أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خناقة رامي صبري مع ويجز .. خناقة فاتن موسى ومصطفى فهمي .. كاس العالم للاندية

14 ديسمبر 2021 الساعة 11:14 صباحا
ترند مصر اليوم |  خناقة رامي صبري مع ويجز .. خناقة فاتن موسى ومصطفى فهمي .. كاس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى تكشف الكواليس
كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمى، من خلال تليفزيون اليوم السابع، ولقاء مع الكاتب الصحفى عماد صفوت، حيث أكدت أنها قدمت بلاغاً تتهم فيه طليقها بتلقيها تهديدات شخصية عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، مؤكدة أنها سوف لا تتنازل عن حقها القانوني، وأنها تاركة الوضع برمته في يد القضاء المصرى العادل.
 كما أوضحت فاتن، أن ظهور طليقها اليوم على إحدى القنوات الفضائية، ليس له أي داع، خاصة أنه دائماً يتحدث عن أنه ينتظر الإجراءات القانونية، وبمناسبة إيه طالع يتكلم، بالإضافة إلى أنه يحاول يكسب تعاطف بعض الجمهور، علماً بأنه هو عارف هو ظلمنى قد إيه، وأنها تنتظر أحكام القضاء، واحترمت الجميع وأنا منتظرة كل الأحكام القضائية والأعراف القانونية، ولم أتحدث فى أى تفاصيل إلا بعد كلمة القضاء المصرى الذى أحترمه بكل شدة، بالإضافة إلى كلمة الله النهائية.

وتابعت فاتن: عمرى ما اتكلمت عن كواليس حياتنا الشخصية، وفضلت طول الوقت ملتزمة الصمت، ولم يصدر منى أى كلمات أو حديث تجاه هذا الموضوع.

وعن فكرة عودتها لمصطفى فهمى، أكدت فاتن أنها علاقتها معه انتهت، وأنها صفحة وانطوت، ولا أنتظر غير حقوقى الشرعية والقانونية، والله ولى التوفيق.
 
 
كاس العالم للأندية
أرسلت إدارة النادى الأهلى اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذى بذله رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتى الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 - 12 فبراير 2022، وتأكيده أن المنتخب الوطنى سيشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلى سيخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك فى ضوء التصريحات التى جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية أمس.

وأشار الأهلي فى خطابه إلى أن إدارة النادى، وهى تثق تمامًا فى تصريحات أحمد مجاهد قامت بإبلاغ الجهاز الفنى لفريق الكرة للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة فى كأس العالم للأندية، آخذًا فى اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليون. وهو الأمر الذى يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية.

وأكد الأهلى أيضًا أنه يقدر تمامًا الدعم والمساندة اللذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلى يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية، بل للكرة الإفريقية بأكملها.


 
 خناقة رامي صبري مع ويجز
رد الفنان رامى صبرى، على مطرب الراب ويجز بعد أن عبر عن غضبه الشديد بسبب ذكر رامى اسمه عبر إحدى الإذاعات، والتعليق على طريقة غنائه.

وكتب رامى صبرى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلاً: "يا ويجز يا حبيبى أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك بالعكس أنت شاطر جدًا ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك وما تفهمش كلامى غلط".

 وكان ويجز كتب عبر خاصية ستورى على حسابه بإنستجرام، قائلاً: "هو الفنانين مينفعش يطلعوا فى البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمى يتحط فى جملة.. ماتبص فى ورقتك".

وقد حل المطرب رامي صبرى، ضيفًا على راديو إنرجي، الأيام الماضية، وتحدث عن ويجز قائلا: "مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقي وأذني لا تستحمل المهرجانات فهي تحمل دوشة في الكلام، وفيه بمصر راب لكن مفيش تراب لكن اللي بيعجبني ويجز ولكنه دائما مش بيقول حاجة، ومش بيقول كلام، وويجز بيعمل موسيقى ممكن أسمعها ومقلدها من بره، لكن مش بسمع مهرجانات".
 
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد