أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. مصرع طالب اعدادي بسبب الطقس...انفاتينو يمنح مصر قبلة الحياة قبل مونديال 2030 ..انسحاب سامح فهمي من إنتخابات الجبلاية..الثلوج في الاسكندرية ..طقس الثلاثاء صعب ..سمية الألفي في خطر ..دعوي قضائية ضد رشوان توفيق

20 ديسمبر 2021 الساعة 1:23 مساء
ترند مصر اليوم. مصرع طالب اعدادي بسبب الطقس...انفاتينو يمنح مصر قبلة الحياة ق


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مصرع طالب اعدادي بسبب سوء الطقس 
 
توفي طالب بالمرحلة الإعدادية اليوم الاثنين، من طنطا ،، بسبب حالة الطقس السيء التي ضربت عدداً من محافظات البلاد.
وكشفت مديرية أمن الغربية، الواقعة شمالي العاصمة المصرية القاهرة، عن تلقي إخطارا يفيد بمصرع طالب يدعى حسام، بالصف الثالث الإعدادي.


وفي تفاصيل الواقعة، التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، فإن الطالب بعد ملامسته عامود إنارة بشارع النادي في مدينة طنطا، تعرض للصعق بسبب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة.
ونقل أهالي المدينة الطالب للمستشفى لإسعافه على الفور؛ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، واتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
رئيس الفيفا : مصر قادرة على استضافة كأس العالم 2030
هاني عصام 

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"  في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "kick off" الجنوب إفريقية عن قدرة دول شمال إفريقيا في استضافة بطولة كأس العالم خاصة بعدما نجحت مصر في تنظيم كأس الأمم الإفريقية في وقت قياسي بنسخة 2019 ، واستكمل رئيس ال "فيفا " حديثه بأن مقترح إقامة كأس العالم كل عامين سيزيد من فرص استضافة البطولة في دول مختلفة حول العالم مما يتيح الفرصة لدول شمال إفريقيا.
وقد قال "أنفانتينو": "مصر حريصة على التعاون مع جيرانها في الشمال خلال محاولة مشتركة لتنظيم نسخة 2030 من البطولة الأكبر على مستوى العالم ولكن الأمر قد يكون مرهونا بإقامة البطولة كل عامين، كما أن دولتي أسبانيا والبرتغال عرضوا استضافة البطولة بشكل مشترك وكان للمغرب رغبة قوية في المشاركة معهما ولكنهما قدموا طلبهم دون المغرب وفضلوا عدم إدراج دولة إفريقية في ملف استضافة البطولة".
وأضاف إنفانتينو إلى حديثه قائلا: "بإمكان مصر والسعودية تنظيم كأس العالم ولكن المغرب فقط التي تقدمت بملفها حتى الآن".
وتحدث عن بطولة كأس العرب وقال: "أعتقد أن كأس العرب فرضت نفسها بعد أن شاهدها الملايين خاصة في الأدوار الإقصائية ونجحت البطولة بكل المقاييس".


انسحاب سامح فهمي من إنتخابات الجبلاية وجمال علام يفوز بالتزكية 



هاني عصام 





أعلن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم وعضو الجمعية العمومية عن عدم خوضه لإنتخابات الإتحاد المصري لكرة القدم خلال هذه الدورة. وأصدر محمد الطويلة بيانا رسميا:السادة أعضاء الجمعية العمومية لإتحاد الكرة وجماهيرها ...بعد توقف عامين لعدم وجود مجلس إدارة منتخب يدير الاتحاد وينهي حقبة لجان التطبيع في إدارة الكرة المصرية.. ونظرا لعدم تقدم إلا قائمة واحدة للإنتخابات بعد تراجع عدد من أفضل من لديهم قدرات إدارية مميزة ، وحرصا مني على إتمام العرس الكروي للإنتخابات بشكله الديمقراطي الجديد ، ولعدم إرساء مبدء الفوز بالتذكية ، فقد بذلت جهدا كبيرا في محاوله إقناع الرجل الخلوق والقيادة المميزة الوزير السابق سامح فهمي بالترشح بقائمة نظرا لما أعلمه عن قدراته القيادية وعشقه لكره القدم ، وكان سيادته متحفظا علي مسألة ضيق الوقت الخاص بإختياره مجموعة العمل معه ، خاصة وأن معظم النجوم القادرين على العمل تحت قيادته غير مستوفين لشروط الترشح أو لإندماجهم في عمل به تعارض مصالح مع التواجد بالإتحاد. 
 
وحرصا من سيادته علي آليات العمل التي يمكن أن تسفر عن نجاحات تتناسب وطموحات الجماهير ، الأمر الذي دعاه لتاجيل تقديم أفكاره لصالح الكرة المصرية ، حتي يتوفر له الوقت الكافي لعرضها علي الجمعية العمومية والجماهير المصرية ، متمنيا لمن يحالفه الحظ في الفوز بالإنتخابات النجاح والتوفيق في إعاده إدارة الكرة المصرية بمجلس منتخب بإراده الجمعية العمومية وليس لجنة مؤقته. 
وإنني إذ أقدر للمهندس سامح فهمي محاولته لإثراء الوسط الكروي بوجوده لقيادة الكرة المصرية في أول إنتخابات ديمقراطية بعد توقف لمده عامين ، وإنني أؤيد قرار المهندس سامح فهمي وأتضامن معه في عدم خوضنا إنتخابات إتحاد الكرة في هذه الدورة لحين توافر الوقت المناسب ، وأتمنى للقائمة التي يحالفها التوفيق بالنجاح أن تنتهز  فرصه إعاده السيادة للكرة المصرية بعودة المجالس المنتخبة ، وأدعوا الجميع للتكاتف معها من أجل تحقيق آمال الجماهير. 
 
وأود أن اثني علي الجهود التي بذلتها الإدارة التنفيذية للإتحاد بحسن الإعداد والتنظيم للعملية الإنتخابية ، طبقا لإرادة الجمعية العمومية.


شقق سكنية لمحدود الدخل القومي  

ينتظر عدد كبير من المواطنين طرح وحدات سكنية للفئات محدودة الدخل، خاصة بعد أن أعلنت وزارة الإسكان على لسان مسؤليها، أنه سيتم طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل عقب طرح وحدات متوسطي الدخل التي سيتم الإعلان خلال الشهر المقبل.
وتعتبر الأوراق المطلوبة لحجز الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين من الراغبين في الحجز بالمشروع، لاسيما وأن بعض هذه الأوراق تستغرق وقتًا في استخراجها، ولذا ترصد "النبأ" عبر السطور التالية الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، وتتمثل تلك الأوراق في 10 مستندات هامة، على النحو التالي:

1- صوره بطاقه الزوج والزوجة إذا كان متزوجًا.
2-صور شهادات ميلاد الأولاد أن وجدوا.
3-صورة قسيمه زواج أو طلاق أو وفاة إن وجدت.
4-قيدعائلي للمتزوجين فقط.
5-عقد إيجار وإيصال مرافق حديث في حالة سكن إيجار، وإيصال مرافق فقط في حاله السكن مع الأسرة.
6- برنت بالرقم التأميني لأصحاب المهن الحرة وبرنت تأمينات للموظفين.
7-كراسه الشروط (الإقرار+الاستمارة).
8-إيصالات الدفع (المقدم +الكراسة).
9- إقرار بعدم عمل الزوجة في حالة أنها لا تعمل.
10- مفردات مرتب في حالة العمل بالقطاع الخاص أو العام.

سمية الألفي فى خطر 




خضعت الفنانة سمية الألفي، في الساعات الماضية، لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني بمنطقة الصدر، في إحدى المستشفيات الكبرى.
 
وكشف ألفي الألفي شقيق "سمية" في تصريحات صحفية: " خضعت شقيقتي لعملية ناجحة منذ ساعات وتمكن الأطباء من استئصال الورم السرطاني وهي الآن تمكث في غرفة بأحد المستشفيات وتشعر ببعض التعب عقب الجراحة ولكنها بخير"، وطلب من جمهورها ومحبيها الدعاء لها.


على صعيد أخر، كان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي كان في العرض الخاص لفيلم "ريتسا" لتساند نجلها أحمد الفيشاوي.
 

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب.
 
وكانت الفنانة سمية الخشاب، اكتشفت مرضها بالصدفة عندما لاحظت وجود ورم في جسدها جعلها تشعر بالتعب لذا خضعت لبعض الفحوصات والتحاليل التي اكتشفت من خلالها مرضها


دعوي قضائية جديدة ضد رشوان توفيق 

 تنظر محكمة جنوب القاهرة ،  دعوى  قضائية جديدة من أية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق فى بطلان قسمة شاليه في مدينة رأس سدر.
 وقررت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان لجلسة 17 يناير للإعلان. 

 الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان لجلسة 17 يناير للإعلان. 
   وحملت الدعوى رقم 3127 لسنة 2021، مدني جنوب، ضد كلٍ من: والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان.  وجاء في موضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبد الرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشريات- تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل. ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليها الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال. كما أن المدعية تمتلك عن والدتها شاليهًا آخر بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء بموجب عقد بيع ابتدائي والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته، طرفًا أول بائعًا، والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشتر- تعاقد الأخيرات على شراء الشاليه رقم 9 بمشروع اتحاد الملاك برأس سدر، وتم هذا البيع نظير مبلغ مائة ألف جنيه.

الثلوج تغطى الإسكندرية وتعطيل الدراسة فى المدارس والجامعات 



شهدت محافظة الإسكندرية خلال ساعات الليل الي عاصفة ثلجية تسببت في تراكم الثلوج بعدد من المناطق بها خاصة القريبة من البحر ومنها منطقة أبو العباس ببحري والمنشية ومحطة الرمل وخالد ابن الوليد مع هطول الأمطار الغزيرة. 

وكانت درجة الحرارة انخفضت بشكل كبير في الساعات الأولى من الصباح مع أمطار شديدة وزيادة سرعة الرياح وبدأت قطع من الثلوج تجتاح المدينة لتغطي الأرض والمنازل والسيارت بشكل غير مسبوق.
فيما استمر هطول الأمطار حتى الآن على  مستوى المحافظة، وكان اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية أعلن عن تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين 19 و20 ديسمبر بسبب سوء الأحوال الجوية وذلك بجميع المدارس الحكومية والخاصة والازهرية طلاب ومعلمون كما اعلنت جامعة الاسكندرية عن تعطيل الدراسة اليوم الاثنين مع إستمرارها أون لاين نظرا لتوقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية والتي تشير الي تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية.

طقس الثلاثاء سئ


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء، يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة. وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة




اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

  وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد