أخر الاخبار

 

تريند مصر اليوم |حنان ترك فى خطر .. التموين تصدم المصريين .. رانيا يوسف في الماليك .. الطقس الآن

23 ديسمبر 2021 الساعة 11:10 صباحا
تريند مصر اليوم |حنان ترك فى خطر .. التموين تصدم المصريين .. رانيا يوسف في الما


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الطقس الآن
أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس ستشهد مزيدا من التحسن خلال الأيام المقبلة، وقالت إن درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية في فصل الشتاء والتي تتراوح بين 18و19 درجة.

وأضافت غانم، عبر مداخلة في برنامج «هذا الصباح»، على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ حالة الطقس المتوقعة، اليوم الأربعاء ستكون مائلة للبرودة على محافظة القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومدن السواحل الشمالية، مؤكدة أنها ستكون مائلة للدفء خلال ساعات النهار على محافظات جنوب الصعيد.

وأشارت عانم إلى غياب أشعة الشمس، تتسبب في خفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وسيكون الطقس شديد البرودة على كافة البلاد خلال ساعات الليل ويصل لحد الصقيع درجة الحرارة الصغرى ستقل عن 5 درجات بوسط سيناء.
 
 
رانيا يوسف في الماليك
كشف المخرج حازم فودة، كواليس تعاقده مع ابطال مسلسله الجديد «الماليك» بطولة الفنانة رانيا يوسف والذي من المقرر عرضه 1 يناير المقبل عبر قنوات النهار.

وقال «فودة» خلال ندوة مسلسل «المماليك»، مساء الأربعاء، إنه «ذهبت إلى منزل الفنانة رانيا يوسف للتعاقد معها على مسلسل المماليك، ولكن كانت تنتظر وصول بناتها من المطار، ولولا بناتها مكنتش هعرف هتعاقد معها، ولكن من اجل الجلوس معهما تعاقدت معايا لكي ارحل».

وتابع:«اما الاستاذ محمد لطفي تعاقدت معاه بطريقة كوميدية جدا، كلمته في التلفون وبقترح عليه لسه، يا استاذ محمد معايا مسلسل وعايز تشارك معايا في، من غير ولا أي تعليق، قالي أنا معاك ياحازم بصوته، قولت ده حتى مسالش مين الابطال ولا هو مسلسل عن أيه، وفي نفس اللحظة وبعيد السؤال تاني، أنا بتكلم بجد عايزك معايا في مسلسل، رد عليا قالي بقولك معاك بصوته».
 
 
إصابة حنان ترك وأسرتها بكورونا
أعلنت الفنانة حنان ترك إصابتها وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وطالبت متابعيها ومحبيها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

وكتبت حنان تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، قائلة: «‏الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا».

كانت الفنانة حنان ترك أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما نشر حساب باسمها، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتحريم الاحتفال بعيد الميلاد «الكريسماس»، ما تسبب في هجوم عدد كبير من الفنانين عليها منهم: «مراد مكرم، ووائل عبدالعزيز».
 
 
التموين تصدم المصريين
أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يسمح بإصدار بطاقة تموينية جديدة لمن يتزوج حديثًا، بينما تظل قاعدة بيانات مستحقي الدعم الحالية دون تغيير.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد، الأربعاء، بديوان عام الوزارة، بحضور وزير الزراعة ورئيس الأغلبية بالبرلمان، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، تعليقًا على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكليف وزارة التموين بوقف إصدار بطاقات التموين الجديدة.

وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية على عدم إضافة مواليد أو إضافة أبناء إلى البطاقات التموينية، وأنه مسموح باستخراج بطاقات تموينية جديدة فقط من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، وأنه لا مساس بالبطاقات القديمة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، إنه لا يمكن منح بطاقة تموين لمن يتزوج: «أنت بتتجوز، ومستني الدولة تديك بطاقة تموين، أنت مش قادر تصرف يعني، دا كلام مش مظبوط، ودي ثقافة اشتكلت في وجدان الناس».

وأضاف خلال افتتاح مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول: «تلك الثقافة غير موجودة إلا في مصر، الواحد يشتري الحاجة بأقل من ثمنها وكمان لما يخلف حد يأكله عياله، ياريت نقدر نعمل كده، البلد دي مقدرتش تقوم بسبب كده».

وأكمل: «نحن مسؤولون عن وضع الإجراءات والضوابط علشان البلد تقوم.. مش هنحط بطاقة تموين لأكثر من فردين في اللي فات وفي الجديد لأ مفيش».

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد