أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | المنتخب يخسر 50 مليون جنيه .. كواليس خناقة كارلوس كيروش مع محمد شوقي .. موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع .. رضا عبد العال يتصدر

16 ديسمبر 2021 الساعة 11:38 صباحا
ترند مصر اليوم | المنتخب يخسر 50 مليون جنيه .. كواليس خناقة كارلوس  كيروش مع مح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
رضا عبد العال يتصدر
دشن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحات رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، ضد المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش.

ومن أبرز ما جاء على لسان رضا عبد العال:

 رضا عبد العال ينفعل على إسلام صادق بسبب كيروش "انا هقوم امشي ده بيدرب بطريقة سمك لبن تمر هندي".
رضا عبد العال: حسام البدري اتظلم مع المنتخب لو خد نفس المساندة الإعلامية بتاعت كيروش كان هينجح
     
ووجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدة انتقادات للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عقب الخسارة أمام تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة "TeN" :  " المنتخب الوطني محجوز للاعبين المحترفين ، وبعض اللاعبين الكبار ، وجميع الوجوه الجديدة التي ظهرت في بطولة كأس العرب لن تظهر مجدداً ، مثل حسين فيصل و مروان داوود و غيرهم من اللاعبين".

وأضاف، أن البرتغالي كارلوس كيروش يعتمد بشكل كبير على المحترفين وهو ما سيجعل فرص بعض اللاعبين صعبة مثل أحمد رفعت و عمر كمال عبد الواحد.
 
 
كواليس خناقة كيروش مع محمد شوقي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حدوث خلاف بين محمد شوقي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: «في مباراة مصر والجابون، التي أقيمت في برج العرب، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، حدث خلاف شديد بين محمد شوقي وكيروش، حيث أعطى شوقي، تعليمات للاعبين أثناء المباراة، فقال له المدرب (اسكت)».

وأضاف: «محمد شوقي، غضب بشدة من تصرف كيروش، وقال (أنا ميتعملش معايا كده) لدرجة أنه هدد بالرحيل عن المنتخب، قبل أن يتم إنهاء الأزمة».

وتابع: «المدرب البرتغالي، أصبح يتعامل بشكل جيد مع محمد شوقي، تجنبًا لحدوث أي مشاكل، ولكن ما أستغربه هو عدم وجود أي دور لضياء السيد المدرب العام».
 
 
المنتخب يخسر 50 مليون جنيه
أكد الإعلامي محمد شبانة ان المنتخب  خسر 3 ملايين دولار على الأقل، أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري، بعد السقوط أمام تونس في نصف نهائي كاس العرب بهدف دون رد.
وتابع  ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc : المنتخب الوطني حال الفوز والتأهل والتتويج باللقب كان سيحصد خمسة ملايين دولار مكافأة البطل، لكن بعد الخسارة أمام تونس، أقصى ما يحصده المنتخب هو مبلغ 2 مليون دولار حال التتويج بالمركز الثالث والميدالية والبرونزية، أو مليون ونصف المليون دولار حال الهزيمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
و تأهل منتخب تونس إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021 عقب الفوز على منتخب مصر في نصف النهائي، وجاء الهدف في الدقيقة 90+5، عندما حول عمرو السولية، لاعب وسط منتخب مصر، كرة عرضية برأسه إلى داخل شباك فريقه.
انتهت  مباراة منتخب مصر ومنافسة التونسي، بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ملعب استاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم.
 
 
موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع
كشفت  اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر تعديلًا على موعد مباراة مصر وقطر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.
وتحدد إقامة لقاء مصر وقطر على المركز الثالث السبت المقبل الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة (12 ظهرًا في القاهرة).

وضرب المنتخب الجزائري موعدًا مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر، بعدما تغلب على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف  الأربعاء، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

تقدم المنتخب الجزائري عن طريق جمال بن العمري في الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتاري التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

وكان المنتخب التونسي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على نظيره المصري في وقت سابق من الأربعاء، حيث قادت النيران الصديقة «نسور قرطاج» للتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب 1 / صفر في الوقت القاتل على نظيره المصري، الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصري، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتائج، يلتقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية السبت القادم مع الجزائر، بينما يلتقي منتخب مصر مع قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد