أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تمثال محمود ياسين .. رابط نتيجة كلية الشرطة .. حالة الطقس اليوم

24 ديسمبر 2021 الساعة 10:59 صباحا
ترند مصر اليوم | تمثال محمود ياسين .. رابط نتيجة كلية الشرطة .. حالة الطقس اليوم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تمثال محمود ياسين
عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سعادتها بإزاحة الستار عن تمثال والدها النجم الكبير محمود ياسين في محافظة بورسعيد مسقط رأسه أمس وسط حضور كبير من المسؤولين وأهالي بورسعيد.

وعلقت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك:«نجم القلوب محمود ياسين بشكر المحافظ عادل غضبان وكل القائمين على هذا التمثال الرائع النحات مصطفي درويش والقاعدة طارق الفولي وكل أهالي بورسعيد الكرام بشكركم على كل هذا الحب».

وتابعت:«بجد حبكم حسسني أن ابويا حواليا ومعايا وفرحان بحبكم، وبحب كل الجمهور المحترم إلى دايما بيساندني في كل المواقف». واختتمت :«شكرا أهالي بورسعيد الكرام أكرمكم الله كما اكرمتموني أنا وكل اسرتي أحبكم حبا كبيرا» .

كانت محافظة بورسعيد قد شهدت أمس في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ65 لعيد المحافظة القومى «عيد النصر»، قيام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بإزاحة الستار عن تمثال الفنان محمود ياسين، بالمركز الثقافى ببورسعيد، تقديرا لدوره الثقافى والفنى، بحضور الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان محمد رياض، وعدد من القيادات التنفيذية ببورسعيد.

وأشاد محافظ بورسعيد بهذا العمل الفنى المميز، مؤكدا حرصه الدائم على تقدير النماذج المشرفة من أبناء بورسعيد في كافة المجالات. ووضع التمثال قبل أيام بساحة المركز الثقافى ببورسعيد، وأثار ردود فعل جيدة حول تصميمه، وهو للنحات العالمى الدكتور عصام درويش.

ووجهت أسرة الفنان محمود ياسين، الشكر لمحافظ بورسعيد على هذا العمل الفنى الذي يؤكد على فخره بأبناء بورسعيد وتقديره لهم. فيما اعتذر السيناريست عمرو محمود ياسين عن عدم حضور لحظة إزاحة الستار عن تمثال والده الرحل.

وأكد عمرو عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: «للأسف الشديد تمنعنى ظروف العمل «الصعبة» من التواجد الآن بمدينة بورسعيد لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافى بمدينة بورسعيد وحضور تلك الاحتفالية، وفى الحقيقة هذا الأمر يؤلمنى كثيرا».

وأضاف: «حاولت بكل ما أستطيع أن أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقا دون وجودى».

وتابع: «الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصرى والسينما المصرية وصاحب رصيد كبير من الأعمال الاجتماعية والوطنية والدينية. وله مشوار رائع في مجال العمل التطوعى عبر سنوات طويلة سواء على المستوى المحلى أو العالمى، حيث شغل منصب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع التابع للأمم المتحدة، ولهذه الأسباب تكرمه مدينته اليوم، كل الشكر لمحافظة بورسعيد وأهلها الكرام ورحم الله الوالد الغالى».
 
 
رابط نتيجة كلية الشرطة
أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة للعام الدراسي 2022/2021.

من المقرر أن تبدأ وزارة الداخلية في إرسال رسائل قصيرة للمقبولين من طلاب الثانوية العامة والكليات في كلية الشرطة 2021 عقب اعتمادها من اللواء محمود توفيق.

ويقوم فريق من ضباط أكاديمية الشرطة، باجراء اتصالات هاتفية أو رسالة نصية قصيرة للطالب المقبول في اختبارات الهيئة الأخيرة، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع خصصته الأكاديمية.

ويمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول في كلية الشرطة عن طريق اتباع الخطوات التالية: أولًا يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالاستعلام عن نتيجة اختبار كلية الشرطة من هنــــــــــــا أو من هنـــــــا ثم يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي للطالب. بعد ذلك يقوم بإدخال رقم الملف. ثم النقر على عرض النتيجة.
 
 
حالة الطقس اليوم
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس الجمعة، ليسود طقس شديد البرودة على كافة أنحاء مصر خلال الليل رغم التحسن النسبي في درجات الحرارة نهارًا.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية منذ الساعة الخامسة صباحًا وحتى الثامنة على العديد من الطرق المتجهة إلى القاهرة وشمال الصعيد ومحافظات القناة ووسط سيناء والسواحل الشمالية وكذلك الإسكندرية.

تتوقع الأرصاد استمرار سقوط الأمطار على الإسكندرية وشمال الدلتا والسواحل الشمالية، مثل حالة الطقس اليوم وتكون هناك أمطار متقطعة من خفيفة إلى متوسطة الشدة.

تتوقع الأرصاد مزيدًا من التحسن في حالة الطقس ليكون معتدلًا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما يكون معتدلاً أيضًا على الإسكندرية والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ويميل الطقس الجمعة للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وتصل حالة الطقس ليلاً إلى حد الصقيع على سانت كاترين.

تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، بينما يصل ارتفاع الموج في البحر الأحمر إلى مترين.

تتوقع الأرصاد أن تصل درجة الحرارة الصغرى في مصر خلال حالة الطقس الجمعة إلى درجة واحدة مئوية في سانت كاترين للصغرى، ويليها 5 درجات في سيوة بمطروح، و7 درجات في نخل بجنوب سيناء.

تتوقع الأرصاد أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف الجمعة لتصل إلى 19 للعظمى و11 للصغرى في القاهرة وأيضًا الإسكندرية ووادي النطرون وطنطا وشبين الكوم ودمنهور وبلطيم وبورسعيد ودمياط.
وتكون درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة في الفيوم وبني سويف 19-8 درجات، المنيا وأسيوط تصل العظمى إلى 20 درجة والصغرى 9 درجات، وسوهاج 21-9 درجات، وقنا 22-9 درجات، وأسوان 23-9 درجات.
 
 

اخبار الزمالك

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجومي

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسا

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسات منفردة مع لاعبى الزمالك قبل لقاء دريمز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الإنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر داخل 

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد