أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. شروط تجميد البويضات...وفاة شوقي السيد .موعد مباراة مصر والاردن والتشكيل المتوقع .. شيماء مغربي وعلاقتها بعمر كمال .تعليق محبي شيرين بعد حلاقة شعرها على الزيرو

10 ديسمبر 2021 الساعة 11:48 مساء
ترند مصر اليوم.  شروط تجميد البويضات...وفاة شوقي السيد .موعد مباراة مصر والار


شيماء مغربي وعلاقتها بعمر كمال
نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، يجمعه بالفنانة شيماء المغربي، وهو يفاجئها أثناء تواجدهم في أحد المراكب النيلية، بـ«بانر» ضخم يتدلى من أحدى الكباري لصورتهما معا، ومدون عليه عبارة «أنت قلبي»، قائلا لها: «مفاجأة قدام مصر كلها»، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

وتوالت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو الذي لم تزيد مدته عن 30 ثانية، فعلق أحد المتابعين عن وجود علاقة حب تجمع عمر كمال وشيماء المغربي، قائلا: «الموضوع شكله بجد»، وأضاف آخر: «شكلها قلبت معاك بجد بعد الدعاية دي، بس توكل على الله البنت حلوة»، بينما توقع البعض الآخر أن يكون الـ «بانر» جزء من حملة الدعاية لعمل غنائي جديد يجمعهما بعنوان «أنت قلبي» التي تم تدوينها على اللافتة الضخمة.

ورفض الفنان عمر كمال في تصريحات سابقة لبرنامج «ET بالعربي»، الكشف عن حقيقة شائعات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، قائلا: «ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي رفض فيها عمر كمال الحديث عن الأمر، حيث قال في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى إنه سيعلن عن الأمر في 15 ديسمبر الجاري، «في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر هيعرفوها، وخلينا نتكلم وقتها، ومش عاوز أتكلم في تفاصيل، وهيبقى خير إن شاء الله».

وتعود الشائعات عندما نشر عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه على «انستجرام»، يجمعه بالفنانة الشابة، وهو يغني لها مهرجان «شيماااء»، وتشاركا غناء الأغنية سويا، وبعد أيام قام بطرح صورة يظهر فيها وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون حاملا بوكيه ورد باللون الأحمر، بينما ارتدت شيماء فستان زفاف، مما أثار شكوك الجميع حول حقيقة ارتباطهما على منصات التواصل الاجتماعي.
 
 
 
وفاة الفقيه الدستوري شوقى السيد 
 
 
 توفى  الفقيه الدستوري، الدكتور شوقي السيد، مساء اليوم، الجمعة، بعد معاناة مع إصابته بفيروس كورونا المستجد، منذ يوم 11 نوفمبر واستمر عزله دخل إحدى المستشفيات الخاصة، حتي وافته المنية اليوم.
وتقام صلاة الجنازة غداً السبت، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر.
الدكتور شوقي السيد، المستشار بمجلس الدولة سابقاً، وعضو لجنة تقنين الشريعة والقانون بمجلس الشعب، في الفترة من 1979 حتى 1984 وعضو مجلس الشورى فى الفترة من 1995 حتى عام 2011، وعضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ووكيل حقوق الإنسان بمجلس الشورى وعضو المجلس الأعلى للصحافة الأسبق.
 
 
شيرين عبد الوهاب على الزيرو وتعليقات المغردين 
 
الفنانة شيرين عبد الوهاب ، منذ قليل، بإطلالة صادمة لجمهورها ومحبيها، خلال حفلها الأخير في مدينة "أبو ظبي".
وبدت "شيرين" عبد الوهاب  على خشبة المسرح، وهي حليقة الرأس تمامًا، إذ تخلت عن شعرها، ليكون هذا هو الظهور الرسمي الأول لها بعد طلاقها من حسام حبيب.حلقت شعرها بالكامل..حلقت شعرها بالكامل..حلقت شعرها بالكامل..
وتحدثت "شيرين" مع جمهورها، خلال الحفل، وقالت لهم: "أتمنى تقبلوني بشكلي دا.. أنا كدة فوقت".
كانت الفنانة شيرين انفصلت عن حسام حبيب قبل أسبوع، دون أن تكشف أي أسباب، واكتفت بأن تقول إنها أصبحت حرة غير مستعبدة، وإنها تبني، حاليًا، شيرين جديدة.
علق  المئات من المغردين عبر منصة تويتر، عن تضامنهم من النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها خلال حفلها الغنائى فى أبو ظبى بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وقد قصت شعرها بالكامل، ودشنوا لها العديد من الهاشتاج التى سيطرت على قائمة الترند فى مصر والوطن العربى، منها (شيرين فى ابوظبي) و(شيرين).
وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قال أنس: "والله العظيم قمر وهفضل أحبك طول العمر، ويا رب الضحكة ما تفارق وشك بس خليكى قوية جدا، لا تخافى من أى حد خافى بس من رب العالمين، خليكى فاكرة كلمة انتى شيرين عبد الوهاب يعنى مش أى حد"، وقالت علا عمر: "قمر فى كل الأوقات وحلاوة شيرين فى روحها وتلقائيتها، بكرة تشوفوا اللى شيرين عملته والقصة دى هتطلع موضة اد ايه ومع كام بنت وست، استنوا السنة الجديدة وابقوا افتكروا إن انا قلت شيرين عملت trend وموضة جديدة، ده أنا عاوزة أعمل القصة دى بجد".
1 وقال جبريل: "كلنا شيرين وكلنا بنحبك وكلنا بندعمك وواقفين بضهرك، وإن شاء لله ترجعيلنا أقوى وأقوى وأقوى، ضلى أتذكريها دوماً، انتِ عندك شعب وأهل وعائلة وراكِ مش بس جمهور، بنحبك وناطرينك أقوى مثل ما عودتينا".
 
مهند لاشين أساسياً.. عادل مصطفى يتوقع تشكيل المنتخب أمام الأردن
توقع عادل مصطفى ، نجم الأهلي الأسبق ، تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة الأردن في ربع نهائي كأس العرب المقامة في قطر.وقال مصطفى عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن كيروش سيدفع بثلاثة لاعبين ارتكاز هم عمرو السولية ومهند لاشين وحمدي فتحي في وجهة نظره لتأمين انطلاقات الظهيرين عمر كمال وأحمد فتوح.
 
وأشار إلى أن تواجد أحمد ياسين في قلب الدفاع لأول مرة بشكل أساسي يحتاج للتأمين موضحاً أن مباريات خروج المغلوب تحتاج إلى تأمين أكبر من المدرب.وجاء تشكيل عادل مصطفى لمباراة الأردن:حراسة المرمى: محمد الشناوي.
 
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال – أحمد فتوح.خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية.خط الهجوم: محمد شريف – مصطفى فتحي أو زيزو – أحمد رفعت.
 
الافتاء يكشف شروط تجميد البويضات 
 
 
 دار الإفتاء المصرية، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن  انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وأكدت أنها كانت ترغب في تجميد البويضات، ولكن رفض زوجها.
حكم تجميد البويضات
وقالت «الإفتاء» إن عملية تجميد البويضات جائزة، وليس فيها محظور شرعي إذا ما تمت وفق ضوابط معينة.
وأضافت دار الإفتاء، أنه من المقرر شرعًا أنَّ طلب الإنسان للذرية مشروع؛ قال تعالى حكاية عن سيدنا زكريا عليه السلام: ﴿قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ﴾ [آل عمران: 38]، وقال تعالى: ﴿وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ﴾ [الأنبياء: 89].
 
شروط تجميد البويضات
وذكرت دار الإفتاء، أن عملية تجميد البويضات الهدف منها الحفاظ على إمكانية الحمل في المستقبل حفظًا للنسل؛ وقد أجازها العلماء بالضوابط التالية:
1. أن يكون الدافع لعملية تجميد البويضات مشروعًا، وأن يكون موجودًا وقت عملية التجميد.
2. أن تحفظ البويضة المخصبة بشكل آمن يمنع اختلاطها عمدًا أو خطأً.
3. أن تتم عملية التخصيب بين زوجين، بدخول البويضة المخصبة في المرأة وهي ما تزال زوجة له.
4. ألا يتم وضع البويضة المخصبة في غير رحم صاحبة البويضة.
معنى تجميد البويضات
وأوضحت، أنه من المعروف أنَّ عملية تجميد البويضات من مكملات عملية طفل الأنابيب التي استقرت الفتوى على مشروعيتها بناءً على أنَّها من باب العلاج للإنجاب، والأصل مشروعية العلاج والتداوي، وعملية تجميد البويضات قد يكون الدافع لها مباحًا وقد يكون ممنوعًا شرعًا؛ لذا أجازها العلماء بالضوابط السابقة؛ حفظًا للنسل.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد