أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | شيرين عبد الوهاب تطرح "خاصمت النوم" .. من هو قائد القوات البحرية الجديد؟ .. أحمد راتب .. بايرن ميونخ يسقط شتوتجارت في حضور مرموش

15 ديسمبر 2021 الساعة 10:48 صباحا
ترند مصر اليوم |  شيرين عبد الوهاب تطرح "خاصمت النوم" .. من هو قائد القوات


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 بايرن ميونخ يسقط شتوتجارت في حضور مرموش
 حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كاسحا على مضيفه شتوتجارت المحترف فى صفوفه النجم المصري عمر مرموش، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.

سجل سيرجي جنابري ثلاثة أهداف "هاتريك" لصالح بايرن ميونخ أمام شتوتجارت الأول والثانى والخامس في الدقائق 40، 53، و74 من زمن المباراة.

فيما سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 69 و73 من زمن اللقاء.

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل يضم كل من: نوير، لوكاس هيرنانديز، بافارد، زوله، ديفيز، موسيالا، روكا، كومان، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

وشارك عمر مرموش فى التشكيل الأساسى لفريق شتوتجارت ضد بايرن ميونخ حتى تم استبداله في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 40 نقطة وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي شتوتجارت فى المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

وعلى الجانب الأوروبي، أنهي فريق بايرن ميونخ مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة وفي رصيده 18 نقطة، من مجموع 6 إنتصارات، وينتزع بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.
 
 
 شيرين عبد الوهاب تطرح "خاصمت النوم"
طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.


وسرعان ما لقيت الأغنية إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغانيه من جديد.

 وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار".

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت".

 
 
 أحمد راتب
قالت لميس أحمد راتب إن والدها أنجب ثلاثة بنات منها اثنتان توأم وهي إحداهما، موضحة أن أباها الفنان الراحل كان يحب شقيقته حباً جماً وكانت تحمل اسم "إجلال" ودلعها "لولا".

وأضافت لميس أحمد راتب، في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن والدها حلم بإنجاب أبناء تحت ولاء إمبراطورية "اللام"، ولذا أنجب ثلاثة فتيات أسماؤهن "لميس ولبنى ولمياء"، موضحة أن اسم لميس وقتها كان صعباً ولم يكن منتشرا.

وقالت لميس أحمد راتب إنها لم تنس أبيها يوماً رغم مرور خمس سنوات على رحيله، وتحفظ أعماله جميعاً عن ظهر قلب ولا أنساها.

وأضافت أن والدها كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالراحل سعيد صالح كونهما عملا سوياً في عدد من الأعمال، مشيرة إلى أن والدها كان أباً حنونا، قائلة: "كان حنين أوي وكان من الآباء  النادرين حتى بعد وفاته لم أتذكر يوماً أن أقدم على تصرف ضايقني".

وتابعت: "أبى كان طيب وحنين وبيحبنا أوي ولم يشغله يوماً إنجاب البنين، كل حياته كانت عبارة عن شغله وحبه لينا وأحب أحفاده بعد إنجابنا، وكان بينهم أولاد، ولذلك سخّر حبه الجم للأحفاد بعد إنجابنا، حيث لديه سبعة أحفاد شاف منهم خمسة، وفيه 2 توفى قبل ميلادهما".

ورداً على سؤال الحديدي حول أقرب أعمال الراحل أحمد راتب لابنته لميس، قالت: "هو كان كوميديان يضحك الناس دون أن يشعرون وهذا ما قاله عنه الإعلامي مفيد فوزي الذي قال: أحمد راتب يضحك الناس  دون أن تدري مقارنة بالكومديانات الآخرين الذي يعرفهم الناس قبل أن يقدموا الإفيه"، موضحة أن الراحل كان كومديانا في حياته الطبيعية حتى فى المنزل نفسه.
 
 
من هو قائد القوات البحرية
أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل، قرارا بتعيين اللواء أشرف إبراهيم عطوة، قائدا للقوات البحرية خلفا للفريق أحمد خالد سعيد، الذي تم تعيينه قائدا للقيادة الاستراتيجية، ومشرفا على التصنيع العسكرى بدرجة نائب وزير.

وننشر خلال السطور التالية السيرة الذاتية لقائد القوات البحرية.

السلاح: القوات البحرية
تاريخ الميلاد: 1961/12/03
تاريخ التخرج: 1983/07/01

• المؤهلات العسكرية

- بكالوريوس الدراسات البحرية.
- فرقة تخصص نوعى (ملاحة).
- الفرقة الراقية تنفيذيين.
- درجة الماجستير فى العلوم العسكرية.
- زمالة كلية الحرب العليا بأكاديمية ناصر العسكرية.

• المناصب القيادية الرئيسية

- تولى جميع الوظائف القيادية بالتشكيلات البحرية.
- قائد لواء المدمرات.
- قائد قاعدة بورسعيد البحرية.
- قائد قاعدة البحر الأحمر البحرية.
- قائد الأسطول الجنوبي.
- رئيس شعبة التدريب البحري.
- رئيس شعبة العمليات البحرية.
- رئيس أركان القوات البحرية الأسبق.

• الميداليات والأوسمة

- نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثالثة.
- ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.
- نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية.
- ميدالية 25 يناير.
- ميدالية الخدمة الممتازة.
- نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.
- ميدالية 30 يونيو.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد