أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | موعد مباراة مصر وتونس بنصف نهائي كأس العرب .. الاستمارة الالكترونية .. وفاة الفنان محمد عبد الحليم .. الإسكان تجهز الاعلان 16 لمحدودى الدخل .. ماجد الكدواني .. كيروش .. إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي

12 ديسمبر 2021 الساعة 11:58 صباحا
ترند مصر اليوم | موعد مباراة مصر وتونس بنصف نهائي كأس العرب .. الاستمارة الال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الاستمارة الالكترونية
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم.

وأكدت الوزارة أنه يشترط لاتمام التسجيل استخدام البريد الموحد للطلاب بداية من اليوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021 .

ويمكن تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الاعدادي من هنا.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة الالكترونية للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية، تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة الالكترونية للطلاب.

وشددت الوزارة كذلك على ضرورة قيام المدارس بمراجعة الاستمارة التي تم تسجيلها عن طريق الطلاب، والتأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية للطالب والتى سيتم استخدامها في طباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم كذلك على ضرورة قيام المدارس بطباعة كشوف 12 د الإلكترونية بعد إنتهاء الطلاب من التسجيل الإكتروني للاستمارة وتسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة له المدرسة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإنتهاء من اتاحة التسجيل للاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الثالث الاعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم بنهاية يوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 .

وأوضحت الوزارة أن خطوات التسجيل لاستمارة امتحانات الاعدادية هي:

الدخول على الرابط التالى لتفعيل حساب الطالب الموحد :https://office365.emis.gov.eg/، عن طريق إدخال الرقم القومي للطالب وكود الطالب والموجود في إيصال دفع المصروفات المسددة عن طريق البريد أو إيصال سداد رسوم الامتحان).

والدخول على موقع تسجيل الاستمارة وإدخال الحساب والرقم السري واستكمال ومراجعة البيانات الموجودة، مع ضرورة ارفاق صورة للطالب ( نفس صورة الاستمارة الورقية حيث ستسخدم الصورة في طباعة الشهادة الاعدادية للطلاب ،وعلى الطالب أن يحفظ النموذج ثم يضغط على اعتماد، ثم يقوم طباعة الاستمارة نسختين.
 
وزارة الإسكان تجهز الاعلان 16 لمحدودى الدخل
كشف مصدر فى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  بشأن التجهيز لطرح الإعلان الجديد لوحدات محدودي الدخل بالمدن الجديدة، والذي يطلق عليه الكثيرون الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي.

المصادر أكدت أن  هناك عمليات حصر بشأن المدن التي سوف يشملها الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي، حيث سيتم التركيز على المدن التي يقع عليها الإقبال الكبير والمتزايد، من ضمنها مدن "6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة، وبدر، ومدينة العبور الجديدة".

وأشارت المصادر إلى جزئية هامة في الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي ألا وهي أن هناك اتجاه لطرح وحدات إسكان اجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتشمل كافة مستويات السكن.

ولفتت المصادر إلى أن الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي ستم الإعلان عنه عقب الإعلان الخاص بالإسكان المتوسط وفوق المتوسط والمتميز، مشيرة إلى أن هناك اتجاه لتحريك سعر الوحدة لتصل إلى 350 ألف جنيه، قابلة للزيادة بمقدار 10%، مؤكدة أن هناك دعم نقدي للوحدة يصل إلى 60 ألف جنيه حسب دخل المستحق وسنه، بخلاف دعم الأرض والمرافق.
 
ماجد الكدواني
 استضاف الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" أبطال مسلسل "موضوع عائلى" النجم ماجد الكدوانى والمخرج أحمد الجندى والمنتج أحمد الجناينى، وقدم أديب نجم الحلقة – الكدوانى – قائلا: "بحس إنى بشوف نجيب الريحانى لما بتفرج على ماجد الكدوانى".

وعلق ماجد الكدوانى على الضجة التي أحدثها صورته خلال نظرته لكريم عبد العزيز خلال تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة، وقال: كريم مهما قلت عليه مش هقدر أعبر عن اللى جوايا.. أنا اتفزعت من رد الفعل، كريم مش صاحبى بس.. كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه".

وأضاف: "أنا وكريم متفقين فى حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية فى "كي جي 2"  أنا وهو بنحاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا فى الشخصية عشان لو مضحكناش يبقى مثلنا".

واحتفل الإعلامى عمرو أديب بعيد ميلاد الكدوانى فى الاستوديو بتورتة عليها صورته من فيلم نادى الرجال السرى، وقال الكدوانى إنه قلما ما يحتفل بعيد ميلاده..
 
 
موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب
أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» اليوم السبت بث مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل المنتخب المصري بصعوبة للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب الأردني 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب الأردني بهدف سجله يزن النعيمات في الدقيقة 12، وتعادل المنتخب المصري بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 قبل أن يلعبا شوطين إضافيين.

واستطاع أحمد رفعت أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 99 ثم سجل مروان داوود الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

ويواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي.

وأعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» بث مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.
 
 
كيروش يتحدث عن أخطاء مصر
قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، إنه من المبكر الحديث عن إصابة حمدي فتحي، مؤكدًا أن وضع اللاعب سيتم تقييمه مع الأطباء.

وأضاف كيروش من خلال تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي، :"الآن علينا أن نقوم بالاستشفاء، والحصول على الراحة لفترة قليلة من أجل مباراة تونس المقبلة".

وتابع :"لدينا العديد من الإصابات والاختيارات أصبحت قليلة، لكننا سنجد الحلول من أجل المباراة المقبلة، ما أريده فقط الحديث عن لاعبي فريقي وليس المنتخب الأردني".

وتحدث كيروش عن مباراة منتخب مصر ضد الأردن، قائلاً :"المنتخب الأردني بدأ المباراة بشكل جيد جدًا، استحقوا هدف التقدم، لقد كنّا متوترين منذ بداية المباراة، في المقابل كانوا أكثر قوة منّا ولكن عودتنا كانت رائعة".

وواصل :"لدينا العديد من اللاعبين صغار السن والبعض الآخر أكبر منهم بقليل، لقد استطعنا السيطرة على مجريات اللعب بعد أنا قاتلنا وخلقنا الفرص بعد هدف الأردن".

وأكمل :"لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في مباراة اليوم، لكن لو لم نرتكب هذه الأخطاء لن يتقدم اللاعبون، فهذه فرصة من أجل التعلم من الأخطاء، المنتخب الأردني سبب لنا بعض المشاكل، ولكننا خطوة بخطوة أغلقنا الفجوات وظهرت شخصية اللاعب المصري".

وأنهى :"وعن سر فرحته القوية في المباراة؟ فرحتي كانت من أجل اللاعبين على ما قدموه حيت كانت المباراة عصيبة .. كل الشكر للاعبين".

وكان المنتخب المصري فاز على نظيره الأردني بنتيجة (3-1) ضمن حسابات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
 
موقف اصابة الشناوي وحمدي فتحي
 توجه كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد نهاية مباراة مصر والأردن إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء أشعة على كل منهما للاطمئنان على حالتيهما.
 
وأشار محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، إلى أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية، مما استوجب تغييره، في حين اشتكى الشناوي من ألم في فخذه.
 
وأضاف طبيب الفريق أنه في ضوء ما ستسفر عنه الأشعة سيتحدد مدى إصابة كل لاعب وموقفه من المباراة المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مشيرًا إلى أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه صباح الغد إن شاء الله.

وأعرب محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة لنصف النهائي ببطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب الأردن بنتيجة 3/1.

وقال الشناوي، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أهنئ اللاعبين على الروح التى قدموها، تعرضنا لقلة تركيز فى أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أى منتخب.

وأضاف أن اللاعبين على قلب رجل واحد والروح جيدة فى المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا.

وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي: "الإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور".

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.
 
 
وفاة الفنان محمد عبد الحليم
 توفى الفنان القدير محمد عبد الحليم عن عمر ناهز الـ 78 عاما، حسبما أكد تامر نجل الفنان الراحل فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، موضحا أن والده توفى منذ ساعة واحدة بمنزله فى منطقة الملك الصالح، ولم يكن يعانى من شئ سوى صعوبة فى التنفس مع تلقيه منذ سنوات علاج لمرض الضغط، لكن حالته الصحية كانت جيدة طوال الفترة الماضية حتى شعر بضيق فى التنفس خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.
 
وقال تامر محمد عبد الحليم، إن صلاة الجنازة على والده لم يتم تحديدها حتى الآن، ولكن ستكون غدا بأحد مساجد منطقة الملك الصالح، حيث لم يتم الإستقرار على المسجد، خاصة وأن الوفاة تمت منذ ساعة فقط.
 
وأضاف نجل الفنان الراحل محمد عبد الحليم، أن وفاة والده المفاجئة جعلته متعجبا من السبب دون إصابته بأعراض مرضية معينة، ولم يعرف عما إذا كان أصيب بفيروس كورونا من عدمه، خاصة وأن إصابته بضيق التنفس كان منذ يومين فقط.
 
وكان أخر ظهور للفنان محمد عبد الحليم، العام الماضى بعدما أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعى، حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل، قائلا: "إنه يجلس فى المقهى الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه فى مكان إلتقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، والفنان الراحل هادى الجيار، كان يجلس عليها أيضا، وغيرهما.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد