أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة أندرتيكر.. اعتزال تامر حسني .. تطورات مثيرة في أزمة نصر محروس مع بهاء سلطان .. اليونايتد وتشيلسي يتنافسان على ضم لاعب برتغالي

28 ديسمبر 2021 الساعة 9:33 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة أندرتيكر.. اعتزال تامر حسني  .. تطورات مثيرة في أزمة نصر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اعتزال تامر حسني


كشف المطرب  تامر حسني، حقيقة تفكيره في اعتزاله الفن، على هامش إحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية حول فكرة الاعتزال لأسباب دينية: "فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب، وقلت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها".

وأضاف: "الصحافة حاجة مهمة بالنسبة لينا كفنانين، وهي التي تبرز المجهود اللي بنعمله، وبشكر كل الصحافة على مجهودها".


 
 
وفاة أندرتيكر بكورونا
تسبب فيروس كورونا منذ انتشاره في عام 2020 في وفاة عدد من المشاهير حول العالم، وعلى الرغم من انخفاض معدل الوفيات حول العالم بسبب علم الكثير عن كيفية حماية أنفسهم من كوفيد 19 والسلالات والتحورات الخاصة به، ومع ذلك انتشرت أنباء عن وفاة لاعب شهير يدعى بـ«اندرتيكر»، وهو ما جعل العديد في حيرة من شخصية المتوفى بالفيروس، هل هو المصارع مارك ويليام الشهير بـ«الأندرتيكر» لاعب المصارعة الحرة «wwe» أم لا؟، ولكنه في الواقع فهو الملاكم «فريدريك سينيسترا» المُلقب بـ«الأندرتيكر» أيضًا.

توفي الملاكم البلجيكي الشهير فريدريك سينيسترا إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك بسبب رفضه الحصول على أحد اللقاحات المضادة لكوفيد 19، واعتقاده بأن المرض المنتشر هو مجرد فيروس صغير ومرض عادي لا يستحق التطعيم، ولكن حدث له عكس توقعاته، فعلى الرغم من كونه إنسانًا رياضيًا، فلم يتحمل مضاعفات الوباء، ما تسبب في وفاته داخل أحد المستشفيات.

أُصيب فريدريك في نهاية نوفمبر الماضي بكوفيد 19، وكان رافضا الذهاب للمستشفيات لبدء رحلة العلاج، إلى أن أجبره مدربه الخاص بالذهاب للمستشفى، وبمجرد أن كشف عليه الأطباء المختصة قرروا وضعه في العناية المركزة لانخفاض الأوكسجين بجسمه، وحتى يوم 13 ديسمبر من الشهر الجاري كان فريدريك يشارك جمهوره عن تفاصيل حالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه اختفى فجأة، حتى تم الإعلان عن خبر وفاته أمس الإثنين في العناية المركزة بسبب مضاعفات كورونا.

فهو مصارع أمريكي الجنسية محترف ومعتزل حاليًا ولا يزال يعمل حاليًا مع «wwe»، يعتبر عند الكثير بأنه أفضل مصارع على مر تاريخ المصارعة الحرة، ويتصل اسمه بعدة مباريات دموية كالجحيم في الزنزانة ومباريات التابوت ومباريات الدفن الحي، وأعلن اعتزاله في عام 2020 مشيرًا إلى أنه لم يتبق له شيء ليقدمه، ولم تكن لديه الرغبة في الدخول للحلبة مرة أخرى.
 
 
اليونايتد وتشيلسي يتنافسان على ضم لاعب برتغالي
ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين يتنافسان على إبرام صفقة برتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مدرب اليونايتد، رالف رانجنيك، طلب ضم نجم وولفرهامبتون، روبن نيفيز، لتدعيم خط الوسط.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي أيضًا مهتم للغاية بضم نيفيز، في إطار الميركاتو الشتوي.

ويرتبط لاعب الوسط البرتغالي بعقد مع وولفرهامبتون حتى صيف 2024، ويرفض ناديه التخلي عنه بأقل من 35 مليون إسترليني.

يذكر أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مرشح للرحيل عن "أولد ترافورد" هذا الموسم، حيث ينتهي عقده في صيف 2022، ولم يوافق على التجديد حتى الآن.

كما ارتبط نيمانيا ماتيتش، الذي يلعب في نفس الخط، بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد خلال كانون الثاني/ يناير المقبل.
 
 
تطورات مثيرة في أزمة نصر محروس مع بهاء سلطان
 قال المنتج والمخرج نصر محروس، خلال حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على شاشة dmc، إنه دخل التاريخ بجلوسه مع إسعاد يونس، مؤكدا خلال حلقة الصلح بينه وبين بهاء سلطان، أنه سامح كل من سبه ومن قلبه مسامح بهاء في أي فلوس؛ لأنها في النهاية في بيت أخيه بهاء سلطان على حد قوله.
 
وأشار نصر محروس إلى أن بهاء سلطان تجمعه به عشرة عمر، وأنه قام ببناء مشواره، ولا يجوز أن يكون هو من يهد ذلك المشوار.
 
وأضاف نصر محروس أنه يريد  بهاء منور وحلو ومكانه عالي في السماء؛ لأن صوته يستحق الدعم وصوته من أطعم الأصوات وهو مطرب على خُلق، وأنه سيظل خادما له فنيا وإنسانية، وأنه لن يكون عقبة في طريق بهاء، مثله مثل تامر حسني وشيرين، مشيرا إلى أن بهاء طيب وخجول وشخصيته حلوة.
 
وقام نصر محروس خلال الحلقة بالإمضاء على إبراء ذمة بهاء سلطان من أي إلزام لأي مستحقات عن حفلات اللايف التي قدمها بهاء سلطان، نص على إعفائه من استكمال تنفيذ أي عقود محررة، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى، علما بأن الدافع لذلك فقط المحبة والتسامح مع الاستعداد الكامل على التعاون فنيا وإنسانيا.
 
ومن جانبه قال بهاء سلطان، إنه شخصية خجولة، وإن نصر محروس له معزة كبيرة في قلبه، وأنه من كان يقوم باختيار الأغاني والمزيكا؛ لأن معه مفاتيح صوته على حد قوله.
 
وفي نهاية فقرة الصلح قام نصر محروس بالإعلان عن هديته لبهاء سلطان وهي عرض كليب "تعالى أدلعك"، والذي عرض ضمن الحلقة.
 
المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك"، مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها "محروس"، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها: "ياللى ماشي"، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".

وتوقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينجل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا".

بعد طرح ألبوم "ومالنا"، نشبت الخلافات بين الثنائى وفى هذا الوقت طرح "محروس"، ألبوم بهاء سلطان الدينى "بدعى يا رب"، والذى سجله بهاء خلال فترات متباعدة.

وفى عام 2014، طرحت شركة "فرى ميوزك"، أغنية "أسيبك"، من ألبوم "سيجارة"، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا، وانتظر الجمهور الألبوم الذى لم يخرج للنور حتى الآن.

وخلال التحضير لألبوم سيجارة طلب المنتج الشهير من الفنان تجديد التعاقد، وهو ما قوبل بالرفض من الأخير، مما صعد الأمر بينهما، وظلت الأمور عالقة حتى فوجئ بهاء سلطان بإنذار قضائى يتهمه بأنه لم ينته من تسجيل أعماله الغنائية المُبرمة فى العقد، ولم يدفع النسب المادية للشركة من حفلات "اللايف".

اخبار الزمالك

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجومي

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل بمفاجأة واحدة ..ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسا

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسات منفردة مع لاعبى الزمالك قبل لقاء دريمز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الإنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر داخل 

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يزف بشرة خير عن إنقطاع الكهرباء .حريق في قسم أول شبرا. غدا اجازة شم النسيم

    عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد