أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. محب كاسر يتصدر ترند مصر اليوم .حبس كريم الهواري ..إعصار امريكا يجتاح ولاية كنتاكي ..حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان..درجات الحرارة اليوم الاثنين.. شيرين عبد الوهاب تقول انا مجنونة

12 ديسمبر 2021 الساعة 11:40 مساء
ترند مصر اليوم. محب كاسر يتصدر ترند مصر اليوم .حبس كريم الهواري ..إعصار امريك


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
محب كاسر يتصدر ترند مصر اليوم  
 
الفنان محب كاسر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، إذ تبين معاناته مع ضعف في عضلة القلب، ووجود أورام على الكلى، إذ لازال يخضع للعلاج بعد.
غياب محب كاسر عن الفن منذ 8 أعوامالفنان محب كاسر، كان بعيدًا عن الأضواء من سنواتٍ طوال، بالتزامن مع غيابه عن الشاشة، حيث كانت أخر أعماله عام 2013، من خلال مسلسل «بدون ذكر أسماء»، للكاتب وحيد حامد، ليختفي عن الأضواء منذ ذلك الحين.
زوجة محب كاسر تفتح خزائن أسرار زوجها وبدورها، كشفت حنان بدر، زوجة الفنان محب كاسر، أبرز محطات زوجها الفنية، لـ«الوطن»، لاسيما وأنها مليئة بالتفاصيل المهمة، لافتة إلى أنّه تزوجها منذ 12 عامًا تقريبًا، بعد وفاة زوجته الأولى، بينما فارق العمر بينهما يصل إلى نحو 36 عامًا، مؤكدة أنها لم تتخوف قط من هذا الفرق.


وأوضحت زوجته أن محب كاسر، لم يُنجب أطفالًا من زوجته الأولى، سوى مرة وحيدة، إلا أن الطفل توفى بعد فترة قصيرة من ولادته، ولم يكتب له القدر أنّ يكون له أبناء، موضحة أنّها تزوجت «كاسر» ولديها ابن وابنة، إلا أنه كان يُحسن معاملتها ويتعامل معهما من منظور الأب.
وأكدت: «محب بيعتبرهم ولاده بالظبط، وأولادي بيعتبروه أبوهم فعلًا، خصوصًا إنه هو اللي مربيهم، أنا حظي ونصيبي في الدنيا كان في زواجي من محب، فهو رجل لن يعوض».
 
 
 اعصار أمريكا يجتاح ولاية كنتاكي 
 
كشف حاكم ولاية كنتاكى الأمريكية أندى بشير، اليوم الاثنين، إن 94 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم فى عدة ولايات وسط الولايات المتحدة وجنوبها من بينهم 80 شخصا فى كنتاكى وحدها، وذلك بفعل الدمار الذى خلفه الإعصار الذي ضرب البلاد .. مشيرا إلى تضرر 18 مقاطعة بولاية كنتاكي جراء الإعصار.
وأضاف بشير - حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية - أن عمال الإنقاذ وعناصر الحرس الوطني يبحثون عن أحياء محتملين تحت الأنقاض .. مؤكدا أن الإعصار الذي شهدته منطقة وسط غرب وجنوب الولايات المتحدة خلف دمارا كبيرا، حيث رجحت فرق الإغاثة أن يتخطى عدد الضحايا الـ 100 شخص.
 


 
 
تعرف على قرارالنيابة في حادث كريم الهواري
أكدت النيابة في بيان عدم مراعاة الهواري للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.


 
المستشار النائب العام حمادة الصاوي بحبس المتهم كريم الهواري 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت 4 أشخاص؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه.
وأكدت النيابة في بيان عدم مراعاة كريم الهواري للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.

وذكرت النيابة العام أن تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي قد أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي.
، ووفق البيان واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.
يذكر أن 4 طلاب لقوا حتفهم في حادث الشيخ زايد الذي اتهم فيه كريم الهواري نجل رجل الأعمال وصاحب سلسلة متاجر هايبر وان محمد الهواري.اسماء ضحايا حادثة الشيخ زايد اربعة طلاب جميعهم 16 سنة ومتوسطون هم: يوسف محمد السباعي، عبد الله درويش محمد، عمرو حمدي خليل وسعيد حسن والبحث في القضية. لا يزال جاريًا.


حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان 

احتفل علي غزلان الانفلونسر واليوتيوبر ، بحفل زفافه على فرح شعبان ، الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر قبل عدة سنوات وتحديدا فى 2017 . 
ونشر غزلان ،  عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" مجموعة من الصور لحفل زفافه وملكة جمال مصر السابقة، فظهرت فرح بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان باللون الأبيض، مزينا بالتطريزات الفخمة، منفوش من الأسفل، بتوقيع المصممة "سماح مهران .
 
درجات الحرارة اليوم الاثنين 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.
 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين . وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة.
شيرين عبد الوهاب: انا مجنونة محدش يقلدني 
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.
وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أي حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار وده ظهرت به في حفلى بالامارات عشان الناس لازم تنبسط".
وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبوية لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت".
وعن هل تنصح البنات بأن تحلق شعرها إذا أصابها الاكتئاب قالت شيرين عبد الوهاب: "الشعر زينة الست بس أنا مجنونة محدش يقلدنى".
وعن جديدها لجمهورها قالت شيرين عبد الوهاب: "الألبوم ان شاء الله هايكون مفاجأة للجمهور بس هانزله أغانى منفردة على فترات لأن فكرة نزول الألبوم كامل مرة واحدة أصبح موضة قديمة، وان شاء الله هايكون في سينما وتليفزيون".
واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها: "هاقول يلا باى للضعف والدموع والكسل وشوية للحب، وبسؤالها هانشوفك عروسة قالت: "مش عارف لو ربنا كاتبهالى هايحصل".

 شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين اخبار شيرين عبد ال

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد