام كلاهما بتعليق المنشور (الحب والامتنان فقط في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذه اللحظة)

متابعين لبعضهما البعض: ( طلب كل محبتك وبركاتك بينما نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا.. يد مطوية ورموز تعبيرية قلب أحمر).

بمجرد أن نشر فيكي و كاترينا، ( البث المباشر)،  أمطر مشاهير بوليوود التهنئات و المباركات للزوجين بما في ذلك علياء بهات ، وبريانكا شوبرا ، وكارينا كابور ، وجانفي كابور وغيرهم من العروسين بالكثير من الحب.
 
 
 
وفاة الإعلامي محمد صابر
غيب الموت، اليوم الخميس، الإعلامي المصري ​محمد صابر​، مقدم البرامج في قناة صفا الفضائية، بعد صراع طويل مع مرض القلب.
وكان صابر، يحتاج إلى زراعة قلب بشكل عاجل.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر ال​وفاة​ بشكل كبير، حيث تصدر الخبر مختلف المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر المتابعون عن حزنهم وأسفهم في التعليقات، كما تمنوا له الرحمة.
يذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد تكفلت بعلاج الإعلامي الراحل محمد صابر.
وقد توفي صابر عن عمر يناهز الـ 55 عاماً .
 
 
قرارات مجلس الوزراء اليوم
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، قرارا برقم 1 لسنة 2021 بشأن ضوابط وقرارات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونصت المادة الثامنة من القرار على أن يعاقب كل من خالف أي من التدابير الواردة بهذا القرار بالعقوبات المقررة في المادتين 5 و6 من القانون رقم 152 لسنة 2021.

ونصت المادة 5 من القانون المشار إليه على أنه مع عدم الإخلال بأحكام المادة 29 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018، وبأي عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر، يعاقب بالحبس وبغرامة لا تزيد على 20 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من خالف أيا من التدابير الواردة بقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر وفقا لنص المادة 1 من هذا القانون أو القرارات الصادر من اللجنة تنفيذا لهذا القرار.

ويعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه أو بأحدى هاتين العقوبتين كل من حرص على مخالفة أي من التدابير الواردة بقرار رئيس مجلس الوزراء.

كما يعاقب بالعقوبة المقررة في الفقرة السابقة كل من أذاع أو نشر أو روج عمدا أخبارا أو بيانات إو إشاعات كاذبة أو مغرضة مرتبطة بالحالة الوبائية وكان من شأن ذلك تكدير السلم العام أو إثارة الفزع بين المواطنين أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

كما نصت المادة السادسة من القانون على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر، يعاقب المسؤول عن الإدارة الفعلية للشخص الاعتباري بالعقوبات المقررة حال مخالفة أحد التدابير الواردة بقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر وفقا لنص المادة 1 من القانون أو القرارات الصادرة من اللجنة تنفيذا لهذا القرار متى ثبت علمه بها وكانت الجريمة قد وقعت بسبب إخلاله بواجباته الوظيفية.

ويكون الشخص الاعتباري مسئولا بالتضامن عن الوفاء بما يحكم به من عقوبات مالية وتعويضات إذا كانت الجريمة قد ارتكبت من أحد العاملين وباسمه ولصالحه.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد