أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نجاة عمرو محمود ياسين.. من هي الفنانة فيدرا .. بطل Home alone يصدم الجمهور

26 ديسمبر 2021 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم | نجاة عمرو محمود ياسين.. من هي الفنانة فيدرا  .. بطل Home alone يصدم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
العناية الإلهية تنقذ عمرو محمود ياسين
 
 
أعلن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعرضه حادث سير، صباح اليوم.
 
ونشر "عمرو" صورا لسيارته وهي محطمة من الجزء الأمامي، وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وانا بخير الحمدلله".
 
ومن جانبها، وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة إلى شقيقها بعد نجاته من حادث السير قائلة: "حبيبي يا عمرو، ألف سلامة عليك  حمد الله علي سلامتك قدر الله وماشاء فعل  ربنا يكفيك شر العين وشر المستخبي ويحفظك  بعينه التي لاتنام ".
 
واستعانت "رانيا" بالآية القرآنية: "أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ".
 
 
 
بطل Home alone يصدم الجمهور
مع اقتراب نهاية عام 2021، تعرض شاشة التلفزيون مجموعة من الأفلام المرتبطة بالاحتفال في ليلة رأس السنة الميلادية، من بينهم الفيلم الأشهر Home alone.

ومع اقتراب موعد عرض الفيلم، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن بطل الفيلم الطفل «ماكولاي كولكين» الذي يبلغ الآن 41 عامًا، ليتعرفوا على ملامحه الجديدة بعد أن تغيرت على مدار هذه السنوات، ومع ذلك فهو لا زال يمتلك نفس الروح الكوميدية التي تمتع بها طيلة تصوير الفيلم.

تفاجئ الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» بتغير ملامح الطفل «ماكولاي كولكين» مما أثار حالة من الجدل بين الأوساط، ليتم تداول صوره على نطاق أوسع بين محبي الفيلم مع تصادف موعد عرض الفيلم على شاشة التلفزيون خلال الأيام القادمة بمناسبة انتهاء عام 2021.

عرض فيلم عام 1991، الفيلم بطولة الطفل «ماكولاي كولكين»، تدور أحداث الفيلم حول الطفل «ماكولي كولكين» الذي يلعب دور «كيفن مالكستر»، طفل في الثامنة من عمره، تسافر عائلته لقضاء عطلة الاحتفال بعيد الميلاد في فرنسا، ولظروف مفاجئة تنسى الأسرة الطفل «كيفي» وحيدًا في المنزل، ليتفاجأ الطفل بنفسه وحيدًا في المنزل، ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يواجه الطفل عصابة لصوص تحاول اقتحام المنزل، على اعتقاد منهم بغياب الأسرة، وتبدأ كذلك مغامرة الأسرة في محاولة العودة لأمريكا للاطمئنان على طفلهم.

حقق الفيلم ناجحًا كبيرًا وقت عرضه، وصدر من بعد نجاح الجزء الأول الجزء الثاني للفيلم، وكذلك بعض ألعاب الفيديو، ولا زال الفيلم حتى هذا اليوم وبعد مرور 22 عامًا على عرضه.
 
 
من هي الفنانة فيدرا
جائت الفناة فرح أو "فيدرا" إلى مصر في نهاية الثمانينات مع والدتها، لتشاء الأقدار بأن تشارك في كليب مع الفنان مصطفى قمر بأغنية سكة العاشقين، ليكون الظهور الأول لها على الشاشة العربية ثم تدخل إلى عالم السينما والدراما، فمن هي؟
ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1973. توفي والدها وهي بسن الخامسة.
خريجة المدرسة البريطانية في الكويت، فدرست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في تصميم الأزياء والإخراج.
تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان.
ثم تزوجت في العام 2004 من هادي الباجوري مخرج الكليبات في زواج لم يدم لأكثر من عامين. متعددة المواهب فهي ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة.
بدأت كعارضة أزياء في نيويورك، فعملت مع شانيل الاسم المميز في عالم الأزياء كمصممه وموديل.
أول ظهور لفيدرا على التلفزيون العربي كان من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر ومن بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر.
حاصلة على الجنسية الأمريكية. انتقلت إلى العيش في القاهرة مع والدتها بعد انتهاء دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.
عملت أيضا في مجال الإعلانات.
اشتركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل "أرض الخوف" و "حفار البحر".
على الصعيد الدرامي مسلسل تفاحة آدم،ومسلسل الصعلوك ومسألة مبدأ.
اشتركت في السباق الرمضاني هذا العام بدور "لطيفة" في مسلسل أعلى سعر.




اخبار الزمالك

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد